يمنيات سيخلدهن التاريخ
ماما سامية العنسي ولدت في تعز وابدعت في اذاعتها
الدبلوماسيةخديجة السلامي تميزت فإين ولدت وكيف وصلت للإخراج !
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - ارواق برس يحيى صالح كان يقتلنا بالسعاده والفرح وانتم تقتلوننا بالأحزمة الناسفه و حقيقة صورةالفنانه مريام فارس ومن سربها مع يحيى صالح

- ارواق برس يحيى صالح كان يقتلنا بالسعاده والفرح وانتم تقتلوننا بالأحزمة الناسفه و حقيقة صورةالفنانه مريام فارس ومن سربها مع يحيى صالح
الخميس, 01-يناير-2015
طاهرحيدر من صنعاء -

 أشعلت صورة مسربة تجمع الفنانة ميريام فارس والعميد يحيى محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي صالح ورئيس ملتقى الرقي والتقدم وهما يرقصان في أحد الفنادق، وقد حاول مسلحون اقتحام الفندق معتقدين ان الصورة التقطت في ليلة رأس السنة قبل ان يكتشفوا ان ميريام ليست هناك، بل وليست متواجدة في اليمن.


وشن عدد من اليمنيين هجوما على يحيى صالح بأنه يرقص مع من وصفوهن بالـ (...) بينما يقتل الاطفال والطالبات، كما اعتبروه يبذر بالمال العام، فيما دافع اغلب مناصريه بأنها صورة عادية، واخرون اعتبروها «صورة فوتوشوب».

في المقابل قال مسؤول يمني مقرب من يحيى صالح لـ «الراي» ان «الصورة قديمة وهي من عام 2006، حيث تمت استضافة ميريام فارس وصباح في صنعاء من قبل جمعية الصداقة اللبنانية - اليمنية وكان يحيى صالح أحد مسؤوليها في اليمن».


ووفقا للمسؤول فان «الصورة لم تنشر في حينها، لكن استضافة ميريام وصباح احدثت ضجة في الشارع اليمني، وكان يخشى أن تؤثر على الانتخابات الرئاسية بين علي عبدالله صالح في مواجهة منافسه فيصل بن شملان، فتم عدم بث اغاني الحفلة ومنع تسريب الصور».


 ولم تشير الراي مزيدا من التفاصيل غير ان اوراق برس  علم ان الرقص كان في فندق موفنبيك بمناسبة عيد السنة الميلادية على انه  امس الاول  الخميس  بينما مريام فارس  حاليا في قطر.


واغلب من شنةالهجوم من الاخوان المسلمين والبعض اعتبره كافراً والاخر زنديقا، 


واتهمت مواقع الاخوان المسلمين ومواقع نجل الرئيس الحالي جلال هادي بتسريبها وسرد معلومات مغلوطه فيها تستهدف بث الخلاف بين يحيى صالح  وبين الحوثيين، وماحاولة لجلب السخط على  الرئيس السابق واسرته.


ويعتبر يحيى صالح نفسه علمانيا وهو يراس حاليا ملتقى الرقي والتقدم  الذي يهدف الى نبذ الغلو والتطرف وتشجيع الثقافة والفن والنظام اللبرالية  او العلماني..وهو من استقدم عدد من الفنانين عبر وزارة الثقافة اليمنية والممثلين العرب  لليمن2000-2010 منهم اصالة نصري وفنان العرب والرويشد واورى  والجسمي وحياة الفهد وهيام يونس وعادل الامام..الخ


وقال عبدالفتاح حيدرة احد اعضاء الحزب الاشتراكي الذي كان يحكم عدن واحد معارضي على صالح :انه معارضا لحكم الرئيس السابق وكان ضمن شباب الساحات في ربيع  2011، لكنه يرى الصورة  حملت طابعا ايجابيا لما سبق في ايام الرئيس السابق على عبدالله صالح  وقد استفزتني الصورة، ليس لان يحيى صالح يرقص فيها مريام فارس كلا استفزني من وضعها وجالس يتبجح على انها صوره للنظام السابق .. في ليلة راس السنه 2015 ، بينما الذي انزل الصورة حاول ان يستفز بها آلاف اليمنيين ومشاعرهم ، كونهم في وضع محزن وهم في حالة حزن على ما حدث في محافظة اب ..


وقال موجها خطابة للإسلاميين ومن نشر الصورة : يا ايها المستفز .. هذه الصورة من عام 2006 .. عندما قدمت مريام فارس وصباح للاحتفال براس السنه في اليمن .. هذا يحيى صالح يا مستفزين كان يحاول ان يدخل لكم الفرح والسرور من وقت مبكر وانتم اخترتم ان تدخلوا المفجرين والانتحاريين .. وهو ادخل الينا الفن والفرح والغناء والسعادة .. وانتم ادخلتم لنا الانتحاريين والارهابيين ..وكان  يحيى صالح يطالب بدوله مدنية حديثه وانتم تطالبوا بدولة داعش يا اوغاد ويحيى صالح كان يقتلنا بالسعاده والفرح وانتم تقتلوننا بالأحزمة الناسفه ..

عدد مرات القراءة:7417

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية