بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - زار عصر الأحد 19من مايو الجاري الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعتي حضرموت وعدن والوفد المرافق له سكن بقشان الجامعي بمحافظة عدن

- زار عصر الأحد 19من مايو الجاري الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعتي حضرموت وعدن والوفد المرافق له سكن بقشان الجامعي بمحافظة عدن
الثلاثاء, 21-مايو-2013
المكلا اليو م -

7892bdcb-e7a0-48c2-8745-c7215292629d.JPG


 


زار عصر  الأحد 19من مايو الجاري الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعتي حضرموت وعدن والوفد المرافق له سكن بقشان الجامعي بمحافظة عدن وذلك لزيارة المعرض الثقافي والإعلامي والاطلاع على نشاط الطلاب داخل السكن والذي يسكن فيه أكثر من 430 طالب الدارسين في جامعة عدن والجامعات اليمنية الأخرى باختلاف تخصصاتهم الأكاديمية، وتباين مستوياتهم الدراسية من مرحلة البكالوريوس وحتى الدكتوراه، حيث كان في استقباله الأستاذ حسن الحامدي مدير سكن بقشان الجامعي والدكتور أبوبكر بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسي بجامعة عدن منسق التعاون الثنائي بين جامعة عدن وجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية.

 


حيث اطلع الشيخ المهندس عبدالله بقشان على المعرض الإعلامي والثقافي وعلى ما يحتويه من إبداعات الطلاب كلاً حسب تخصصه وكذلك تم مشاهدة عدد من الأفلام القصير التي أخرجتها اللجنة الإعلامية بالسكن، حيث تم عرض لوحات فنية غاية في التشكيل الهندسي، وغاية في الفن التشكيلي الإبداعي الخيالي، حيث أعجب الشيخ بقشان والوفد المرافق له بهذه الإبداعات التي تحكي عن ما في داخل الطالب من طاقات يستطيع بموجبها أن يحقق النجاح والتفوق العلمي الأكاديمي.


وعقد الشيخ بقشان جلسة ودية بينة وبين أبناءه الطلاب حثهم فيها على مزيداً من التحصيل العلمي الأكاديمي وان يكونوا على قدراً من المسؤولية التي يجب على كل طالب داخل السكن أن يتمتع بها من الصفات الجميلة والحسنة، وأكد الشيخ بقشان على أن طلاب السكن وطلاب جامعة عدن الذين تخرجوا في السنوات الماضية تم قبولهم في أفضل الجامعات الأمريكية وذكر مثال على ذلك الطالب عمار عصبان الذي تم قبوله مؤخراً في جامعة واشنطن الأمريكية وهو يعد الطالب اليمني الأول الذي يقبل في تاريخ هذه الجامعة العريقة.
وأعرب الشيخ في كلمته عن سعادته وهو يلتقي بأبنائه الطلاب في مدينة عدن بعد مرور حوالي سنة ونص من الغياب، وقال نحن نمد أيدينا لخدمة أبناءنا الطلاب ونسعى للارتقاء بالجانب العلمي ليصل إلى أفضل معايير الجودة الأكاديمية، وفتح باب النقاش للتعرف على المشاكل التي تعتري سير دراستهم وقال لابد عليكم أن يتم تشكيل من كل قسم شخص للمتابعة في المشاكل والقضايا التي تخص الطالب على وجه الخصوص، وأنني سأتبع كل القضايا شخصياً.


وألقى الدكتور عبدالله باقتادة كلمة لخص في مجملها على أن يبذل ويسعى الطالب في مجال دراسته على التميز لان أجدادنا هم أول من حقق التميز على مستوى التعليم وأيضاً مستوى التجارة في كل أنحاء العالم وانتم أحفادهم، وشكر جهود الشيخ عبدالله احمد بقشان على تذليل كل الصعوبات التي تواجه الطلاب سواء في الجامعات اليمنية أو في الجامعات السعودية.
بعدها ألقى المهندس حسن بن عبدالله العطاس مؤسس شركة المسار الإعلامية للعلاقات العامة المحدودة بالمملكة العربية السعودية كلمة ركز فيها على الدور الذي يلعبه التعليم كون التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء الشعوب، وتابع في حديثة عن أن هذه هي لحظة تاريخية وهو يتشرف بلقاء أبناءه الطلاب في كافة التخصصات، وان هذا الجهد الذي يبذله الشيخ عبدالله بقشان هو خدمة لحضرموت وأبنائها.


وفي كلمة شكر ألقاها الطالب مثنى باظريس طالب دراسات عليا في الإعلام للجهود التي يبذلها الأستاذ حسن الحامدي مدير سكن بقشان الجامعي بعدن والتي كانت بالنيابة عن طلاب السكن.
الشيخ عبدالله احمد بقشان شكر بدوره دور الأستاذ الحامدي، وقال: "واسمحوا لي باسم جميع الطلاب أن نشكر جهود الأستاذ حسن الحامدي للاهتمام والعناية بأبنائه الطلاب وبصراحة أقولها أن حسن الحامدي هو حريص عليكم كحرصه على أولاده"، وتابع بقشان بالقول: "أرجو من الله أن يحفظكم من كل مكروه.. وان يردكم إلى أهليكم في خير وعافية.. مزودين بالعلم وتحقيق أفضل النتائج".


حضر اللقاء المهندس عبدالله باقتادة والدكتور أبوبكر بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسي بجامعة عدن والمهندس حسن بن عبدالله العطاس مؤسس شركة المسار الإعلامية للعلاقات العامة المحدودة بالمملكة العربية السعودية والسيد وائل نائل كردي المدير العام للشركة.

 

عدد مرات القراءة:2556

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية