بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  كلنا نسمع ما يدور في الحوار الوطني وسمعنا كلاما لم نسمعه إلا في مؤتمرالحوار ولقد كان لهم كامل الحرية والتحدث بما يريدونه وهذا بفضل ثورة التغيير ".
وأضاف" لقد مرت بلادنا اليمنية بمظالم كبيرة من عهد النظام السابق من اقصاء وتهميش، و الوطن امانة في أعناقنا نحن منتسبي القوات المسلحة ".
ودعا محسن رجال القبائل اليمنية وكل المكونات الشبابية والشع

- كلنا نسمع ما يدور في الحوار الوطني وسمعنا كلاما لم نسمعه إلا في مؤتمرالحوار ولقد كان لهم كامل الحرية والتحدث بما يريدونه وهذا بفضل ثورة التغيير ". وأضاف" لقد مرت بلادنا اليمنية بمظالم كبيرة من عهد النظام السابق من اقصاء وتهميش، و الوطن امانة في أعناقنا نحن منتسبي القوات المسلحة ". ودعا محسن رجال القبائل اليمنية وكل المكونات الشبابية والشع
الإثنين, 25-مارس-2013
أنصار الثورة - احمد حوذان -

  كرمت المجالس الثورية بجميع محافظات الجمهورية اللواء علي محسن وأنصار الثورة بــ "درع الوفاء والشرف" في ذكرى انضمام الجيش والقيادات المدنية للثورة.
وفي الإحتفاء عبر اللواء الركن علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية عن إمتنانه لهذا التكريم معتبراُ إياه شرف كبير.
وأردف" هذا شرف لنا ونقول لكم اكرمكم الله ، اما انا اوجه الشكرالجزيل لأبنائي المناضلين ابناء المنطقة الشمالية الغربية الذين تحملوا العطش و الجوع وحرارة الشمس وضراوة البرد وهم في متاريسم يراقبون ليل نهار شباب الثورة ان لا تنتهك او تسفك دمائهم كما سفكت في يوم جمعة الكرامة وكنا على تواصل مع ابناء المنطقة في عموم محافظات الجمهورية ".
وقال ان الدولة قطعت شوطاُ كبيرا في مسيرة التغيير تحت قيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي عرف بحنكته الكبيرة.
وأردف " كلنا نسمع ما يدور في الحوار الوطني وسمعنا كلاما لم نسمعه إلا في مؤتمرالحوار ولقد كان لهم كامل الحرية والتحدث بما يريدونه وهذا بفضل ثورة التغيير ".
وأضاف" لقد مرت بلادنا اليمنية بمظالم كبيرة من عهد النظام السابق من اقصاء وتهميش، و الوطن امانة في أعناقنا نحن منتسبي القوات المسلحة ".
ودعا محسن رجال القبائل اليمنية وكل المكونات الشبابية والشعبية ان يكونوا سندا وعونا للدولة فالنفط والكهرباء والطرق غيرها كلها ملكا لابناء الشعب اليمني .
كما دعا كل ابناء الشعب بالكامل مراعاة الظروف التي تمر بها بلادنا من مرحلة صعبة وأن يقوم كل بواجبه في حماية الطرق والنفط وان نكون تحت قيادة رئيس الجمهورية وان نكون سندا له وعونا لمساعدته بالخروج باليمن الى بر الامان.
من جانبه تحدث وزير الكهرباء اللواء الدكتور صالح سميع ، حيث شكر اللواء محسن على مواقفه الثورية ، وقال ان تأييده للثورة كان حسن خاتمة سياسية وعسكرية له .
وأكد ممثل الامانة العامة للمجالس الثورية بصنعاء محفوظ الرياشي ان الثورة المباركة مرت بمرحلة من اشد المراحل واهمها يوم جمعة الكرامة التي سقط فيها النظام وهي يوم 21مارس يوم انضم حماة الثورة ممثلة بقائدها .
واضاف "ما قمتم به هو واجب وطني يحسب لكم في رصيد الثروة المباركة والتاريخ الثوري الشبابي ولا يمكن ان نقبل نحن شباب الثورة ان نساوي القاتل بالثائر ".
ممثل محافظة الجوف قال ان هذا التكريم يأتي تقديرا وشكرا للواء محسن بإسم كل شباب ابناء محافظة الجوف وأردف " لايمكن ان نكون متفرجين تجاه مايحدث لابنائنا المنضمين من الضباط والعسكريين الذين تم اقصاءهم ونطالب بعودتهم الى أماكن عملهم ".
وقال ممثل محافظة صعده الشيخ هادي علي هادي نشكر صمود ونفاسة المعدن الصافي ل قيادة انصار الثورة ممثلة بقائدها الذي وقف حصنا منيعا في وجوا القتلة والسفاحين ، وأضاف "لن ننكر الجميل ، جئنا لنكرمكم كشكر نقدمه لما بذلتموه من أجل الوطن والثورة"
وعن حجة تحدث عبدالحميد الاشول باسم المجلس الثوري بمحافظة حجة حيث قدم الشكر لقائد حماة الثورة.
وقال ممثل المجلس الثوري لشباب ساحة تعز ضياء الحق الأهدل لقد جئنا من محافظة تعز نحمل مشروعا مدنيا ، وذكرى محرقة تعز جئناكم نقول لكم بذلتم وحميتم الثورة بل واسقطتم النظام.
وأردف" بذلتم فاتموا نصركم الا تعلمون ان بعض المنضمين لايزالون يعانون من الاقصاء والتهميش وانقطاع مرتباتهم وخاصة العسكريين وأنات جراحات اولادهم تؤلمنا كثيرا ومن هنا نجدد العهد والوفاء لدماء الشهداء الذين اوصلوا الشعب الى طاولة الحوار "
كما تحدث ممثل شباب مارب عبدالله المريسي قائلاً " لقد مثل 21مارس يوم عرس ، يوم انتصار الثورة برجالها من قيادات عسكرية ودبلوماسية ووزراء واعلام ورجال مثقفون بعد انضمام القادة العسكرية من الجيش".
واستنكر المريسي ما يطال انصار الثورة وخاصة رموز انصارها من اساءة من قبل الحاقدين.
وأضاف ممثل المهرة سميح حيث قال اتيناكم من بوابة اليمن الشرقية من ساحات البطولة والفداء حاملين الشكر والوفاء ووقوفكم مع الثورة الشبابية السلمية التي اعادت الاعتبار لثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر والوحدة اليمنية ونيابة عن المجلس الثورة بمحافظة المهرة نقدم الشكر الى قائد حماة الثورة الذي حمى شباب الساحات في كل عموم ساحات الجمهورية .
واكد الشيخ علي خضر ممثل ابناء محافظة أبين ان يوم 21 مارس كان يوم انهاء الحكم العائلي ، وأردف "اعتزازا وفخرا بهؤلاء البطال نقدم رسالة شكر وعرفان لحماة الثورة الابطال ممثلة بقائدها".
وأشاد الدكتور محمد اسماعيل ممثل ابناء المنطقة التهامية محافظة الحديدة بدور قيادة المنطقة الشمالية الغربية واللواء الركن علي محسن صالح ومواقفة البطولية وقال ان يوم 21مارس يوما وطنيا للجيش. 


http://www.awraqpress.net/portal/showvideo.php?vid=25
 

عدد مرات القراءة:3394

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية