يمنيات سيخلدهن التاريخ
ماما سامية العنسي ولدت في تعز وابدعت في اذاعتها
الدبلوماسيةخديجة السلامي تميزت فإين ولدت وكيف وصلت للإخراج !
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - عاجل الشيخ حسين حازب  عضو اللجنة العامة لحزب الرئيس السابق على عبدالله صالح (نائب الحزب الرئيس هادي )ينفي  ما نشره احد المواقع  الاخبارية

- عاجل الشيخ حسين حازب عضو اللجنة العامة لحزب الرئيس السابق على عبدالله صالح (نائب الحزب الرئيس هادي )ينفي ما نشره احد المواقع الاخبارية
الأربعاء, 16-أكتوبر-2013
أوراق من صنعاء -

نفى الشيخ حسين حازب عضو اللجنة العامة لحزب الرئيس السابق على عبدالله صالح (نائب الحزب الرئيس هادي نفي ما نشره احد المواقع  الاخبارية موقع الخبر حول تورطه بمقتل المخلافي .. وقال انه  اتهام خطير  ويفتقد للمصادقيه والامانه، كما طالب الموقع بدليل  يقدم للجهات الامنية ان كان صادقا حتى يحاكم ..


وقال حازب لــ"اوراق"باستطاعة اي شخص اتهام اخر بالقتل في اي موقع اخباري لكن  هذا الاتهام سيكون خطير  ويجبر  صاحب الخبر بالاثبات  لانه استهداف شخصي  وبتهمة  كبيره كالقتل ....


من جانبة قال عدد من المحامين ان نشر الموقع لاتهام خطير كالقتل  يعطي اشارة الى ان الموقع يريد ان يقتل حازب ..وهوتحريض واضح وقع فية الموقع الا اذا ثيت بالديل والشهود ..مزيدا من التفاصيل بعد قليل


نص اتهام موقع الخبر :ـــــــــ


أكـــــــــــــــــــــــــدت مصادر مطلعة أن التخطيط لقتل الدكتور فيصل المخلافي تم  قبل عشرة أيام خلال اجتماع خاص وسري جمع الرئيس السابق صالح مع الشيخ حسين علي حازب المرادي أحد مشائخ مراد وعضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وعضو مؤتمر الحوار الوطني والعقيد في الأمن السياسي.

وأشارت المصادر إلى أنه تم الاتفاق بين صالح وحازب المرادي على دفع الأول للثاني مبلغ عشرين مليون ريال مقدماً عن طريق العقيد/ نضال الحيمي ـ أحد ضباط الحرس الخاص لصالح ـ مقابل قيام الشيخ حازب  بالتخطيط ودعم جمال حسين الأعوش ومجموعة من بيت الأعوش وذلك لقتل الشيخ حمود سعيد المخلافي وذلك على خلفية الثأر القائم بين الأعوش والمخلافي طيلة 15 عام مضت ، أو حتى قتل أخية الدكتور فيصل سعيد.

وقالت المصادر : إن «الرئيس السابق وعد حسين حازب بعد تنفيذ المهمة بإعطائه عشرين مليون أخرى وتكيلف معه مجموعة ضباط من الحرس الجمهوري وهم حالياً يعملون بالقصر الجمهوري بتعز أحدهم المقدم أحمد القراني من سنحان وآخرين وذلك للتواصل ورصد حمود سعيد حتى تنفيذ عملية قتله».

وأوضحت المصادر أن صالح  قال  لحسين حازب : «هذا شخص مزعج وفاكر نفسه ـ أي المخلافي ـ  انه الشيخ احمد سيف الشرجبي وهذا قليل في حقه القتل» ، مشيرا إلى أن حازب رد بالقول : «نحن رهن الإشارة يافندم كما عرفتنا ولا يهمك».

ويهدف صالح من وراء ذلك تفجير الأوضاع بين قبائل تعز  ومأرب وتفجير الاوضاع أمنياً على كل المستويات وافشال الحوار بأي وسيلة كانت !!


لكن  الناشط اليساري وعضو مؤتمر الحوار الوطني باسل السلامي اتهم  الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام أبرزها الشيخ حسين حازب بالتخطيط لإغتيال الشيخ القبلي حمود سعيد المخلافي .

 

وقال السلامي على صفحته في ( الفيسبوك) أن لديه معلومات (منقولة ) عن اجتماع الرئيس السابق على عبدالله صالح مع عضو الامانة العامة لحزب المؤتمر وعضو مؤتمر الحوار الشيخ حسين حازب _ من مشائخ قبيلة مراد بمأرب _ والذي تم الإتفاق فيه على إغتيال الشيخ حمود سعيد المخلافي او شقيقه الدكتور فيصل قبل عشرة ايام.

 

وأشارت المعلومات المنقولة من مصدر بمكتب الرئيس السابق الى أن صالح وحازب اتفقا على تنفيذ الجريمة ودفع مبلغ عشرين مليون ريال مقدماً، وتسلمها حازب من العقيد نضال الحيمي من ضباط الحرس الخاص للرئيس السابق . وتم تكليف الشيخ حسين حازب بالتخطيط ودعم جمال حسين الأعوش ومجموعة من بيت الأعوش للقيام بمهمة “قتل الشيخ حمود سعيد المخلافي وذلك على خلفية الثأر القائم بين الأعوش حتى قتل أخية الدكتور فيصل سعيد “

 

ونقل المصدر وعد صالح لحازب،بقوله : بعد تنفيذ المهمة سوف ندفع لكم عشرين مليون أخرى وسوف نكلف معكم مجموعة ضباط من الحرس الجمهوري وهم حالياً يعملون بالقصر الجمهوري بتعز أحدهم المقدم أحمد القراني من سنحان وآخرين وذلك للتواصل ورصد حمود سعيد حتى تنفيذ عملية قتله ..)

 

واردف الرئيس السابق علي صالح قائلا للشيخ حازب ” المخلافي شخص مزعج وفاكر نفسه الشيخ احمد سيف الشرجبي وهذا قليل في حقه القتل ” ، لافتا الى أن حازب قال لـ علي صالح : نحن رهن الاشارة يا فندم كما عرفتنا ولا يهمك )

 

واشار المصدر الى أن هدف ما وصفه بالـ ” المخطط الجهنمي وراء اغتيال المخلافي : يهدف صالح من وراء ذلك تفجير الأوضاع بين قبائل تعز ومأرب وتفجير الاوضاع امنياً على كل المستويات “

 







عدد مرات القراءة:2914

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية