كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اظهر  تقرير حركة انتقالات اللاعبين الدولي 2012 والذي ابرز ان قارة آسيا كانت ثالث أنشط قارات العالم من ناحية انتقالات اللاعبين خلال عام 2012.

- اظهر تقرير حركة انتقالات اللاعبين الدولي 2012 والذي ابرز ان قارة آسيا كانت ثالث أنشط قارات العالم من ناحية انتقالات اللاعبين خلال عام 2012.
الثلاثاء, 28-مايو-2013
اوراق من صنعاء والراي من الكويت -

اظهر  تقرير حركة انتقالات اللاعبين الدولي 2012 والذي ابرز ان قارة آسيا كانت ثالث أنشط قارات العالم من ناحية انتقالات اللاعبين خلال عام 2012.

وتم الكشف عن نتائج هذا التقرير خلال مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاص بنظام الانتقالات لعام 2013، والذي انطلق في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة ممثلين عن 23 اتحاداً وطنياً.

وأوضح التقرير أنه تم تسجيل 2.788 حالة انتقال في قارة آسيا خلال عام 2012، في حين سجلت أوروبا الرقم الأعلى بمجموع 12.930 انتقال، مقابل 4.006 انتقالات في أميركا الجنوبية، و1.894 انتقالاً في أفريقيا، و16 في أوقيانوسيا و1.470 انتقالا في أميركا الشمالية.

وانخفضت الانتقالات في آسيا بنسبة 2 في المئة مقارنة بعام 2011 حيث تم تسجيل 2.836 انتقالاً آنذاك، وكان من بين الانتقالات المسجلة قدوم 1.608 لاعبين الى آسيا (بانخفاض 4 في المئة) مقابل 1.180 لاعباً غادروا قارة آسيا (بارتفاع 2 في المئة).

ومن ناحية الدول فقد سجل العراق والصين أعلى نسبة ارتفاع في قدوم اللاعبين، حيث شهد العراق ارتفاع عدد الحالات بمجموع 41 مقابل 32 في الصين. حيث كانت نسبة الارتفاع في العراق بنسبة 342 في المئة في حين كانت ساحل العاج الثانية وليبيريا الثالثة.

أما فيما يتعلق بأعلى الدول من ناحية مغادرة اللاعبين فقد كانت هونغ كونغ الثانية بزيادة بلغت نسبتها بنسبة 72 في المئة، وماليزيا الثالثة بزيادة بلغت نسبتها 69، في حين كانت الغابون الأعلى في هذا الجانب، وكانت الصين والامارات ضمن أكثر الدول انفاقاً آسيوياً في صفقات الانتقالات خلال عام 2012، حيث كانت الصين أعلى الدول الآسيوية انفاقاً بمجموع بلغ 49 مليون دولار، في حين شهدت الامارات انفاق 12 مليون دولار. وكشف التقرير عن تسجيل 11.552 حالة انتقال في كافة أرجاء العالم خلال عام 2012، وبقيمة مالية تجاوزت 2.5 مليار دولار.



تقرير فريد

ويشار الى أن تقرير سوق انتقالات اللاعبين الدولي 2012 سواء بنسخته المختصرة أو النسخة الكاملة والصادر عن شركة نظام الانتقالات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، يعتبر من التقارير الفريدة من نوعها حول انتقالات اللاعبين، حيث يشمل ست قارات ويغطي أكثر من 200 دولة و5.600 نادٍ محترف في كافة أرجاء العالم.



تدريب المشاركين

ويسعى المؤتمر الى تدريب المشاركين على التعامل مع الملحق الثالث في تعليمات انتقال اللاعبين الواردة في النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وزيادة الوعي بخصوص جزئيات هذا النظام والاطلاع على ردود فعل مستخدميه.

ورحب ماهاجان فاسوديفان ناير القائم بأعمال مدير الدائرة القانونية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالمشاركين، وقال: باسم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وباسم الأمين العام، أرحب بكم في مؤتمر الاتحاد الدولي الخاص بانتقالات اللاعبين 2013.. الأهداف الرئيسية لورشة العمل هو تزويد الاتحادات الوطنية بالمعلومات حول نظام انتقالات اللاعبين في الاتحاد الدولي.

وأضاف: نود التأكيد على أهمية الاستفادة من المعلومات التي تحصلون عليها هنا، لأنه من مسؤولية الاتحادات الوطنية أن تقوم بتدريب الأندية على استخدام هذا النظام، حيث ستتعلمون التعامل مع تعقيدات النظام الجديد، وستتعرفون على التعديلات التي تم ادخالها عام 2012 على التعليمات، وستطلعون على تقرير حركة انتقالات اللاعبين.



غودارد: فيفا يتحرك الى الامام

من جهته، قال مارك غودارد المدير العام لشركة نظام الانتقالات في الاتحاد الدولي لكرة القدم: فيفا يتحرك حالياً الى الأمام وأعتقد أنه من خلال هذا النظام فان عملية انتقالات اللاعبين ستكون أفضل بفضل الردود التي وردت منكم.

وتابع هناك تغييرات مقارنة بالعام الماضي، وبالاعتماد على التفويض المقدم من الجمعية العمومية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، فاننا نمتلك مجموعة من الخدمات والمنتجات مثل (تقرير الانتقالات العالمي 2012: النسخة الكاملة) و(تقرير الانتقالات العالمي 2012: الملخص)، حيث توفر هذه التقارير اطلاعاً معمقاً على سوق الانتقالات في الاتحادات الوطنية والقارات المختلفة.

وتمنى أن يساهم هذا المؤتمر في تعزيز شبكة العلاقات بيننا وأن نتباحث حول سبل معالحة المشاكل المشتركة وتسهيل وتطوير نظام الانتقالات أكثر في المستقبل.

عدد مرات القراءة:2359

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية