يمنيات سيخلدهن التاريخ
ماما سامية العنسي ولدت في تعز وابدعت في اذاعتها
الدبلوماسيةخديجة السلامي تميزت فإين ولدت وكيف وصلت للإخراج !
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - ملتقى شباب الوحدة يكرم الامين العام للمؤتمر الشعبي العام

- ملتقى شباب الوحدة يكرم الامين العام للمؤتمر الشعبي العام
الأحد, 09-إبريل-2017
أوراق_برس -

كرم الملتقى الوطني لشباب الوحدة الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا بالدرع الذهبي وهو ارفع وسام يمنحه الملتقى تقديرا لمواقفه الوحدوية والوطنية .


وخلال الفعالية حيا الامين العام للمؤتمر الجهود التي بذلها ملتقى شباب الوحدة خلال الفترة الماضية ،مشيرا الى ان هذا اللقاء يأتي في ظروف استثنائية حيث تتعرض اليمن لأبشع عدوان في التاريخ بل تعدى الامر الى الاحتلال حيث يرزح جزء من وطننا الغالي تحت الاحتلال بل ان الوحدة اليمنية المباركة تواجه مؤامرات ومخاطر من قبل اعداء اليمن والمعتدين عليه.


 


وأكد الزوكا ان كافة شباب الوطن عليهم مسؤولية كبرى في مواجهة العدوان والاحتلال والحفاظ على وحدة الثاني والعشرين من مايو .


واوضح الامين العام ان جزء من الشباب الذين لم يعيشوا الماضي وسلبياته لا يدركون المعاني الحقيقية والعظيمة للوحدة وهو الامر الذي يضع علينا جميعا مسؤولية في توعيتهم باهمية وعظمة الوحدة اليمنية .


وأبدى الزوكا استغرابه من مواقف بعض الناس الذين يقاتلون من أجل الإنفصال ويدعون انهم مع الوحدة وقال ان بعض ابناء محافظات مثل تعز ومأرب وصنعاء يقاتلون في صف هادي وهم يدركون ان هادي يقاتل من أجل الانفصال ،واذا كان بعضهم من الشباب الذين نستطيع القول انهم مغرر بهم فكيف يمكن تفسير مواقف الشخصيات والقيادات السياسية بل والاحزاب التي تدعي وقوفها مع الوحدة وهي تقف اليوم في خندق الانفصال ؟!


وأكد الامين العام للمؤتمر ان العودة باليمن الى مرحلة التشطير امر مستحيل فالشعب اليمني لا يمكن ان يقبل الانفصال وسيقف كافة ابنائه وفي مقدمتهم ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية للدفاع عن اليمن وعن وحدته .


وجدد الزوكا مواقف المؤتمر المبدئية والثابتة ضد العدوان الخارجي والاحتلال او محاولة تجزئة البلد،مؤكدا انها لا ترتبط بأحد ولا بالمصالح ، قائلا ان الحفاظ على الثورة و النظام الجمهوري والوحدة والسيادة والاستقلال ثوابت سيدافع ويقاتل عنها المؤتمر بقيادة الزعيم الوحدوي المناضل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ،داعيا كافة شباب اليمن الى الحفاظ على هذه الثوابت والدفاع عنها وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الخارجي ،مؤكدا ان المؤتمر سيقف دائما الى جانب منظمات المجتمع المدني .


وكان المدير التنفيذي للملتقى الوطني لشباب الوحدة توفيق صالح بن سارية اشار في كلمته الى مراحل تأسيس الملتقى منذ العام 2010م في العاصمة الاقتصادية عدن لافتا الى تكريم الملتقى عقب تأسيسه لرئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .


واوضح بن ساريه ما نفذه الملتقى من مشاريع شبابية وخدمية في عدد من المحافظات الجنوبية سواء بتقديم الدعم لبعض الكليات الجامعية او بدعم مشاريع المياه والمشاريع المتوسطة للمرأة وعقد العديد من الندوات ،لافتا الى ما واجهه الملتقى من حصار في تنفيذ انشطته من قبل حزب الاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن ) في محافظة عدن اثناء سيطرتهم على السلطة المحلية .


وعبر بن ساريه عن شكر الملتقى للزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والامين العام للمؤتمر الاستاذ عارف عوض الزوكا على دعمهم للملتقى منذ تأسيسه وحتى اليوم .


حضر فعالية التكريم رئيس الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الاستاذ طارق الشامي ورئيسة دائرة المرأة للتأهيل وتنمية المهارات بالمؤتمر الاستاذة حنان حسين ،ونائبة رئيس دائرة المرأة للانشطة الثقافية والإعلامية بالمؤتمر الاستاذة افراح عيون .


 

عدد مرات القراءة:2040

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية