كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - وكشفت الياسين عن مشاركتها في مسلسل «حبيبة» إذ تجسد شخصية معلمة في روضة أطفال، وهو دور مليء بالحب والرومانسية والمعاناة. كما اعتبرت أن ظاهرة تأنيث الدراما من خلال الهجمة النسائية على المسلسلات «هبّة» موقتة كما حدث مع مسلسلات التراث... وإليكم التفاصيل:

- وكشفت الياسين عن مشاركتها في مسلسل «حبيبة» إذ تجسد شخصية معلمة في روضة أطفال، وهو دور مليء بالحب والرومانسية والمعاناة. كما اعتبرت أن ظاهرة تأنيث الدراما من خلال الهجمة النسائية على المسلسلات «هبّة» موقتة كما حدث مع مسلسلات التراث... وإليكم التفاصيل:
الإثنين, 12-نوفمبر-2012


قالت الفنانة شهد الياسين إنها لا تحب العمل ضمن «غروب» واحد حتى لا ينسب النجاح إلى غيرها، ولكي لا تكرر نفسها مع أعمال الـ«غروب»، متسائلة عن الخبرة التي ستحصل عليها إذا كانت ضمن مجموعة.


وكشفت الياسين - في حوار مع «الراي» - عن مشاركتها في مسلسل «حبيبة» إذ تجسد شخصية معلمة في روضة أطفال، وهو دور مليء بالحب والرومانسية والمعاناة. كما اعتبرت أن ظاهرة تأنيث الدراما من خلال الهجمة النسائية على المسلسلات «هبّة» موقتة كما حدث مع مسلسلات التراث... وإليكم التفاصيل:


• ما الذي أعجبك في مسلسل «حبيبة» حتى قررت المشاركة فيه؟


- عمل مميز ومختلف عن الأعمال السابقة لاسيما أن هذا المسلسل رواية لـ (علياء الكاظمي)، السيناريو والحوار للفنانة أسمهان توفيق، وقرأها الكثير من الناس سواء المراهقون أو الكبار، بالإضافة الى مشاركة مجموعة من النجوم لم ألتقِ بهم منذ فترة.


• ومذا عن الشخصية التي تجسديها؟


- أجسد دور معلمة في روضة أطفال، وبعد أن قرأت الدور تمنيت أن أكون معلمة بالفعل في الروضة لما في هذه الشخصية من تفاصيل رقيقة وجميلة وأبعاد إنسانية مهمة، إذا ما وضع في الاعتبار أن الجمهور يحبني في الشخصيات الأكثر هدوءا وطيبة، فقد قدمت من قبل شخصيات شريرة وطالبني الكثير بضرورة العودة إلى الشخصيات التي تتمتع بسلوك سوي لأنها الأقرب إلى ملامحي، لكن المهم أنني أجسد شخصية أحبها فيها معاناة ورومانسية.


• لكن يفترض على الفنان أن يغير من تكرار الشخصيات ذات النمط الواحد؟


- هذا كلام صحيح، فلا يعني أنني إذا كنت أقدم شخصيات تتسم بالطيبة فإن أدواري كلها بنفس النمط، فهناك شخصية رومانسية وأخرى تعاني، وإن كنت قدمت خلال الموسم الماضي أربعة مسلسلات جميعها مختلفة ومركبة وفيها شريرة، بل إن الشخصيات الشريرة هي من جعلتني أحصل على مساحة أكبر.


• تعمل كثيراً في الخارج، هل هناك من يخطط لك؟


- كل هذه التعاونات التي تحدث خارج الكويت تأتي بالصدفة البحتة، وبالمناسبة كثيراً ما أجلس في البيت دون عمل لاسيما إذا لم أجد الدور المناسب والشخصية التي أطمح أن أقدم فيها جديدا خصوصاً مع ندرة النصوص الجيدة.


• هل تحصلين على أدوار كبيرة خارج الكويت؟


- على العكس، أول دور كبير كان في الكويت من خلال مسلسل «الدروازة» مع الفنان سعد الفرج والذي تعلمت منه الكثير، وأعتقد أنني إن لم أحصل في الكويت على دور كبير فلا يمكن ان احصل عليه في الخارج، لأن الفنان يصنف من المكان الذي يعمل فيه، والكويت هوليوود الخليج وإذا لم يحصل الفنان على فرصة هنا فلن يحصل عليها في مكان آخر.


• كيف ترين هذه الهجمة النسائية على الدراما؟


- هناك أسباب كثيرة وراء هذه الظاهرة، أهمها أن المجتمع الخليجي مجتمع محافظ قضايا المرأة لم تكن مثار جدل، أو فيها نوع من المكاشفة كما هو حاصل الآن، كذلك هاك دور للنصوص والفضائيات، وكل ذلك ساهم في تأنيث الدراما بعض الشيء وإن كنت أرى أن هذا الأمر لن يستمر طويلاً لأن الرجل له فعالية كبيرة في المجتمع ومن الصعب تهميشه وعموما تبقى هذه «هبّة» كما حدث من قبل في الأعمال التراثية التي استمرت ما يقرب 5 سنوات واختفت.


• لماذا أنت بعيدة عن «الغروبات»؟


- لا أحب الشللية ولا أريد أن ينسب نجاحي إلى أي مجموعة ولا أحب التكرار مع «غروب» واحد، فما هي الخبرة التي من الممكن أن أحصل عليها مع هذا «الغروب»، أنا متعمدة أن أعمل بمفردي، قد تكون بعض المجموعات تقدم شيئاً مميزاً والناس تعودت عليها لكن ما الجديد لديهم؟، وإذا أردت أن اثبت نفسي فلايمكن أن يكون ذلك مع «الشلة»،لأن في التمثيل لا يمكن لفنان أن يحمل الآخر لكن يفترض على الفنان ان يكون لديه تخطيط لنفسه ماذا يقدم وماذا يريد وما الذي يميزه، أنا مرتاحة تماماً والا كنت احتكرت من قبل شركة إنتاج.


         


عدد مرات القراءة:5039

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية