يمنيات سيخلدهن التاريخ
ماما سامية العنسي ولدت في تعز وابدعت في اذاعتها
الدبلوماسيةخديجة السلامي تميزت فإين ولدت وكيف وصلت للإخراج !
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - معارضة الخارج وشباب الثورة اليمنية:يعلنون رفضهم القاطع للجرعة ويعتبرونها مؤامرة دنيئة لقتل الشعب

- معارضة الخارج وشباب الثورة اليمنية:يعلنون رفضهم القاطع للجرعة ويعتبرونها مؤامرة دنيئة لقتل الشعب
الجمعة, 01-أغسطس-2014
أوراق برس من صنعاء -

باريس ـ صنعاء ـ المركز الإعلامي للمجلس الوطني للثورة اليمنية:

في أقوى موقف وبيان صادر عن المعارضة اليمنية بالخارج وشباب الثورة اليمنية: أعلن كلا" من المجلس التأسيسي للمعارضة اليمنية بالمهجر والمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية رفضهم القاطع للجرعة التي وصفوها بالقاتلة .

وقال البيان المشترك لمجلس المعارضة بالخارج ومجلس الثورة اليمنية : نعلن رفضنا القاطع للجرعة القاتلة والتي لا تعد سوى مؤامرة قذره ودنيئة لقتل الشعب ,للنيل منه ومعاقبته على الثورة الشبابية الشعبية السلمية التي ماقمت الأ من أجل المطالبة بحياة حرة وكريمة ومستقبل أفضل لعموم الشعب اليمني الذي تجرع الويلات وعاني ماعاني من مرارات على مدي عقود من الزمن.

وأكد كلا" من المجلس التأسيسي للمعارضة اليمنية بالمهجر والمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية: أنهم سيضلون دوما" وأبدا" جزء لا يتجزآ من السواد الاعظم من الشعب اليمني ومعاناته وأنهم لا ولن يتخلوا في أي وقت من الأوقات عن واجابتهم مع وتجاه الشعب اليمني وقضاياة,وأنه لن تخيفهم ولن ترعبهم التهديدات وألأستهداف الرخيص من قبل السلطات وقوي النفوذ وبأنهم لن يكونو أغلاء من شهداء الثورة السلمية من وهبوا أرواحهم رخيصة من أجل صون كرامة الشعب اليمني.

وأعتبر البيان: أن حكومة الفساد الأ وطني استبدلت دورها تجاه مهامها وواجباته تجاه الشعب ومعاناته وعجزها الكامل عن مكافحه الفساد المالي والاداري المتفشي في عموم مرافق الدولة وحمايه انابيب النفط وابراج الكهرباء واسترداد أموال الشعب وثرواته المنهوبة..لتغطي كل ذلك العجز والفشل الذريع والمريع بهذه الجرعة القاتلة على حساب قوت الشعب ومعيشته ومستقبلة بدون أدني مبالاة أو خجل.

ووصف البيان : أن كل من شارك وساهم ووافق وارتضي بالجرعة لا يعد الأ خائن للشعب ومشارك في قتلة والقضاء على طموحاته بحقوقه المشروعة التي تم القضاء عليها بهذا الشكل والصورة بهذا القرار الوقح والذي لايوصف الا انه قرار دنيء وساقط ومنحط لا يصدر الا من قيادة وحكومة أكثر قبحا" وانحطاطا" فشلت فشل ذريع في مشروع بناء الدولة لتعلن فشلها الكامل بهذه الجرعة.

وأختتم بيان المجلس التأسيسي للمعارضة اليمنية بالمهجر والمجلس الوطني المستقل لشباب الثورة اليمنية بالقول:أن هذه الجرعة كشفت زيف القناع على كل السفلة المتآمرين علي الشعب المدعين عبر عقودا" من الزمن زورا" وبهتانا" انتصارهم لقضايا الشعب ومعانته و,تأكد ايضا" انها لم تكن مشاركت تلك القوي المندسة والمدنسة مجتمعه ومعها أبواق النشاز في الثورة الشبابية الشعبية االسلمية ألا مؤامرة قذره للوصول الي مأربهم واطماعهم الحقيرة علي جماجم وتضحيات الثوار وانين الجرحى ونواح الارامل وصراخ الشعب واوجعه .

من جانبه قال القيادي بالمجلس التأسيسي للمعارضة اليمنية بالمهجـــــر المناضل /أحمد حسين الحميدي :بأنهم يناشدون المجتمع الدولي الداعم والراعي للمبادرة الخليجية برفع الغطاء عن هذه السلطة الفاشلة ,والتي أثبتت بما لايدع مجال للشك بفشلها الذريع وابتزازها للمجتمع الدولي والتسول باسم الشعب اليمني ,والتي لن تجلب للمجتمع الدولي سوي الويل ولم تجلب لليمن سوي الخراب والدمار ..

وأضاف الحميدي :بأن مجلس المعارضة بالمهجر سيوجة عدد من الرسائل للمجتمع الدولي لاطلاعهم على الوضع باليمن حيث ومن المقرر أن يعقد المجلس التنفيذي للمجلس أجتماع عاجل يناقش فيه سبل عقد لقاءات عاجلة مع مسؤولي الاتحاد والبرلمان الاوربي لوضعهم في الصوره تجاه مايجري ويحدث في اليمن.

وأكد القيادي بالمجلس التأسيسي للمعارضة اليمنية بالمهجر بفرنســــــــا : بأن المبادرة الخليجية ومهما اعتراها من عيوب وتحفظات لنا في حينة ,الا انه أثبت الواقع حاجته الملحة لها والتي لم يتم تطبيقها او العمل بها ,بل تم ايضا" الالتفاف والتآمر عليها وتطبيقها لما يحلو للسلطة الحاكمة التي طبقت كل مايخصها وتركت كل مايخص ويعني الشعب.

عدد مرات القراءة:1376

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية