يتهم مرتزقة المؤتمر باستغلال استشهاد عمه والزوكا لبيع الحزب للعدوان ويكشف دور ابورأس
عاجل نجل شقيق الزعيم صالح يؤكد من يعرف الشيخ صادق ابو رأس سيعرف معنى التضحية والوفاء
شاهد فيديو الفراشات الملكية على حافة الانقراض
اوراق_برس
أول تغريدة للسعودية رهف بعد وصولها كندا
اوراق_برس
رسالة خادعة تهدد بفضح خصوصية مستخدمي فيسبوك!
أوراق_برس من صنعاء
الشعور بالتعب عند الاستيقاظ قد يكون علامة على مرض خطير!
أوراق_برس من صنعاء
لأول مرة منذ سبع سنوات.. رمضان 2019 بدون عادل إمام والسبب..!
أوراق_برس من صنعاء
وزيرة خارجية أستراليا في تايلاند لبحث طلب فتاة سعودية اللجوء
أوراق_برس من صنعاء
كم دولة يدخلها العرب واليمنيين بدون فيزا؟
أوراق_برس من صنعاء
هكذا تتحدى اليمن الحصارالاقتصادي
لما تنصح النسوان احذر هذا ؟
الصورة من الارشيف ليست صورة الكاتبة
شبابنا الغارق في الخلاعة ..كيف نتعامل معهم
أوراق_برس من صنعاء
الهاشمي الذي رنيت له رنه مثل هذا اليوم فجرا فكان رده مفاجئ بسبب قرب ولادة جمانه.!!
ضيعوا اصولهم الاصلية للبحث عن اصول جديده
ريم الميع من الراي الكويتية
مدراس ومذاهب الفن التشكيلي
بقلم ياسمين الخطيب مصر/ التحرير
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - نائب سكرتير الرئيس صالح ابواب جنهم تنتظر لابن عمروهكذا يريد ارضاء الإخوان والاحمرين

- نائب سكرتير الرئيس صالح ابواب جنهم تنتظر لابن عمروهكذا يريد ارضاء الإخوان والاحمرين
الأحد, 12-أكتوبر-2014
نورا المطري من صنعاء -

"اورق برس "اثبت السنون السابقة والاشهر الماضية ان اي تحالف اي جماعة اسلامية  يمنية مع حزب المؤتمر الشعبي العام وزعيم على عبدالله صالح هي الرابحة، كما فعل اخوان اليمن عبر حزبه حزب الاصلاح  الذي  دلله صالح وخاص عدد من قياداته وأغلهم من  ال ألأحمر ،وهؤلاء الاخيرون مع حزب الاصلاح انهوا شهر عسلهم مع صالح عام 2006، وتوجهوا للتحالف منذ 2009 بواسطة الشيخ حميد الاحمر  عبر اللقاء التشاوري للجنة الحوار الوطني في قاعة ابولو بشارع الستين مع الحوثيين والاشتراكيين وغيرهم ضد صالح توج هذا التحالف في ساحة جامعة صنعاء عام 2011 .


ويرى المحللون ، ان حزب الاصلاح وال الاحمر حفروا قبورهم بأيدهم على يد حليفهم الحوثيين الذين يروى ايضا انه غدر به من قبل ال الاحمر والاصلاح، كما غدر الاصلاح وال الاحمر بحزب صالح وزعيمهم، ليكون التحالف الغير مباشر بين بعض قيادات حزب صالح "ودون موافقة من زعيمهم طبعا" للانتقام من اخوان اليمن  وال الاحمر الذين لم ينعموا بالسلطة كثيرا  غير عامين عجاف نتيجة الغباء السياسي الذي ظهروا عليه عبر اخطائهم التي لا تقارن واخرها اقرار البند الٍسابع ورفع اسعار المشقات النفطية واتكالهم على محللين اقتصادين وسياسيين اغلبهم كذأبيين للنخاع، بل واغبياء منهم رجال اعمال وصحفيين، يفكرون بعواطفهم وليس يعقلوهم ولهذا فشلوا في تحليلاتهم البطولية في دماج وحاشد وعمران وحتى حين وصل الحوثيون للشوارع المجاورة لهم في صنعاء ظلوا يحللون كذبا  حتى قال احدهم "...خرج البطل اللواء الاحمر قائد الثورة اسدا لمواجهة الروافض .وماهي الا ساعات حتى هرب  القائد البطل.." ....ولم يقتل كما قتل  المناضل صلاح الدين  في عمران (اي القشيبي وصف بانه لن يقهر كصلاح الدين)


وكان لابد لبعض قيادات حزب صالح والحوثيين من انهاء هيمنه ال الاحمر على حاشد...طبقا للمثل القائل "كما تدين تدان ...وكما قال صالح القضاء مثل السلف ...ليتضح  ان نجاح الحوثيون، ما كان سيكون نجاحا الا بتحالفهم مع قيادات في حزب صالح  لتكون صنعاء لقمة صايغه وهدم فيها "معبد" و اسطورة الاخوان في اليمن الذي كانوا يظنون انه لا يقهر ممثل بالفرقة الاولى مدرع وبطلها الهارب الى جدة اللواء على محسن الاحمر الذي يعتبر حاليا مثالا  للخيانة  للأصدقاء والاقارب حتى اصبح اليمني يقول لصديقة لا تخونني مثل خيانة اللواء للزعيم ....


وفي المقابل قال مسؤول يمني في الحكومة اليمنية لأوراق برس ان ممثل الامم المتحدة في اليمن جمال بن عمر والرئيس عبدربه منصور هادي  يحاولان الإيفاء بوعدهما الذي قطعاه للشيخ حميد الاحمر الشهر الماضي ،وهو الوعد الذي قطعه بن عمر للواء الهارب على محسن الاحمر، حينما نصحاه  اي لحميد بالسفر الى تركيا حتى يستطيع العمل من الخارج افضل من الداخل، بدعم الرئيس التركي، كون الخطر على الاحمر حميد من حزب المؤتمر والحوثيين على حد سواء بات اكثر مما كان عليه بعد تخلي قبيلة حاشد التي تغنى بها  بغرور في قناة الجزيرة عام 2011 بانها ستحميه من على عبدالله صالح.


وبدء اللواء الاحمر يشيع بانه سيعود لليمن كونه غير مقبول في السعودية وهذه الاخير قد تصاب  بخيانة من اللواء كما خان صديقة الزعيم في يوم محنه كون من تعود على الخيانة لا يمكن ان يصبح  ملاك في لحظه


وبهذا الخصوص بدء حزب صالح يشم رائحة  استهدافه واستهداف زعيمه ارضاءا للإخوان المسلمين وللأحمرين اللواء والشيخ اللاجئين في السعودية وتركيا مؤقتا .


وقال عبدالله المغربي نائب سكرتير الرئيس على عبدالله صالح عبر صفحته، لا شك أن المبعوث الأممي السيد جمال بن عمر ما زال يتذكر جيداً مظاهرات محبي صالح وحصارهم السفارات وقطعهم الشوارع فقط لمنع الرئيس صالح من التوقيع على مبادرة صاغها الرئيس صالح بنفسه ليخرج البلاد من مأزق أنتم من صنعتموه ..


وذكر المغري بن عمرقائلا:تتذكر جيداً الغضب الشعبي في تلك الأيام وتتذكر من المانع لهم في حينه من التصرف بأي تصرف أحمق أو ردود أفعال غاضبه ..


وخطاب  بن عمر: عليك أن تدرك سيد جمال بن عمر أن محاولة الأضرار باليمن او بحزب المؤتمر او بقياداته وعلى رأسهم الزعيم علي عبدالله صالح سيفتح عليك أبواب جهنم اليمن ، ولتعلم أن اليمن مقبرة الغزاة وستكون حينها أعظم غازي يقبرك أبناء اليمن ، أو ينتهي دورك المشئوم في بلاد الأيامن والحكمة ..


وهدد بقوبه : ليدرك السيد بن عمر أن الزعيم صالح شعب وأن الشعب خمسة وعشرين مليون سيكونون السور المنيع والحصن الحصين لشخص الرئيس صالح وسيكونون الرصاص القاتلات لك ولمدافعة عن رجلٍ ضحى بالغالي والنفيس وكل ما لديه حتى بدمه من أجل الشعب والوطن .


اخيرا سيكشف موقع اوراق برس قريباً عن بند صيغ لأجل تقديمة لمجلس الامن ضد صالح وحزبه لصالح الاحمرين والاصلاح  وال الاحمر


 


عدد مرات القراءة:8413

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

التعليقات
ابو سالم (ضيف)
13-10-2014
اشكركم على هذه المعلومة القيمه ،، ان مجلس الامن اصلاحي.. متى ينتهي اسلوب الاستحمار هذا ؟؟ هتوا شئ يعقل يا ناس

(ضيف)
13-10-2014

انا يمني (ضيف)
13-10-2014
بن عمر ضيف علي اليمنين وممثل الامين العام للامم المتحده فهو يعمل لصالح الشعب المني فلا يجوز تهديد الضيف عيب. لاكن في الاخير مابش مره تشخ من طاجه.

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية