الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
ولد عام 1949
شاهد كيف اصبح الإعلامي والشاعر احمد الحاج نحيفا في صنعاء
بينما نقابة الصحفيين تدين محاولة اغتيال امين نقابة الصحفيين في صنعاء ومقتل ابن عمه ر
رئيس تحرير صحيفةالاوراق يدين ويطالب بحماية الصحفيين في صنعاء وسرعة القبض عل الجناة
بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - المشاط يعزي ال دويد ويلتقي بالقيسي وعباد وقطينه وكذلك بمحافظ الحديدة ووزير المالية في اول ظهور رسمي لهما

- المشاط يعزي ال دويد ويلتقي بالقيسي وعباد وقطينه وكذلك بمحافظ الحديدة ووزير المالية في اول ظهور رسمي لهما
الثلاثاء, 01-مايو-2018
أوراق_برس من صنعاء -

في اول ظهور رسمي لمحافظة الحديدة ووزيرالمالية  اللذان  قيل انهما قتلا  بعد اسبوع من مقتل الرئيس السابق صالح الصماد، التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة حسن أحمد الهيج.


جرى خلال اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي، مناقشة الأوضاع بالحديدة واحتياجاتها من المشاريع والخدمات خاصة في ظل تصعيد العدوان واستهدافه المستمر للمحافظة والبنى التحتية فيها وما خلفه ذلك من آثار كارثية على المواطنين بالنزوح وتفاقم أوضاعهم الإنسانية.


كما جرى خلال اللقاء مناقشة قضية طلاب مجمع الكليات الطبية في محافظة الحديدة الذين انتقلوا للدراسة في صنعاء بسبب تدمير العدوان لمباني المجمع.


وتطرق اللقاء إلى خطط وبرامج السلطة المحلية بالمحافظة ومتطلبات التنمية واحتياجاتها في الجوانب الصحية والتعليمية والخدمات الأساسية.


وأكد الرئيس المشاط على أهمية تضافر جهود الجميع لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان والعمل على توفير الإحتياجات الإنسانية بالمحافظة في حدود الإمكانيات المتاحة.


وقال " المسؤولية اليوم علينا كبيرة بعد استشهاد الرئيس الصماد وعليكم يا أبناء الحديدة أكثر ويجب أن نفى جميعا مع الشهيد وتضحياته".


وأضاف" سنعطي أولوية كبيرة لمحافظة الحديدة في جانب التنمية والبنى التحتية ونريد أن تكون وجهه مهمه لاستقطاب الإستثمارات في مختلف المجالات كونها من المحافظات الواعدة لرفد الاقتصادي الوطني نظرا لما تمتلكه من مقومات استثمارية واعدة".


ونوه بجهود قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة وحرصها على تقديم الخدمات العامة ومعالجة الصعوبات التي تواجه سير العمل.


وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة بذل المزيد من الجهود وفقا لمتطلبات المرحلة الراهنة، واستمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم. 


ووجه الرئيس المشاط بإيجاد مباني بديله لطلاب مجمع الكليات الطبية في محافظة الحديدة، كما وجه بدعم صندوق النظافة والتحسين بالمعدات والآليات اللازمة.


وعبر الحاضرون عن التعازي لرئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد الرئيس الصماد .. وجددوا التأكيد على وفائهم للرئيس الشهيد الصماد والسير على نهجه ودعمهم الكامل لرئيس المجلس السياسي الأعلى.


حضر اللقاء مدير عام المالية بالمحافظة محمد الوشلي ومدير صندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين.


كما التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظ صنعاء حنين قطينة.


وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط أهمية تضافر جهود الجميع خلال المرحلة الراهنة وخاصة في ظل استمرار تصعيد العدوان وما يفرضه من حصار خلف أوضاع كارثية على مختلف المستويات.


وشدد على أهمية تعزيز التكامل والتنسيق بين مختلف الجهات بما يسهم في تحسين مستوى الأداء الخدمي وتعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان ومخططاته.


فيما نوه وزير الإدارة المحلية باهتمام وحرص رئيس المجلس السياسي الأعلى، على تحسين الأداء الخدمي والتنموي للعاصمة ومحافظة صنعاء ومختلف المحافظات لا سيما في ظل هذه الظروف الحساسة التي يمر بها الوطن.


وعبر الحاضرون عن أحر التعازي لرئيس المجلس السياسي الأعلى في استشهاد الرئيس صالح الصماد .. مؤكدين ثقتهم في قدرة الرئيس المشاط في المضي على درب الشهيد وتجاوز التحديات التي تواجه اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.


 في موازة ذلك بعث  مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد أحمد دويد وإخوانه وكافة أسرة آل دويد في وفاة والدهم الشيخ أحمد صالح دويد بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.


وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء بمناقب الشيخ أحمد دويد ومواقفه الوطنية وأدواره على الصعيد المجتمعي والقبلي من موقعه في رئاسة مصلحة شؤون القبائل.


وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ومحبيه. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


 
عدد مرات القراءة:1824

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية