بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - مرسيدس AMG C 63 الجديدة أداء رياضي يفوق الخيال

- مرسيدس AMG C 63 الجديدة أداء رياضي يفوق الخيال
الخميس, 06-نوفمبر-2014
أوراق برس من الري الكويتية -

 تُرسي سيارة مرسيدس-AMG C63 الجديدة معايير متفوّفة بفضل أناقتها الساحرة وديناميكياتها المُذهلة.

ومع خصائص القيادة المتطوّرة جداً، ومزايا التحكّم التي تمتاز بها طرازات AMG، وأيضاً المستوى العالي للاختيارات والتجهيزات الشخصية، تقدّم هذه السيارة تجربة قيادة فريدة إلى أبعد الحدود.

يأتي الطراز الأعلى ضمن الفئة C مجهّزاً بمُحرّك توربو مزدوج بسعة 4 لترات وثماني أسطوانات، تشبه إلى حد كبير وحدة الطاقة التي توفر قوة الدفع الفائقة في طراز GT من «مرسيدس-AMG».

ويترواح نطاق القوة من 350 كيلووات (476 حصان) في طراز C 63، إلى 375 كيلووات (510 حصان) في طراز C 63 S.

أما المجموعة الواسعة من التجهيزات الأساسية فتتضمّن نظام التعليق الرياضي مع مصدّات مضادة للصدمات يتم التحكم بها إلكترونياً، وبرامج متنوّعة للقيادة.

ونظراً لأنها سيارة صالون «استايت» رياضية ذات أداء فائق، توفر (مرسيدس-AMG (C 63 الجديدة بيانات مميّزة للمحرّك مع معدلات استهلاك استثنائية ومنخفضة للغاية، وخصائص ديناميكية مميّزة للحركة الطولية والجانبية، فضلاً عن مستوى عال من الوظائف العملية للاستخدامات اليومية.

يتوافر الطراز الأعلى في الفئة C ذات الثماني أسطوانات بأربعة خيارات مختلفة، حيث يأتي الطرازان الصالون والاستايت بإصدارين لكل منهما، هما: C 63 S و C 63 من «مرسيدس-AMG»، مع تجهيز طرز C 63 S بمزيد من الخصائص التي تمنحها أداءً وقدرات تحكّم أكثر ديناميكية.

ويقول توبياس مورس، الرئيس التنفيذي لشركة (مرسيدس-AMG): «نبدأ بذلك بحقبة جديدة مع تسمية جديدة أيضاً. فالطراز السابق (مرسيدس- بنز) C 63 AMG والذي حقق نجاحاً باهراً في شتى أنحاء العالم، سيُطلق عليه الآن طراز (مرسيدس-AMG( C 63. وبإنتاج 40 الف سيارة، سجّل طراز 204 C 63 AMG أفضل مبيعات على الإطلاق لطرازات AMG. وسواء تحدّثنا عن القيادة أو خصائص التحكّم أو التجهيزات، فإن سيارة (مرسيدس-AMG( C 63 تُرسي معايير جديدة كلياً، بل تعزّز أكثر من وعد علامتنا التجارية (قيادة الأداء). وبهذا، سيحظى عملاء AMG بتجربة قيادة ديناميكية لا تُضاهى».

محرّك توربو مزدوج جديد بثماني أسطوانات يشبه إلى حد كبير محرّك سيارة(مرسيدس-AMG (GT

يتصدّر طراز C 63 الطليعة في ذلك القطاع التنافسي، لا سيما وأن هذه السيارات الجديدة عالية الأداء هي الوحيدة في فئتها التي تم تجهيزها بمحرّك توربو مزدوج بثماني أسطوانات. وتتجلّى النتيجة في القوة الرياضية للمحرّك الذي يُصدر صوتاً يأسر الأحاسيس والمشاعر، وهي صفة مميّزة ومعروفة لعلامة AMG التجارية. ويتسارع طراز C 63 S من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/‏ الساعة في غضون 4.0 ثانية، أما طراز C 63 فيستغرق 4.1 ثانية لبلوغ هذه السرعة من الثبات (طراز استايت: 4.1 و 4.2 ثانية على التوالي)، مع سرعة قصوى تصل إلى 250 كيلومتر/‏ الساعة مُحدّدة إلكترونياً.

وتمتاز باقة القيادة الجديدة في جوهرها بعدة خصائص تُحسّن من جوانب الكفاءة بشكل مُذهل، من أبرزها محرّك التوربو المزدوج M177 بثماني أسطوانات وسعة 4.0 لتر، وهو أحدث أفراد عائلة محرّكات «بلو دايركت». ويُلفت المحرّك المبتكر بأسطواناته الثماني الأنظار لما يولّده من قوة فائقة لا تُضاهى، وتصميمه خفيف الوزن، فضلاً عن كفاءته العالية ومواءمته للمتطلبات البيئية. ويستوفي المحرّك أيضاً أعلى معايير الراحة عند التعامل مع مسبّبات الضوضاء أو الاهتزاز.

ويُعزى الفضل الكبير للشخصية الرياضية والجريئة لسيارة (مرسيدس-AMG( C 63 الجديدة إلى وظائف ناقل الحركة. ويقدّم ناقل الحركة الرياضي المُزوّد بسبع سرعات مزيجاً متكاملاً من الديناميكيات المُخصّصة، فضلاً عن مزايا استثنائية تتأقلم مع ظروف القيادة. وقد تمت إعادة تطوير ناقل الحركة MCT على نطاق واسع لتضمينه في طراز C 63، وبات الآن يمتاز بأداء باهر وسريع لناحية زمن الاستجابة.

وبغض النظر عن وضعية تبديل السرعة، سواء كانت أوتوماتيكية أو يدوية عبر عصا التبديل في عجلة القيادة، يمكن للسائق الآن وبشكل ملحوظ أن يغيّر ناقل الحركة بمستوى أعلى أو أقل يدوياً بسرعة أكبر. وأصبحت ميزة نقل الحركة حالياً أكثر عفوية في الوضعيات اليدوية والرياضية الفائقة«Sport +»على وجه التحديد.

ومن خلال نظرة واحدة خاطفة على برامج القيادة، ستبدو مزايا التأقلم العالية لناقل الحركة الرياضي المُزوّد بسبع سرعات، إذ تتوفر الخيارات التالية: كفاءة التحكم، والرياضي، والرياضي الفائق، والسباق.

ويختار السائق من بين برامج القيادة المتنوّعة بمساعدة مفتاح القيادة الديناميكية.

أما وظيفة M المؤقتة، والتي يتم تفعيلها باستخدام عصا التبديل، فتوفر مزيداً من الخصائص الديناميكية أثناء القيادة.

وتؤثر برامج القيادة الديناميكية على خصائص طراز C 63 بشكل واضح، فطراز C 63 S يضم حصرياً برنامج السباق الذي يتيح أقصى مستوى من الخيارات الشخصية، في حين يسمح برنامج القيادة الفردية بخيارات واسعة للضبط الذاتي.


مقصورة رائعة


تتناغم التفاصيل كافة في المقصورة الداخلية لطراز C 63 لتساهم في إحداث تأثير رائع ومُلفت. فمع أرقى أصناف المواد المُنتقاة بعناية كبيرة، وما تتمتّع به من ملمس وسمات مترفة، فضلاً عن الحرفية الدقيقة والمُتقنة، يقدّم هذا الطراز جودة فائقة من النادر حقاً أن نجدها في الفئات الأعلى للسيارات. وعلى غرار الشكل الخارجي، يتميّز طراز C 63 S الأقوى عن طراز C 63 من الداخل، وذلك مع عدد من تفاصيل التصميم. وتم تنسيق لوحة العدادات الرئيسية بلمسات فنّية من الجلد الصناعي باللون الأسود، مع مظهر وملمس مميّز بدرزات مُتقنة باللون الرمادي الكريستالي، ومنصّة أنيقة مصنوعة بالألمنيوم على شكل جناح، وخطوط التصميم الحصرية «إكسيكلوزف» من AMG، بالإضافة إلى ساعة تناظرية مع عقارب من تصميم IWC (وفقاً لخيارات التجهيزات).

وإلى جانب شاشة اللمس، يوجد مفتاح نظام القيادة الديناميكي، فضلاً عن عدد من مفاتيح التحكّم الخاصة من AMG مثل أزرار نظام التعليق الرياضي ثلاثي المراحل، ونظام ESP ثلاثي المراحل، ومفتاح اختياري لنظام العادم فائق الأداء مع ميزة التحكّم بالصمّام.

وتتضمن الفئة C العديد من أنظمة المساعدة المتطوّرة والجديدة، والتي احتفلت بظهورها الأول قبل بضعة أشهر فقط في الفئتين S و E. وتشتمل التجهيزات الأساسية في الطراز C 63 على النظام المُحسّن للتحذير من النعاس، ونظام الحماية من الصدمات الذي يساعد على تجنّب الاصدامات بالمركبات من الجهة الخلفية. وتضيف أنظمة المساعدة هذه مستويات أفضل لمقوّمات الراحة والسلامة والأمان للسيارة.

وتطلق شركة«مرسيدس- بنز»على هذه التجهيزات اسم«القيادة الذكية».

لقد حقّقت الطرز السابقة للفئة C الجديدة نتائج مُذهلة من حيث متطلبات السلامة الضمنية، بينما يتخطّى الطراز الجديد هذه المستويات، بل ويُرسي معايير جديدة كلياً. سيتم طرح(مرسيدس-AM(C63 و C63 S في شهر فبراير 2015.

عدد مرات القراءة:1257

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية