محافظ البنك المركزي اليمني بصنعاء يُسلم اقرار الذمة المالية
الأوراق تنشر تقريرًا دوليًّا بريطانيًّا يكشف فيه دور قوات صنعاء بقيادة أنصار الله
عدد جديد من صحيفة الاوراق حاليا في مكتبات واكشاك صنعاء
برعاية الائتلاف اليمني للتعليم
40 مشاركا تربويا و اعلاميا ومطربا ومعاقاومهمشا في ورشة التحقيق من التقارير
الاوراق برس من صنعاء
الجمع بين السياسة والتجارة افسد عمل الدولة وخرب الاقتصاد
عبدالوهاب الروحاني
بحضور المستشار الاعلامي لوزير التعليم الفني ومكتب التربية بصنعاء طاهر حزام
دروة تدريبية ل30 ممثل من منظمات المجتمع المدني في صنعاء وعدن في مجال التشبيك والتنسيق
الاوراق برس من صنعاء
تعرف على هوية الشخص الذي يقف وراء انفجار ليفربول
بينما المؤتمر يدين ويستنكر بشدة إقدام مرتزقة العدوان في الساحل الغربي على اعدام اسرى
رئيس المؤتمر الشيخ صادق امين ابو راس يعزي بوفاة الشيخ ياسر العواضي ويشيد بمناقبه
وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي لا أريد أن تكون استقالتي مجرد طلقة في الهواء
أوراق برس
هل سمعت عن مسلسل Squid Game؟
الأوراق_برس من صنعاء
الجمع بين السياسة والتجارة افسد عمل الدولة وخرب الاقتصاد
عبدالوهاب الروحاني
*إنه يومي العالمي بقلم المحامية نسمة عبد الحق النجار
أيتها الأرض الخصبة .. أرض الجنتين
خادمة ...ولكن
هكذا خطط مؤسسو حزب المؤتمر ليكون حظهم اليوم.. أفلا تعقلون وتتفكرون..؟! بشهادة أبو راس
نصَبوا على الدولة باسم كورونا.. والآن (وقت الموت) أصبحوا معارضين لها

 - فيرتو تطرح هاتف آستر الأرقى في مجموعتها

- فيرتو تطرح هاتف آستر الأرقى في مجموعتها
الثلاثاء, 07-أكتوبر-2014
اوراق برس من الراي الكويتية -

 آستر (Aster) هو الهاتف الجديد ذو الطابع الإنكليزي المتميز من «فيرتو» العلامة الرائدة في عالم الهواتف المتحركة الفاخرة، الذي صنع على يد أمهر الحرفيين وباستخدام أفخم المواد، بمجموعة رائعة من الألوان.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه يمكن إضفاء لمسة شخصية إلى «آستر» بوضع أحرف رمزية أو الحفر على الجهاز، إذ يحيط جمال التصميم وبساطة الاستخدام بالتقنيات المتطورة في جوهر الهاتف، والتي تسمح باستخدامه بسهولة تامة وفي أي مكان حول العالم.

ويتمتع الجهاز الجديد بتقنية الصوت الافتراضي المجسم دولبي ديجيتال بلس (Dolby® Digital Plus)، وبإمكانات متفوقة للتصوير تحمل اعتماد «هاسلبلاد» (Hasselblad)، إلى جانب مجموعة «Vertu» المتكاملة من الخدمات التي تتضمن باقات خدمة «كلاسيك كونسييرج» (Classic Concierge)، و»فيرتو لايف» (Vertu LIFE)، و»فيرتو سيرتنتي» (Vertu CERTAINTY)، التي تجتمع معاً لتجعل من هاتف «آستر» قطعة نادرة، وجهازاً لا يمكن الاستغناء عنه.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ماسيميليانو بوغلياني: « لطالما كانت هناك رغبة واضحة من جانب العملاء للحصول على هواتف «Vertu»، التي تعتبر من أبرز سمات الحياة الراقية»، مضيفاً أن «العديد من عملاء الشركة يقدّرون ندرة ما يقتنون ويدركون قيمة الحرفية المتقنة فيها، ويرغبون بالحصول على المنتجات التي تعكس التصميم العصري والألوان والمواد التي تواكب أحدث خطوط الأناقة».



وتابع بوغلياني أن العملاء يتوقعون اقتناء قطعة رائعة لا تقتصر مزاياها على الأداء التقني المتفوق، بل تتألق بجمال أخاذ لا تخطئه العين، لافتاً إلى أنه بخلاف جهاز «Signature Touch»، والذي لاقى إقبالاً واسعاً في أوساط العملاء من رجال الأعمال والراغبين باقتناء الأجهزة التقليدية، نظراً لما يتميز به من تصميم ذكوري وحواف مستقيمة بارزة وخطوط كلاسيكية، فإن هاتف «آستر» يروق لكلي الجنسين، ويستهوي فئة مختلفة من العملاء كأولئك الذين يتطلعون لجهاز أكثر أناقة وتألقاً.



وأكد سعي «فيرتو» عند تصميم «Aster» إلى ابتكار جهاز بأعلى مستويات الأداء، ويكمل حياة المستخدم كاكسسوار راقٍ يرافقه أينما حلّ، للباحثين عن الفخامة والأناقة البسيطة، دون التغاضي عن الأداء العالي، مبيناً أن الجهاز الجديد يشكّل الخيار المثالي للمستخدمين.

وأضاف «لقد عملنا على مدى العامين الماضيين من أجل تعزيز مجموعة منتجاتنا، بشكل يلائم فئة محددة من العملاء، فالتقنيات المتطورة هي الآن سمة بارزة في جميع أجهزة «فيرتو»، وحظينا بفرص رائعة لتكون التصاميم والمواد والخدمات موجهة لتلبية مختلف احتياجات ورغبات عملائنا».

وتابع بوغلياني «لدينا اليوم مجموعة متناغمة ومتنوعة من المنتجات، بحيث توفر جميع الموديلات مزيجاً فريداً من الحرفية المتقنة، والمواد الفاخرة، والخدمات والتقنيات المتطورة، ما يمكن العملاء في كل مكان حول العالم من انتقاء ما يناسبهم من النكهات المتميزة لعلامتنا التجارية، في الوقت الذي يحصلون فيه على تجربة «Vertu» الشهيرة بكافة أبعادها».

وشدد على أن «فيرتو» ستواصل استراتيجيتها الجريئة لتحقيق مزيد من التنوع على مدى الأشهر الثمانية عشر المقبلة، لتعمل على تعزيز مجموعتها الحالية من خلال عناصر مختلفة، كالمواد الفخمة والخدمات الراقية، أو التنوع الواسع في خيارات إضفاء اللمسات الشخصية على أجهزتها، منوهاً إلى أن كافة المنتجات المستقبلية، ستحافظ في تصميمها وجوهرها على روح «Vertu» الأصيلة.

التصميم

يمتاز «Aster» بتصميم عصري للغاية، يجعل منه نسخة حديثة من العناصر الفريدة لهواتف «فيرتو»، إذ صنعت وسادة «V» التقليدية من التيتانيوم، وتستخدم فيها الخطوط الأفقية الانسيابية والتصميم الهندسي البسيط، أما الجوانب الأفقية البارزة فصنعت بعمل فتحة في التيتانيوم واستخدام إنهاءاتٍ متنوعةٍ إحياء التصميم، ما ساهم في ابتكار جهاز يسهل حمله واستعماله.

وتحظى الخطوط الناعمة الانسيابية للجهاز بدعم متين بفضل استعمال التيتانيوم من الدرجة 5، مع المزج بين الإنهاءات الصقيلة والخطية الناعمة التي تظهر على الخطوط الانسيابية، بحيث تتباين مع الجلد الطبيعي المنقوش الذي يستورد من أفخم المدابغ في أوروبا.

وتعمل قطعة واحدة من الكريستال السافيري قياس 5.1 بوصة، وتزن 117 قيراطاً، لحماية شاشة هاتف «آستر» عالية الوضوح، والتي يبلغ قياسها 4.7 بوصة، بالإضافة إلى حماية عدسة الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميغابيكسل من الخدش. وتستعمل «Vertu» مادة السافير في هواتفها الفاخرة منذ التسعينيات، وتواصل منذ ذلك الحين تطوير التقنيات التي تسمح باستخدامه على الوجه الأمثل.

وبعد أكثر من عقد من الخبرة في قصّ وصقل ولحام المادة، أصبحت «Vertu» الخبير الأبرز والأول في تقنية شاشات السافيري للأجهزة المتحركة، وبفضل استخدام السافير تكون مقاومة للخدش من أية مادة أقل قساوةً من الماس، إن الكريستال السافيري مادة قوية، ذات مقاومة عالية للخدش وفائقة النقاء والوضوح.

من جانبه قال المدير الإبداعي لـ «فيرتو» إغناسيو غيرميد، إنه عند ابتكار هاتف «آستر» صممت الشركة جهازاً يروق للرجال والسيدات على حد سواء، رغم خطوطه الأكثر نعومة، إذ أن جميع سمات التصميم المميزة لعلامة «Vertu» واضحة في الجهاز الجديد، ولكن «فيرتو» اختارت إظهارها بشكل أكثر سلاسة في تصميم الهاتف الجديد، كما اختارت ألواناً غنية لثلاثة أنواع من الجلود هي جلد العجل والأفعى والنعام، لكل منها شخصية مختلفة تماماً، ما يضفي بعداً أعمق على الجهاز من خلال التباين الجميل بين التيتانيوم والجلد المشغول.

6 ألوان... و11 حافظة

يطرَح جهاز «Aster» بستة ألوان غنية وعبر سبعة تراكيب متميزة هي جلد العجل باللون الأسود، وجلد العجل باللون الوردي، وجلد العجل باللون الأزرق البحري، وجلد الثعبان بلون الكافيار، وجلد الثعبان باللون البرتقالي، وجلد النعام باللون الذهبي، وجلد النعام بلون توت العليق.

وتم تصميم مجموعة من إحدى عشرة حافظة لهاتف «Aster»، استكمالاً للمجموعة الرائعة من التصاميم المتنوعة للجهاز، وتمت إضافة الجلد إلى الجهاز يدوياً، مع مراعاة استعمال أجود أنواع الجلد الوارد من المدابغ الفاخرة، أسوة بكبريات دور الأزياء في العالم، ما يعني عدم تطابق أيّ جهازين تماماً، بالإضافة إلى توافر خدمة إضافة اللمسات الشخصية ليضع كل مستخدم لمسته الخاصة على هاتفه من «فيرتو».

إمكانيات استثنائية

يوفر جهاز «Aster» من «فيرتو» إمكانات استثنائية للاتصال عبر الهوائي المتطور، الذي يسمح بالاتصال بأسرع شبكات البيانات، بفضل قدرات الاتصال بشبكات النطاق الرباعي «GSM»، والجيل الثالث «3G»، والجيل الرابع «LTE 4G»، وتعني قدرة الجهاز على الاتصال بشبكات الجيل الرابع إمكانية تصفح الإنترنت بسرعة فائقة، بحيث لا يتطلب تحميل أغنية أكثر من بضع ثوان.

وترافق جهاز «آستر» خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت (Wi-Fi)مجاناً لمدة ستة أشهر، وعبر أكثر من 13 مليون موقع اتصال حول العالم.

وتمكن المزايا الصوتية الاستثنائية في هاتف «آستر» من تحقيق تجربة صوتية لا تضاهى، بفضل نظام الصوت الافتراضي «دولبي ديجيتال بلس» (Dolby® Digital Plus). ويضمن جودة الاتصال وإخفاء الضجيج معالج «كوالكوم سناب دراغون» ثنائي النواة Qualcomm® Snapdragon dual core بسرعة 2.3 غيغاهرتز، ليحقق سرعة فائقة وجودة متناهية في الصوت، إلى جانب سماعات أمامية مجسمة تم ضبطهما، لمنح المتحدث أعلى درجات نقاء الصوت لتجربة سمعية ممتازة مهما كانت الظروف المحيطة. وتعاونت «Vertu» مع علامة «هاسلبلاد» (Hasselblad) الاسم العالمي الأشهر في قطاع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، لتحسين إمكانات التصوير في كاميرا هاتف «Aster». وتعتمد كاميرا الجهاز بدقة 13 ميغابيكسل من «هاسلبلاد» (Hasselblad)، وتحتوي عدسة من مادة السافير وطلاء مضاد للانعكاس، بينما تسهّل الكاميرا الأمامية إجراء مكالمات الفيديو، أما الشاشة عالية الوضوح قياس 4.7 بوصة، فتتميز بدقة قدرها 473 نقطة في البوصة «ppi»، وتتمتع بحماية شاشة من مادة السافير قياس 5.1 بوصة.

عدد مرات القراءة:1449

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية