بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  اقامة جمعية الكشافة اليمنية اليوم الخميس بقاعة قصر الشباب بصنعاء حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة اعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 اكتوبر و 30 نوفمبر وتكريم قيادات وشباب الكشافة المبرزين والمبدعين من المشاركين في المخيم الكشفي وتقليد عدد من القادة الشارات الخشبية والأهلية تقديراً لجهودهم المبذولة في انجاح انشطة وفعاليات الحركة الكشفية في اليمن .

- اقامة جمعية الكشافة اليمنية اليوم الخميس بقاعة قصر الشباب بصنعاء حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة اعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 اكتوبر و 30 نوفمبر وتكريم قيادات وشباب الكشافة المبرزين والمبدعين من المشاركين في المخيم الكشفي وتقليد عدد من القادة الشارات الخشبية والأهلية تقديراً لجهودهم المبذولة في انجاح انشطة وفعاليات الحركة الكشفية في اليمن .
الخميس, 26-سبتمبر-2013
محمد الشامي -

 اقامة جمعية الكشافة اليمنية اليوم الخميس بقاعة قصر الشباب بصنعاء حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة اعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 اكتوبر و 30 نوفمبر وتكريم قيادات وشباب الكشافة المبرزين والمبدعين من المشاركين في المخيم الكشفي وتقليد عدد من القادة الشارات الخشبية والأهلية تقديراً لجهودهم المبذولة في انجاح انشطة وفعاليات الحركة الكشفية في اليمن .


ويأتي هذا الحفل في ختام المعسكر الكشفي الوطني الذي اقيم في المعسكر الدائم للكشافة بصنعاء خلال الفترة 19-26 سبتمبر 2013م حيث تخلل الحفل اوبريت غنائي وإنشادي وبعض القصائد الشعرية والكلمات المعبرة عن الابتهاج والفرحة بأعياد الثورة اليمنية ونجاح المخيم الكشفي الوطني وإيقاد شعلة الثورة المجيدة .

وفي الحفل القى الاستاذ معمر مطهر الارياني وزير الشباب والرياضة كلمة في الحفل اكد فيها انه ولأول مرة بدا يشعر ان الحركة الكشفية بدأت تستعيد نشاطها الكشفي وهمتها في الريادة ومكانتها الوطنية من خلال المشاركة الفاعلة والمتميزة في المناسبات الوطنية والظهور بتغييرات ايجابية ملموسة على ارض الواقع .


وأوضح الارياني ان التغيير الايجابي الذي نلمسه اليوم في الحركة الكشفية يأتي بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل شباب الكشافة الذين تألقوا بإبداعاتهم ومواهبهم في سماء الحركة الكشفية بكل ثقة والفضل يعود في ذلك لجهود وهمة واقتدار الشاب الرائع القائد مشعل الداعري مفوض عام الكشافة لما يبذله من جهود جبارة في تطوير الحركة الكشفية في اليمن .


وتحدث الارياني لشباب وقادة الحركة الكشفية قائلاً انتم ثروة اليمن الحقيقية انتم امل بناء الوطن المزدهر في المستقبل القريب داعياً اياهم الى الحفاظ على وحدتهم وتماسكهم والسير في طريق البناء والتطوير ، والتمتع بالأخلاق والصفات الحسنة التي تعلمتم اصولها من الحركة الكشفية .


هذا وقدم الارياني شكره وتقديره لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة . ولكل من عمل وساهم في انجاح المخيم الكشفي الوطني من زملائه في وزارة الشباب والرياضة وفي مقدمتهم وكلاء الوزارة الاستاذ عبدالرحمن الحسني والأستاذ عبدالله بهيان والشيخ حسين الشريف وكذا قيادة المفوضية العامة للكشافة وفي مقدمتهم الشاب الرائع القائد مشعل الداعري مفوض عام الكشافة وقيادة الجمعية وقيادات المفوضية العامة وقيادة المخيم الكشفي والمخيمات الفرعية .


وفي السياق ذاته القى القائد مشعل الداعري مفوض عام الكشافة كلمة اكد فيها المضي قدماً في سبيل اعادة بناء الحركة الكشفية وتطويرها بما تتواكب مع التقدم العالمي الحاصل في التنمية البشرية وبالتحديد في الحركة الكشفية العربية والعالمية عازماً توسيع الحركة الكشفية لتشمل كل محافظات الجمهورية من المهرة الى صعدة .


وأوضح الداعري ان الحركة الكشفية في اليمن لها مكانة وتراث وريادة عريقة تمتد لما يقارب من مائة عام منذ تأسيسها في بداية القرن التاسع عشر ويجب ان تستعيد مكانتها ونشاطها بهمة وإصرار شبابها المبدعين العازمين على احداث حركة التغيير الايجابية والمتطورة في الكشافة اليمنية وإعادة مكانتها عربياً وعالمياً .


ووجه الداعري شكره وتقديره وامتنانه لشباب الحركة الكشفية المشاركين في المخيم الكشفي الوطني لما بذلوه من جهود ولما تحملوه من عنا وتعب في سبيل انجاح المخيم الكشفي الوطني مشيراً انهم السبب الرئيسي لظهور الحركة الكشفية بصورة اكثر ايجابية وبعروض اكثر تميزاً وهم بالتأكيد يستحقون الشكر والتقدير والتكريم بكل جدارة واقتدار .


كما قدم شكره وتقديره لراعي الشباب الاول في اليمن فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ومعالي وزير الشباب والرياضة القائد معمر مطهر الارياني ووكلاء الوزارة الشيخ حسين الشريف والأستاذ عبدالله بهيان والأستاذ عبدالله الحسني وزملائه في قيادة المفوضية العامة وقيادة المخيم الكشفي الوطني وقيادات المخيمات الفرعية وكل من عمل على انجاح فعاليات المخيم الكشفي .


وفي حفل الختام قام معالي وزير الشباب والرياضة ومعه مفوض عام الكشافة بتقليد عدد من قادة الحركة الكشفية بالشارات الخشبية والأهلية ولأول مرة في تاريخها من مختلف محافظات الجمهورية ، كما تم تكريم عدد من القادة المتميزين والمتألقين وشباب الكشافة المبدعين والموهوبين المشاركين في المخيم الكشفي والفائزين بالمسابقات الكشفية والثقافية وتم تكريمهم بالجوائز العينية والنقدية ومنحهم شهادات التقدير والإبداع .


حضر الحفل معالي الاستاذ معمر مطهر الارياني وزير الشباب والرياضة والأستاذ عبدالله هادي بهيان وكيل اول وزارة الشباب والرياضة والشيخ حسين الشريف وكيل وزارة الشباب للشئون المالية والإدارية والأستاذ عبدالرحمن الحسني وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب والقائد مشعل الداعري مفوض عام الكشافة اليمنية وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة وجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية وعدد من ممثل الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والناشطين الشباب .

عدد مرات القراءة:1515

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية