نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - تحت رعاية السلطة المحلية بالمديرية اقام مكتب التربية والتعليم بقاعة كلية التربية بمديرية ردفان محافظة لحج اليوم الخميس الموافق 13/6/2013م حفلً تكريميً لعدد 56 معلم/ة ، و 4 تربويين قدامى ، و10 مدراء مدارس وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة والتزامهم بالعملية التعليمية خلال العام الدراسي 2012-2013م.

- تحت رعاية السلطة المحلية بالمديرية اقام مكتب التربية والتعليم بقاعة كلية التربية بمديرية ردفان محافظة لحج اليوم الخميس الموافق 13/6/2013م حفلً تكريميً لعدد 56 معلم/ة ، و 4 تربويين قدامى ، و10 مدراء مدارس وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة والتزامهم بالعملية التعليمية خلال العام الدراسي 2012-2013م.
الخميس, 13-يونيو-2013
ردفان/ وهيب الذيباني -

تحت رعاية السلطة المحلية بالمديرية اقام مكتب التربية والتعليم بقاعة كلية التربية بمديرية ردفان محافظة لحج اليوم الخميس الموافق 13/6/2013م حفلً تكريميً لعدد 56 معلم/ة ، و 4 تربويين قدامى ، و10 مدراء مدارس وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة والتزامهم بالعملية التعليمية خلال العام الدراسي 2012-2013م .

وفي الحفل الذي افتتح بأية من الذكر الحكيم القى العميد / عباس ثابت حسين مدير عام مديرية ردفان كلمة شكر فيها المعلمين والمعلمات والإدارات المدرسية على جهودهم المبذولة في سبيل انجاح العمل التربوي ليستحقوا عن جدارة هذا التكريم نظراً لما قدموه ويقدموه في العمل التربوي والتعليمي في المديرية .

وأكد عباس ان التربية والتعليم تعتبر اهم مؤسسة تعليمية تساعد في إعداد الشباب الإعداد الملائم والجيد لمواجهة تحديات المستقبل بثقة واقتدار وكفاءة وتمكنهم من مواكبة التطورات العلمية الحديثة التي يشهدها العالم والسير نحو بناء المستقبل المشرق الذي يلبي تطلعات الشباب .

 متمنياً من المعلمين والمعلمات المكرمين ومكتب التربية والتعليم بالمديرية بذل مزيد من الجهود في الاعوام الدراسية القادمة والعمل بهمة واقتدار ونشاط، والتعاون معاً من اجل التغلب على كافة الصعوبات المحيطة بالعمل التربوي وتحقيق نتائج افضل وتطور ملموس للعملية التعليمية في المديرية بشكل خاص والوطن بشكل عام .

وقد القى الاستاذ / فضل صالح الحجيلي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ردفان كلمة رحب فيها بالحضور جميعاً كلاً بحسب اسمه وصفته مقدماً الشكر لكل من ساهم وتعاون في انجاح هذا الحفل التكريمي وعمل باجتهاد من اجل اخراجه وإقامته في هذا اليوم المبارك .

واعتبر الحجيلي ان هذا التكريم جاء ثمرةً لجهود هولا المكرمين خلال العام الدراسي والذي يعتبر حافزاً لهم ولغيرهم من العاملين في السلك التربوي والتعليمي، كما دعاء كافة التربويين والمعلمين الى بذل مزيد من الجهود والتعاون للرقي بالعملية التعليمية الى الافضل باعتبار ان التربية والتعليم مسئولية الجميع .

وناشد الحجيلي كافة فئات المجتمع من معلمين ومواطنين.... الخ الى التعاون لإنجاح سير العملية ألامتحانيه القادمة لصفوف انهاء المراحل الدراسية التي ستبدأ في 22/6/2013م حرصاً على توفير الظروف الملائمة والمستقرة لأبنائنا المتقدمين للامتحانات بعيداً عن الظواهر السلبية التي كانت تحدث في الاعوام الماضية .

وعن المكرمين القى الاستاذ / سلام احمد علي مستشار مدير عام مكتب التربية والتعليم م/لحج - مدير التربية والتعليم م/ردفان الاسبق - كلمة اشار فيها بالدور الذي يلعبه المعلم في تطوير العملية التربوية والارتقاء بمستوى التعليم نحو الافضل وتجاوز السلبيات التي رافقت سير التعليم في السابق .

وأشاد سلام بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية في سبيل اقامة هذا الحفل التكريمي ولهذه اللفته الكريمة التي حضي بها المعلمين والإدارات المدرسية والتي منحتهم الحافز المعنوي وشكلت رافداً قوياً للنهوض بالعملية التعليمية في المستقبل .

وفي ختام الحفل قام مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وقيادة السلطة المحلية بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية للمعلمين ومدراء المدارس المكرمين في ظل ارتياح واسع لهذه البادرة الطيبة التي لطالما انتظروها لعدة سنوات ماضية .

عدد مرات القراءة:2497

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية