بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - حزب الزعيم صالح يدشن عمله الخارجي بتفعيل مقراته في روسيا لمواجة العدوان السعودي  ، ونصف وفد حزب الزعيم توجه لروسيا والاخركسر حضرال سعود ووصل صنعاء تحديا اقرالتفاصيل

- حزب الزعيم صالح يدشن عمله الخارجي بتفعيل مقراته في روسيا لمواجة العدوان السعودي ، ونصف وفد حزب الزعيم توجه لروسيا والاخركسر حضرال سعود ووصل صنعاء تحديا اقرالتفاصيل
الأحد, 28-يونيو-2015
اوراق برس خاص من صنعاء -

بدهاء الزعيم اليمني على عبدالله صالح وحنكته  خرج عدد من اوفياء الحزب الى خارج اليمن فقسم الى نصفين اثناء العودة قسما سيكون في الخارج  كالامين العام عارف الزوكا وابوبكرالقربي والشيخ ياسر العواضي وبدا عمله من روسيا وقسم اخرعاد الى ارض الوطن ليناضل في الداخل ضد عدوان ال سعود الدموية كفائقة السيد ويحيى دويد وعادل الشجاع واخرون


وبهذ ا الخصوص النضالي في الخارج رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام اﻻستاذ/ عارف عوض الزوكا ومعه اﻻمناء العامين المساعدين الاستاذ/ ياسر العواضي والدكتور ابو بكر القربي مساء امس الجمعة 26 يونيو اجتماعا ضم قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا اﻻتحادية.

وناقش الاجتماع القضايا الهامة على الساحة الوطنية وما تتعرض له اليمن من عدوان غاشم وحصار جائر .

وقد عرض المهندس/علي يحيى الباردة رئيس الفرع ونائبه/رمزي الاجعش وبقية المسئولين في دوائر الفرع خطة عمل نصف سنوية للأنشطة الوطنية والحزبية تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام . 

وتم ايضا استعراض اﻻنشطة الحزبية والتنظيمية والطلابية التي يقوم الفرع بالتنسيق فيها مع كافة ابناء الجالية اليمنية في روسيا اﻻتحادية. 

وقد قدم الامين العام الشكر والتقدير لقيادة الفرع و من خلالها الى جميع اعضاء المؤتمر في روسيا الاتحادية ورابطة الدول المستقلة على صمودهم ومواقفهم الوطنية وعلى جهودهم الحثيثة على كل المستويات والاصعدة .

وحثهم الامين العام على مزيد من النشاطات والاهتمام بقضايا اليمنيين المتواجدين في روسيا والوقوف بجانبهم .. 

كما اعربت قيادة الفرع عن شكرها وتقديرها على هذا اللقاء وشكرهم وتقديرهم لقيادة المؤتمر الشعبي العام على مواقفها الوطنية والمشرفة وعلى رأسهم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ، مؤكدين ومجددين العهد و الوفاء لقيادة المؤتمر الشعبي العام وبذل كل ما من شانه عزة ورفعة الوطن والمؤتمر الشعبي العام التنظيم الرائد الذي ضل ولا يزال يحمل على عاتقة هم الوطن و المواطن.


وفي صنعاء استطاع وفد حزب الزعيم (النصف من الوفد في روسيا) مع وفد انصارالله الحوثي الوصول الى صنعاء بدعم عماني ابهرالجميع.اكدت الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذة فائقة السيد ان وفد المكونات السياسية المشارك في مشاورات جنيف برعاية الامم المتحدة حقق الانتصار بعودته الى وطنه وكسر الحصار الجوي المفروض على اليمن من قبل تحالف العدوان السعودي .


وأشارت السيد في تصريح للمؤتمرنت عقب عودتها اليوم الى ارض الوطن بان وفد المكونات السياسية استطاع ان يكشف للعالم ما يتعرض له اليمن من عدوان مخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية ،ويعري الطرف الاخر الذي يعرقل محاولة التوصل الى حل للازمة السياسية اليمنية .


ولفتت الى ان المجتمع الدولي بات مقتنعا بضرورة التوصل الى حل سياسي للازمة اليمنية وضرورة ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني ،منوهة الى ان مشاورات جنيف كانت ايجابية وقد تعاطى وفد المكونات السياسية معها واكد انه سيتعامل بايجابية مع قرار مجلس الامن الدولي رقم 2216.


وجددت السيد موقف المؤتمر الشعبي العام الرافض للعدوان السعودي على اليمن والمطالبة بإيقافه وبرفع الحصار وضرورة عودة كافة المكونات السياسية اليمنية الى طاولة الحوار لحل الازمة التي تعيشها اليمن وفقا لحوار يمني يمني بعيدا عن أي تدخلات خارجية .


وعبرت السيد في ختام تصريحها عن الشكر والتقدير لموقف الاشقاء في سلطنة عمان الحريص على حل الازمة اليمنية عبر الحوار ومساعدة اليمنيين على تجاوز ما تمر به بلادهم بأسرع وقت ممكن من خلال الحل السياسي القائم على الحوار والتوافق الوطني .


 

عدد مرات القراءة:2733

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية