ولد عام 1949
شاهد كيف اصبح الإعلامي والشاعر احمد الحاج نحيفا في صنعاء
بينما نقابة الصحفيين تدين محاولة اغتيال امين نقابة الصحفيين في صنعاء ومقتل ابن عمه ر
رئيس تحرير صحيفةالاوراق يدين ويطالب بحماية الصحفيين في صنعاء وسرعة القبض عل الجناة
بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  اوراق من صنعاء..أفتى الداعية المصري الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، بضرورة تطليق الزوجة المنتمية إلى جماعة «الإخوان المسلمين»، لأنها «خلية نائمة في غرفة النوم ووجب تطليقها»، وطالب بعدم انتخاب أي مرشح ينتمي الى الجماعة في أي انتخابات مقبلة، معتبراً ذلك «خيانة للوطن».

- اوراق من صنعاء..أفتى الداعية المصري الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، بضرورة تطليق الزوجة المنتمية إلى جماعة «الإخوان المسلمين»، لأنها «خلية نائمة في غرفة النوم ووجب تطليقها»، وطالب بعدم انتخاب أي مرشح ينتمي الى الجماعة في أي انتخابات مقبلة، معتبراً ذلك «خيانة للوطن».
الإثنين, 03-فبراير-2014
ايلاف من القاهرة -

  أفتى الداعية المصري الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، بضرورة تطليق الزوجة المنتمية إلى جماعة «الإخوان المسلمين»، لأنها «خلية نائمة في غرفة النوم ووجب تطليقها»، وطالب بعدم انتخاب أي مرشح ينتمي الى الجماعة في أي انتخابات مقبلة، معتبراً ذلك «خيانة للوطن».


الفتوى التى  من المقرر ان تثير  الاخوان المسلمين في كل مكان وخاصة في دول الربيع العربي منها اليمن ومصر وتونس  وليبيا وسوريا ..لاقت استهجان من البعض وفرح بها من البعض الاخر..


وتأتي هذه الفتوى في أعقاب تسريبات إعلامية تشير إلى احتمال دعم «الإخوان» للفريق سامي عنان، نائب رئيس المجلس العسكري السابق في مواجهة عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع الحالي.


ودعا شاهين «الزوج المصري المتزوج من امرأة تنتمي للإخوان إلى تطليقها، لأنها قنبلة موقوتة في المنزل». وقال شاهين عبر برنامجه «مع الشعب» في قناة «صدى البلد» المملوكة لرجل الأعمال محمد أبو العينين، أبرز رموز نظام الرئيس السابق حسني مبارك، إن «الواحد ممكن يتزوج واحدة، ويكتشف أنها خلية إخوانية نايمة، يعني نايمة في بيتك، قنبلة نايمة معاك في غرفة نومك، دي حاجة صعبة وجديدة شوية». وأضاف: «وأنا أؤكد ما قاله الدكتور سمير صبري، لو تعارضت مصلحتي الشخصية مع مصلحة بلدي تكون مصلحة بلدي أولى، مصلحة وطني تتعارض مع زوجتي، تبقى بلدي أولى، مصلحة ديني تتعارض، مصلحة ديني الأولي». وتابع: «هذا ما يسمونه فقه الأولويات، يعني أضحي بامرأتي ولا أضحي بمصر، امرأتي في النهاية شخص، بما يرضي الله، لا نقول ضحي بها يعني روح موتها، لأ».


واستطرد داعيًا إلى تطليق الزوجة «الإخوانية» مع منحها حقوقها، وقال: «تنفصل عنها وتعطيها كامل حقوقها بما يرضي الله، وأحافظ على بلدي وعلى وطنيتي». وواصل الحديث: «النهاردة أنا بتكلم الكلام ده لأني عارف أوي قاعد بيشوفني دلوقتي وهو بيعاني من هذه الأزمة، اللي هو صحي من النوم لقى نفسه مع خلية نايمة مع قنبلة موقوتة معها في البيت».


ويعرف شاهين بعدائه الشديد لـ «الإخوان»، لاسيما بعد إصدار قرار بفصله من عمله في مسجد عمر مكرم ابان حكم الرئيس السابق محمد مرسي، ثم عودته بحكم قضائي. ويشترط شاهين لعدم تطليق الزوجة «الإخوانية» أن «تتبرأ» من الجماعة.


وقال: «تتبرأ من هذه الجماعة وتعيش معاك بما يرضي الله، أهلا وسهلًا، أما إذا هتفضل متمسكة بما هي عليه من أفكار إرهابية ضد الوطن وضد الدين، تروح تقعد مع أبوها». وقال شاهين إن فتاواه تنطبق أيضًا على الأزواج المنتمين الى جماعة «الإخوان». وأضاف: «ونفس الحكاية لو حضرتك اتجوزتي واحد اكتشفت أنه اخواني، وبيهدد الوطن، ومعندوش انتماء لدينه أو بلده، يروح يقعد مع أبوه... مصر أولى».


عدد مرات القراءة:1946

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية