بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  اوراق برس قالت كوريا الشمالية اليوم إن جانج سونج ثايك زوج عمة الزعيم كيم جونج اون الذي كان يعتبر ثاني أقوى رجل في البلاد تم إعدامه بعد أن أدانته محكمة عسكرية بالخيانة.

وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية "المتهم جانج قام بتجميع قوى غير مرغوب فيها ... وارتكب جرائم شنيعة مثل محاولة الإطاحة بالدولة."

وفي وقت سابق من هذا الاسبوع قالت تقارير إعلامية رسمية في كوريا الشمالية إن جانج أقيل من كل مناصبه وفصل من حزب العمال الحاكم وسط مزاعم تصمه بسوء إدارة النظام المالي للدولة والفسق والفساد وتعاطي المخدرات.

- اوراق برس قالت كوريا الشمالية اليوم إن جانج سونج ثايك زوج عمة الزعيم كيم جونج اون الذي كان يعتبر ثاني أقوى رجل في البلاد تم إعدامه بعد أن أدانته محكمة عسكرية بالخيانة. وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية "المتهم جانج قام بتجميع قوى غير مرغوب فيها ... وارتكب جرائم شنيعة مثل محاولة الإطاحة بالدولة." وفي وقت سابق من هذا الاسبوع قالت تقارير إعلامية رسمية في كوريا الشمالية إن جانج أقيل من كل مناصبه وفصل من حزب العمال الحاكم وسط مزاعم تصمه بسوء إدارة النظام المالي للدولة والفسق والفساد وتعاطي المخدرات.
الجمعة, 13-ديسمبر-2013
اوراق من صنعاء -

قالت كوريا الشمالية اليوم إن جانج سونج ثايك زوج عمة الزعيم كيم جونج اون الذي كان يعتبر ثاني أقوى رجل في البلاد تم إعدامه بعد أن أدانته محكمة عسكرية بالخيانة.


وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية "المتهم جانج قام بتجميع قوى غير مرغوب فيها ... وارتكب جرائم شنيعة مثل محاولة الإطاحة بالدولة."


وفي وقت سابق من هذا الاسبوع قالت تقارير إعلامية رسمية في كوريا الشمالية إن جانج أقيل من كل مناصبه وفصل من حزب العمال الحاكم وسط مزاعم تصمه بسوء إدارة النظام المالي للدولة والفسق والفساد وتعاطي المخدرات. 


ذكرت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، صعد من إجراءات حراسته الشخصية بسبب المخاوف من انقلاب عسكري أو انتفاضة، وذلك بحسب مصادر استخباراتية في كوريا الجنوبية.




وأوضحت الصحيفة، في سياق التقرير الذي بثته اليوم على موقعها الإلكتروني، أنه وفقا للتقارير التي تناولتها وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، فإن أسطولا يضم ما يقرب من 100 مدرعة تم نشرهم بالقرب من سكن كيم فى بيونج يانج بالمنزل الذي يقيم فيه في الصيف وغيرها من المواقع التي يتردد عليها باستمرار.




وأشارت الصحيفة إلى أن الأماكن التي تشهد انعقاد أحداث رسمية أصبحت تخضع لحراسة مشددة من قبل قوات مسلحة، بينما يحمل الحرس الشخصي لكيم حقائب تبدو أنها تحتوي على أسلحة ثقيلة.




وقالت الصحيفة، إن طريق سير كيم محاطا بالسرية، وتتعرض الهواتف المحمولة إلى التشويش في الأحداث العامة التي يحضرها الزعيم الكوري الشمالي، في دليل واضح على القلق من استغلالها في تفجير قنبلة.




وأضافت ديلي تليجراف، أن هناك تقارير صدرت الشهر الماضي أفادت بأن كيم كان هدفا لمحاولة اغتيال في شهر نوفمبر الماضي، وهي محاولة مرتبطة بصراعات على السلطة داخل أحد مكاتب الجيش الكوري الشمالي.




ولفتت الصحيفة إلى أن هناك إشاعات عن غضب حيال بعض التعيينات السياسية، ورغبة واضحة في تنفيذ إجراءات تحرر اقتصادي لتحسين معيشة الشعب، مشيرة إلى أن ذلك سيتطلب حتما إعادة تخصيص أموال بعيدا عن الجيش، الذي يعارض جنرالاته هذا الأمر بشكل قوي.




 


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تقارير أخرى تفيد بأن المزيد من الجنود ينشقون عبر الحدود إلى الصين، وأن هناك زيادة في حالات العصيان داخل الجيش، إلى جانب هبوط مستويات الانضباط.
عدد مرات القراءة:4946

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية