بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - في امسية لمؤتمر جامعة صنعاء حزب المؤتمر والزعيم هم رواد التغيير الايجابي في اليمن

- في امسية لمؤتمر جامعة صنعاء حزب المؤتمر والزعيم هم رواد التغيير الايجابي في اليمن
الثلاثاء, 21-يونيو-2016
أوراق_برس من صنعاء -

 نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء وفروع الكليات والقطاعات الطلابية، مساء اليوم، الأمسية الرمضانية الثالثة برعاية الاستاذ عارف الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام، بحضور الشيخ حسين حازب وقاسم لبوزه عضوي اللجنة العامة للمؤتمر، وتواصلاً للأمسيات الرمضانية التي تقام على مدى اسبوع.



وفي الامسية قال الشيخ حسين حازب- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، ان الجامعة هي رائدة التغيير الحقيقي في أي بلد، وأشار الى ان المؤتمر الشعبي العام وزعيمه علي عبدالله صالح هم رواد التغيير الايجابي الحقيقي في اليمن منذ 62 م وحتى يومنا هذا كونه التنظيم الذي نقل العمل السياسي في اليمن من تحت الطاولة إلى فوق الطاولة.. 



وأضاف: "أنا مستعد أن أناضل من أجل هذه الحقيقة".. ولفت إلى ان معركة 2011م لم تكن ضد نظام صالح أو حزب المؤتمر بل كانت حركة موجهه ضد المشروع الوطني الذي حققه المؤتمر وزعيمه ولازال محافظاً عليها ويصارع من أجلها والمتمثل بالوحدة اليمنية، والديمقراطية، والتعددية السياسية.. 



ونقل عضو اللجنة العامة للمشاركين في الامسية تحيات قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة برمز الوطن الزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر، ونائبة الشيخ صادق أمين ابو راس ، والأمين العام الاستاذ عارف الزوكا.. كما اعرب عن الشكر والتقدير للوفد الوطني المشارك في المشاورات الجارية في الكويت وعبر عن التضامن مع الوفد الوطني كونه يحمل هم وطن.



مشيراً الى وجود محاولات لإفشال تلك المشاورات، وقال: نحن في المؤتمر نؤيد وفدنا في الكويت ونبارك خطواتهم وبيانهم الأخير، ومع الدعوة إلى التحالف الوطني وتوحيد وجمع شمل الجبهة الداخلية والحفاظ عليها متماسكة وقوية.. 



وقدم شكره في ختام كلمته للأخوة في قيادة فرع الجامعة ممثلة برئيس الفرع الاستاذ الدكتور/ عبدالعزيز محمد الكميم على جهودهم في اقامة الامسيات الرمضانية ، كما وجه الشكر للكليات المشاركة على ما قدموه من فقرات ، وتقديره للحضور الفاعل للقطاع الطلابي على حماسهم وتفاعلهم وحبهم للوطن والمؤتمر الشعبي العام وللقيادة السياسية. 



من جانبه ألقى الاستاذ الدكتور/ عبدالعزيز محمد الكميم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء، كلمة قيادة فرع الجامعة بدأها بالترحيب بالأخوة الحضور بالأمانة العامة كلاً باسمه وصفته رافعاً أسمى آيات التهاني والتبريكات من قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام ومن فروع الكليات الى فخامة الزعيم الرمز/ علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، متطرقاً للأهداف التي أُقيمت لأجلها الأمسيات الرمضانية، شاكراً الكليات المشاركة في الامسية.. 



وتطرق الدكتور الكميم في كلمته إلى ما يحظى به الزعيم صالح من مكانة عظيمة في قلوب كل اليمنيين، وقال: لقد كشفت الحقائق منذ مطلع الثمانينات وحتى يومنا هذا بأن هذا الرجل ارتبط ارتباطا حقيقياً بمصلحة الوطن العليا وأن العلاقة بينه وبين الوطن والمؤتمر هي علاقة وطيدة ومتجذرة ومتأصلة.. 



وأكد أن المؤتمر في مختلف مراحل العمل السياسي لم ينفرد بالحكم وذلك خلافا لما يروج له البعض. 



ولفت إلى ان المؤتمر كان ولا يزال التنظيم الفريد عن غيره من التكوينات السياسية الاخرى كونه نشأ على شكل هيئة برلمانية منتخبه ، وهذا أقرب إلى الهيئة النيابية، وقال: إن قيادات المؤتمر لم تكن ابدا متعصبة لحزبها على الاطلاق بل كانت ولا زالت وأثبتت المراحل كلها بأنها قيادات على مستوى عال من تحمل المسئولية الوطنية.. 



كما تحدث الدكتور الكميم عن مسيرة العطاء والانجاز التي قادها المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيسه والأسلوب الامثل والناجح في إدارته لشئون الدولة، وقال: إن المؤتمر الشعبي العام حزب تعايشي نشأ في مضمونه من مختلف التيارات السياسية ويقبل بالأخر ومنهجه الوسطية والاعتدال.. 



وأضاف الكميم: إن جميع المراحل اثبتت للجميع أن هذا التنظيم كان ولا زال أقوى على مواجهه كل التيارات العاتية التي سعت وتسعى جاهدة لان تحيك ضده للإطاحة به.. وعاهد الكميم باسم طلاب جامعة صنعاء بأن يكونوا شباب الوطني والمؤتمر الاوفياء والمخلصين الثابتين والصامدين تجاه كل المؤامرات التي احيكت وتحاك ضد الوطن.. 



وتطرقت كلمات كليات التربية صنعاء ، أرحب ، خولان، والزراعة والتربية الرياضية واللغات ، وكلمات والقطاعي الطلابي والتنظيمي المشاركة بالأمسية إلى اهمية اقامة مثل هذه الامسيات والتي تعد جسر تواصل وترابط بين جميع فروع المؤتمر بكل قطاعاتها خصوصا في هذا الشهر الفضيل.. 



وعاهد المشاركون الله ثم الوطن والزعيم والشعب اليمني الصبور بالتمسك بالثوابت الوطنية والقيم والمبادئ التي اسسها ودعا اليها المؤتمر وقائده الزعيم علي عبدالله صالح الذي مازال وسيظل صمام امان لهذا الوطن.. وثمنت الكلمات صمود ابناء اليمن في وجه العدوان الغاشم وحصاره الجائر وجهود الرجال الاوفياء الصامدين في مختلف الجبهات.. 



تخلل الامسية الرمضانية القاء العديد من القصائد الشعرية وعدد من المداخلات التي تطرقت الى الكثير من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية ومواقف حزب المؤتمر والنشاط الطلابي في الجامعة، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي بعنوان المؤتمر الشعبي العام 60 محطة وحدوية من اعداد ابراهيم الحكيمي وفيصل الشبيبي..

عدد مرات القراءة:1205

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية