بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - لينكولن قدرة كبيرة على التحدّي

- لينكولن قدرة كبيرة على التحدّي
الأحد, 30-نوفمبر-2014
أوراق برس من الراي الكويتية -

 عزّزت لينكولن التركيز المتزايد والالتزام حيال علامة السيارات الفخمة، عبر حدث الانغماس في العلامة «Brand Immersion» الذي استمرّ لثلاثة أيام، واستضاف أكثر من 100 مندوب من وكالاتها الإقليمية، إلى جانب الصحافيين البارزين الذين شاركوا في حدث حصريّ للقيادة التجريبيّة في دبي.

وشهد حدث الإطلاق الإقليميّ للسيارة المتعدّدة الاستعمالات «SUV» الفخمة الكبيرة الحجم «لينكولن نافيجيتر 2015» المتجدّدة، التي يُتوقّع أن تُطرح قريباً في صالات العرض، بينما استعرضت سيارة «لينكولن MKC» الأولى من نوعها على الإطلاق ذات التكنولوجيا الفريدة والأداء الاستثنائيّ، اللذين يميّزان هذا الطراز الجديد عن السيارات المنافسة.

وقال مدير التسويق والمبيعات والخدمة لدى لينكولن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كاليانا سيفانيانام: «لينكولن شديدة الأهمية بالنسبة إلى أعمال شركة فورد للسيارات، سواء على الصعيد العالميّ أو على الصعيد الإقليميّ، ولا يستعرض هذا الحدث فقط الميّزات والقدرات الرائدة في الفئة ضمن أحدث طرازات لينكولن، لكنّه يعزّز أيضاً التزامنا بتنميتنا كعلامة للسيارات الفخمة مفعمة بالحياة وعلى قدر التحدّي في الشرق الأوسط».

وتابع سيفانيانام أن «لينكولن» علامة سيارات فخمة يفتخر العملاء باقتنائها، إذ تتميّز مركباتها بالتصميم الرائع والتكنولوجيا المتطوّرة، ويتمّ تنفيذها بنقاوة وبساطة، مشيراً إلى أنه أعيد ابتكار «لينكولن» في السنوات القليلة الماضية بفضل استديو التصميم الخاص، والتكنولوجيات الفريدة.

وأفاد «نحن فرحون بالمنتجات الجديدة التي تُطرح في صالات عرضنا، على غرار(لينكولن MKZ) الجديدة كلياً، وأوّل سيارة(لينكولن MKC) على الإطلاق، وسيارة(لينكولن نافيجيتر)2015 الجديدة»، منوهاً إلى أن هذه المنتجات القوية، بالإضافة إلى استثمارات وكلاء الماركة، ستساعد على تأمين تجربة الملكيّة التي يطلبها عملاء «لينكولن» ويستحقّونها.

«لينكولن MKC»... متعددة الاستخدامات

تقدّم أول سيارة متعدّدة الاستعمالات صغيرة الحجم من شركة «لينكولن»، مزيجاً من المهارة الحرفية والأداء الفائق الذي يجعلها تتميّز في فئة السيارات المتعددة الاستعمالات الصغيرة الفاخرة التي تشهد نمواً متنامياً.

وتتميّز سيارة «لينكولن MKC 2015» بمحرّك بسعة 2.3 ليتر المتوافر والجديد كلياً، كما تقدّم مزيجاً مثالياً من القوة الحصانية وعزم الدوران والتوفير في استهلاك الوقود، ضمن حزمة فاخرة تُحدّد معايير العلامة أكثر فأكثر، إذ تستخدم سيارة «لينكولن MKC 2015» تكنولوجيات متطوّرة أيضاً لتأمين قيادة رياضية فخمة ذات طابع شخصيّ مع تعزيز الراحة والملاءمة، منها استشعار الاقتراب - تدبّ الحياة في سيارة لينكولن MKC 2015 عند اقتراب مالكها منها فتستقبله بالترحاب، من خلال اعتمادها على التكنولوجيا لتوفير تجربة شخصية تتسم بالدفء والرحابة.

يسمح استشعار الاقتراب لسيارة MKC بأن تستشعر عندما يكون المفتاح الخاص بالمالك ضمن نطاق يصل إلى 8 أقدام، وهي مسافة أبعد من أيّ مركبة أخرى في فئتها. وتستجيب المركبة مع إضاءة خفيفة في الناحيتين الداخلية والخارجية، وتتميّز بلمسات فريدة على غرار بساطين مضيئين بشعار لينكولن على الأرض تحت البابين الأماميين، ويتميّز محيط مقابض الأبواب بإضاءة خفيفة مضبوطة لتتكامل مع اللون الخارجيّ للمركبة، ولمسات أخرى تجسّد «تجارب لينكولن» (Lincoln Experiences).

وتقدّم «MKC» تجربة قيادة مخصّصة يسمح بها نظام «لينكولن» للتحكّم بالقيادة Lincoln Drive) Control) لتوفير قيادة دقيقة وسلسة إنما مشوّقة، عبر استخدام التخميد المتكيّف باستمرار «CCD»، ونظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً «EPAS»، ونظام التحكم النشط بالضجيج «ANC» مساعد الخروج من الركن المتوازي الحصري في الفئة (متوافر كجزء من مساعد الركن النشط).

وتستخدم المركبة عبر نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية «BLIS»، نظام الإنذار عند الرجوع، من خلال أجهزة استشعار مرتكزة على الرادار لمراقبة جانبي المركبة باستمرار، وتنبيه السائق (ضوء كهرماني يومض في المرآة الجانبية المناسبة) عندما تدخل المركبة نطاق النواحي غير المرئية.

وبإمكان نظام الإنذار عند الرجوع «CTA» الكشف عن مرور المركبات من الجانبين أثناء رجوع المركبة ببطء للخروج من فسحة الركن، إذ يتم تنبيه السائق بواسطة ضوء كهرماني في المرآة الجانبية المناسبة وإنذار صوتي، وهو إنذار البقاء في خطّ السير يبلغ السائق عندما تبدأ المركبة بالانحراف عن علامات خطّ السير (بسبب تشتت تركيز السائق أو تعبه).

ويعمل مساعد البقاء في خطّ السير معه عبر توجيه عجلة القيادة برفق للمساعدة في تنبيه السائق لإعادة المركبة إلى وسط خطّ السير، أما نظام تنبيه السائق فيستخدم الكاميرا الأمامية (المثبّتة وراء مرآة الرؤية الخلفية) لمراقبة درجة تنبّه السائقين أو تيقّظهم، ويطلق إنذاراً صوتياً ورسالة منبثقة للتحذير، عند تجاوز عتبة التيقّظ.

ويعمل مثبّت السرعة التفاعلي بشكل عادي مع استثناء واحد، إذ انه عندما ترصد أجهزة استشعار النظام (المثبّتة خلف الواجهة الأمامية السفلية) بأن السيارات أمام المركبة تبطئ سرعتها، تبطئ المركبة ثم تستأنف السرعة المحدّدة عندما ترصد أجهزة الاستشعار بأنّ زحمة السير قد زالت.

من جانب آخر، يرصد نظام التحذير من اصطدام أمامي مع دعم الفرملة، تغييراً في ظروف السير خلال ثوان قليلة.

وصمم النظام النشط عند السرعات التي تتجاوز 5 أميال في الساعة، لتنبيه السائق إذا كشفت أجهزة الاستشعار أيّ اصطدامٍ محتمل مع السيارة التي أمامه، بواسطة الشاشة العلوية التي تحاكي أضواء الفرامل الحمراء، والأضواء التحذيرية على الزجاج الأمامي، وتعطي إنذاراً صوتياً وإذا لم يتصرف السائق ورصد النظام أن الاصطدام وشيك، فإنّ الفرامل تشحن مسبقاً وترفع من مستوى الحساسية، من أجل الحصول على تجاوب كامل عندما يقوم السائق بالفرملة.

«لينكولن نافيجيتر» 2015... تصميم محدّث للمركبة الكلاسيكية

تخلل الحدث تقديم سيارة «لينكولن نافيجيتر» 2015 ذات التصميم المحدّث للمركبة الكلاسيكية، التي ابتكرت فئة السيارات المتعددة الاستعمالات «SUV» الفخمة كبيرة الحجم، مع محرّك جديد سعة 3.5 ليتر، وتصميم خارجيّ متجدّد، وتجهيزات داخلية معزّزة.

وتقدّم «لينكولن نافيجيتر» الجديدة مزيجاً ممتازاً ما بين القوة والفخامة، إذ يمكن من خلال الميّزات الهائلة من حيث حيّز الركاب، وقدرة السحب، والراحة وقدرة التحكّم، والتوفير في استهلاك الوقود، الحصول على المركبة بسعر أقلّ بآلاف الدولارات مقارنة بالسيارات المنافسة.

وتتعزّز التغييرات التي طرأت على التصميم الخارجيّ عبر الشبكة الأمامية المقسومة إلى جناحين التي تميّز سيارات «لينكولن»، إذ ان المظهر المصقول يتكامل مع القوة وقدرة السحب المعزّزتين اللتين يطلبهما عملاء «نافيجيتر».

أمّا التحسينات التي شهدتها الناحية الداخلية فتشتمل على الجلد الفاخر، والتكنولوجيات الإضافية المتمحورة حول العملاء على غرار نظام المزامنة «SYNC» مع تقنية «MyLincolnTouch».

وتشتمل الناحية الأمامية الانسيابية الأنيقة على غطاء محرّك بتصميم جديد، وتتميّز الناحية الخلفية بباب صندوق آليّ، كما تتميّز «نافيجيتر» بمصابيح تعمل في ضوء النهار بمظهر «الإنارة المرصّعة»، بالإضافة إلى مصابيح أمامية متكيّفة بتقنية الإضاءة العالية الكثافة «HID» مع إضاءة «LED» مميّزة، إذ يضيء 222 مصباحاً بتقنية LED الناحية الخارجية، ما يضفي على «نافيجيتر» شخصية متميّزة.

نظام التوجيه الكهربائي

يتميز طراز «لينكولن نافيجيتر» 2015 بأفضل قدرة تحكّم على الإطلاق، عبر إضافة نظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً كميزة قياسيّة، إذ يسمح النظام بالتحكّم في المركبة بثبات ودقّة أكبر عند مختلف السرعات، بينما يسهّل عملية المناورة عند السرعات البطيئة وعملية الركن، كما يقدّم نظام «لينكولن للتحكم بالقيادة» (Lincoln Drive Control) تكنولوجيا التخميد المتكيّف باستمرار، ويتمّ تطبيق هذه التكنولوجيا على نظام التعليق، حيث تراقب أجهزة الاستشعار المتعدّدة في المركبة وظروف الطريق كلّ جزءين من الثانية وتعدّل نظام التعليق على هذا الأساس.

ويؤمّن نظام التخميد المتكيّف باستمرار قيادة سلسة ومريحة أكثر، وهي الأفضل على الإطلاق لدى «نافيجيتر»، ويسمح للسائق بتعديل نمط قيادة المركبة عبر الاختيار من ثلاثة أنماط قيادة، وهي النمط العادي «Normal»، والنمط الرياضي «Sport»، ونمط الراحة «Comfort».

عدد مرات القراءة:1179

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية