اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن شركة يمن موبايل للهاتف النقال حققت هذا العام نسبة أرباح تعد الأعلى مقارنة بالسنوات السابقة ، مشيرا إلى أن تخفيض أرباح المساهمين ناتج عن التزام الشركة بالقوانين الصادرة بهذا الشأن وناتج أيضاً عن ظروف صعبة تمر بها اليمن.

- أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن شركة يمن موبايل للهاتف النقال حققت هذا العام نسبة أرباح تعد الأعلى مقارنة بالسنوات السابقة ، مشيرا إلى أن تخفيض أرباح المساهمين ناتج عن التزام الشركة بالقوانين الصادرة بهذا الشأن وناتج أيضاً عن ظروف صعبة تمر بها اليمن.
السبت, 15-يونيو-2013
عبد اللطيف مقحط من صنعاء -

أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن شركة يمن موبايل للهاتف النقال حققت هذا العام نسبة أرباح تعد الأعلى مقارنة بالسنوات السابقة ، مشيرا إلى أن تخفيض أرباح المساهمين ناتج عن التزام الشركة بالقوانين الصادرة بهذا الشأن وناتج أيضاً عن ظروف صعبة تمر بها اليمن، حيث ترفد شركة يمن موبايل خزينة الدولة بـ20 مليار ريال سنوياً من الضرائب ،، وأوضح بن دغر في كلمته بالاجتماع السادس للجمعية العامة العادية لشركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بصنعاء  بأن هذا الاجتماع يأتي في ظل النجاحات الكبيرة التي  حققتها شركة يمن موبايل على مستوى رأس المال الوطني والمساهمة الشعبية.. وقال الوزير بن دغر ان استمرار الاعتداءات من قبل الجماعات التخريبية على شبكة الألياف الضوئية سيحدث أضرارا كبيرة على مستوى الشركة الوطنية ويجعلها غير قادرة على نقل حركة الاتصالات والانترنت .. مؤكدا أن وزارته لن تسمح للمخربين والخارجين عن القانون بتدمير ما أنجزته المؤسسة خلال أكثر من ثلاثين عاما، مشيرا إلى ان وزارته ستدافع عن مقدرات الشعب بكل ما أوتيت من قوة وبقدر ما تستطيع.. ولفت وزير الاتصالات الى أن شركة يمن موبايل من الشركات الناجحة وتتعاون مع صناديق مختلقة إلى جانب القطاع الخاص في خدمة المجتمع وفي إطار المسؤولية المجتمعية المتعلقة بدعم نشر وتشجيع التعليم في جميع المحافظات، ودعم وتقديم الخدمات الانسانية منها الصحية وغيرها من الخدمات .
من جانبه ، أوضح مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل المهندس صادق محمد مصلح بأن مجلس إدارة الشركة اتخذ في الثلاث السنوات الماضية استراتيجية واضحة وخطوات مدروسة في تحديث وتوسعة الشبكة ومروراً بإعادة هيكلة الشركة وإعادة لوائحها التنظيمية والإدارية الحديثة وفق شروط ومعايير شفافة ،، وقال صادق مصلح بأن هذا الاجتماع السادس للجمعية العامة يمثل العام الثالث والأخير في الدورة الانتخابية الثانية لمجلس الإدارة.. وأضاف رئيس مجلس الادارة بأن شركة يمن موبايل حققت في العام 2012م معدلات نمو ممتازة ونتائج إيجابية متواصلة على مختلف الأصعدة في مختلف أنشطة الشركة، مشيراً إلى أن الشركة شهدت أوضاعا صعبة جراء الظروف التي مر بها الوطن وفي ظل بيئة عمل غير مستقرة، وبالرغم مما واجهته الشركة من خسائر وأعطال في تجهيزات وأنظمة الشبكة جراء الأزمة التي امتدت آثارها إلى العام 2012م، إلا أنها تمكنت من إصلاح تلك الأعطال والأنظمة وإعادتها إلى وضعها الطبيعي بجهود قيادة الشركة والعاملين المخلصين.. لافتا إلى أن الشركة عملت على توسيع التغطية في مختلف المدن الرئيسية والثانوية والقرى والأودية والطرقات والجزر اليمنية، بالإضافة إلى تحديث الأنظمة الفنية وإدخال التقنيات المتطورة التي تمكنها من المنافسة في سوق الاتصالات النقالة بقوة.. ونوه مصلح بأن الشركة واجهت آثار انتهاء فترة الإعفاء الضريبي الممنوح لها ابتداء من منتصف شهر مايو 2012م، وتطبيق ضريبة الأرباح التجارية والصناعية المفروضة من الدولة بواقع 50 بالمئة من صافي الأرباح، وأن الأرباح المقترح توزيعها لم تتأثر حيث تجاوزت 15 مليار ريال وبنسبة 35 بالمائة من رأس مال الشركة .. مبينا أن ذلك يرجع لتحقيق الشركة زيادة في الإيرادات بمبلغ 7.5 مليار، مؤكداً سعي الشركة لمتابعة الجهات المعنية لإعادة النظر في نسبة الضرائب الجائرة بما يحفظ التوازن بين حقوق الدولة وحقوق الشركة ممثلة بمساهميها.. وفي الاجتماع جرى مناقشة تقرير رئيس مجلس الإدارة ، وكذا تقرير مراقب الحسابات والتصديق عليهما، وكذا الإطلاع على القوائم المالية للشركة والتصديق عليها، بالإضافة إلى الموافقة على توزيع الأرباح بحسب مقترح مجلس الإدارة وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن نتائج أعمال السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2012م.
وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب ثلاثة أعضاء لمجلس إدارة الشركة عن المساهمين من المواطنين هشام عبد الملك المعلمي وعن الموظفين صالح الصبري، وعن رجال الأعمال طارق عبد الواسع هائل سعيد.

عدد مرات القراءة:1158

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية