لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
ولد عام 1949
شاهد كيف اصبح الإعلامي والشاعر احمد الحاج نحيفا في صنعاء
بينما نقابة الصحفيين تدين محاولة اغتيال امين نقابة الصحفيين في صنعاء ومقتل ابن عمه ر
رئيس تحرير صحيفةالاوراق يدين ويطالب بحماية الصحفيين في صنعاء وسرعة القبض عل الجناة
بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - هكذا هم المتزمتون والمتشددون وهذه هي طبيعة الطائفيين والعنصريين عبر التاريخ يخافون من الحقيقة ان تظهر او تنتشر فتكشف زيفهم وكذبهم وزور شعاراتهم وطروحاتهم وتوجهاتهم المخالفة لهدي القران الكريم والسنة الصحيحة لسيد الانبياء والمرسلين صلى الله عليه واله وسلم.

- هكذا هم المتزمتون والمتشددون وهذه هي طبيعة الطائفيين والعنصريين عبر التاريخ يخافون من الحقيقة ان تظهر او تنتشر فتكشف زيفهم وكذبهم وزور شعاراتهم وطروحاتهم وتوجهاتهم المخالفة لهدي القران الكريم والسنة الصحيحة لسيد الانبياء والمرسلين صلى الله عليه واله وسلم.
الجمعة, 03-مايو-2013
د. عبده البحش -

هكذا هم المتزمتون والمتشددون وهذه هي طبيعة الطائفيين والعنصريين عبر التاريخ يخافون من الحقيقة ان تظهر او تنتشر فتكشف زيفهم وكذبهم وزور شعاراتهم وطروحاتهم وتوجهاتهم المخالفة لهدي القران الكريم والسنة الصحيحة لسيد الانبياء والمرسلين صلى الله عليه واله وسلم.



لم استغرب عندما سمعت اليوم اخبارا تفيد ان مؤسسة السعيد الثقافية في تعز قررت استبعاد جناح الشهيد زيد علي مصلح من المعرض الثقافي الذي تحتضنه تعز هذه الايام نزولا عند رغبة التيار الوهابي العنصري الدخيل على المجتمع اليمني ، الذي بات كابوسا يؤرق مدينة الثورة والثقافة في اليمن تعز الحالمة ، حيث تظاهر عددا من متشددي المذهب الوهابي مهددين مؤسسة السعيد بإزالة جناح انصار الله من المعرض او شن اعمال عنف ضد القائمين على المعرض.



لقد رضخت مؤسسة السعيد لتهديدات الوهابيين الارهابية وأنزلت شعارات انصار الله وأزالت جناحهم الفكري الثقافي من المعرض مما يشكل حدثا عنصريا ومذهبيا وطائفيا هو الاول من نوعه في مدينة تعز الحالمة عاصمة الثقافة اليمنية ، وهذا الحدث يكشف بجلاء عدوانية الوهابية على الفكر القراني والثقافة الاسلامية الاصيلة المستمدة من هدي القران للسيد حسين بدر الدين الحوثي ومن سنة جده الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم.



ان هذه الطريقة الهمجية والعدوانية لأتباع المذهب الوهابي السعودي في اليمن تعبر بجلاء عن ضيق افق الوهابية وعدم قدرتها على التعايش مع الاخرين وميلها نحو العنف والصدام مع الاخرين بلا مبرر مقنع سواء تعطش الوهابية لدماء اليمنيين المسالمين الابرياء تلبية لرغبة اسيادهم في نجد قرن الشيطان من ال سعود ووعاضهم الوهابيين هناك.



ان الوهابيين في مدينة تعز مدينة الثورة يعتقدون انهم بهذا العدوان الصارخ على الفكر والثقافة والحرية يستطيعون اخماد جذوة المسيرة القرآنية وثقافة الحق والهدى للسيد حسين بدر الدين الحوثي والحد من انتشارها بين الناس المتعطشين لمعرفة الحق من الباطل ، فكانت النتيجة ان رد الله كيد الوهابيين في نحورهم بحيث زاد اقبال الناس على الثقافة القرآنية والارتواء من هديها ومعينها الذي لا ينضب.



لقد ساعد الوهابيين بتصرفاتهم العدوانية ونزعتهم المذهبية المتشددة عملية انتشار المسيرة القرآنية النيرة من حيث لا يحتسبون وبسبب تصرفاتهم وسلوكهم العدواني تعاطف الناس مع انصار الله وزاد من اقبالهم على شراء المواد الثقافية والفكرية حبا في معرفة الفكر الاسلامي والثقافة القرآنية التي تميز انصار الله عن غيرهم فجعلهم مميزين عن من سواهم من الطوائف والمذاهب الاخرى وبهذا استفاد انصار الله من حماقات الوهابيين وتصرفاتهم الهمجية.



 




عدد مرات القراءة:1986

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية