كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - شبيه السيد عبدالملك الحوثي حفيد الشيخ الزنداني يحتفل بعرسةالاسطوري في عيد الحب بتركيا شاهد القصة مع الصور وتعليقات المتابعين زواج حورالعين في الدنيا للزنداني وابنائه  واما حورالاخرة  لغيرهم

- شبيه السيد عبدالملك الحوثي حفيد الشيخ الزنداني يحتفل بعرسةالاسطوري في عيد الحب بتركيا شاهد القصة مع الصور وتعليقات المتابعين زواج حورالعين في الدنيا للزنداني وابنائه واما حورالاخرة لغيرهم
الإثنين, 08-فبراير-2016
أوراق_برس من صنعاء -
قال  محمد بن عبدالله الزنداني حفيد الشيخ عبدالمجيد الزنداني  انه سيجتفل بعيد ميلادة في تركيا قي يوم عيد الحب الذي طالما اعتبرته عمته اسماء الزنداني وجده الشيخ عبدالمجيد الزنداني بدعه ، وعيد كرى الاحتفال بمولد النبي بدعه ، وكرى عيدالميلاد الشخصي بدعه

وورصد موقغع اوراق برس ما قاله  العريس القادم محمد، حيث قال :  لم أعرف أن يوم عرسي هو يوم الفلنتاين (عيد الحب) إلا بعد أن انتشرت الدعوة.


وكان اختيار ابي و عمي أبو البنت ليوم الأحد لأن الإجازة في تركيا سبت وأحد وليست خميس وجمعة.


ولو أننا ماقد حجزنا كل شيء لغيرت موعد عرسي. هذا للعلم ولا جاكم شر....


واستغرب الكثيرمن اليمنين وجود شبه  بين  العريس  حفيد الزنداني والسيد عبدالملك الحوثي



وكان الشيخ الزنداني قد زوج ابنائه في جدة الاشهرالماضية  بينما يدعو اليمنيين من الاخوان  بالجهاد ضد اخوانهم اليمنيين من الحوثيين واتباع على عبدالله صالح رغم ان الكل مسلميين ولكن اختلفوا على السلطة 


وتمنى محمد عبدالله الزنداني ان يحقق له الجهاد في صنعاء ضد اخوانه المسلمين معلقا على تصريح للفار هاشم الاحمر قبل شهرين بالدخول الى صنعاء وهومالم يحدث حتى الان 


وقال الصحفي طاهرحزام معلقا :ثارني تكرار زواج ابناء الزنداني ...وحفلات ضخمه في تركيا وجدة ..... انعم الله عليهم .. وسيدخلون الجنه في الدنيا افراح وفي الاخره حور عين....


الله يرحمك ياشيخ عمر احمد سيف تعال شوف صاحبك 


وقارن بينكم وبينه ..انت كنت تحب الاخرة باعمالك الحسنة ...وهويحب الاخرة بجهاد اخوانه المسلمين وفين في اليمن ويحتفل بالاعراس في تركيا وجدة وفي افخم الصالات ... والشعب مايجد كيس بر او ددواء وحصار جوي وبحري وبري... وعادهم يزحفون يريدون الحورالعين والرئاسة من دمائنا ...


انكر الزنداني انه افتى بجهاد الجنوبيين ..1994م والان افتى بجهاد الشماليين من اتباع الحوثي وصالح ...يعني نحن يحل لهم قتلنا .... ونحن نشهد ان لا اله الا الله ..


طيب ليش ما يذهبون غزة ليجاهدوا الصهاينه 


المهم الان هم في تريكا يعتبرونها افضل بلد اسلامي ..ونحن عندنا اذا احتفل واحد بعيد الحب وعيد الميلاد قالوا بدعة ..وحتى عيد ميلاد الرسول بدعه 


بينما في تركيا كله موجود ....اضافة الى ما لذ وطاب من الفاتنات .... واختار ما تشاء من حور الارض ....


هكذا هو الجهاد ... ورحمه الله رسول الله .. لم يحلل قتل مسلم حتى ولو حاربه.....


طاهريات من طاهرحزام 


ونفى الزنداني انه افتى بجهاد الجنوبيين عام1994، لكنه اكد تأييد لعاصفة الحزم السعودية ضد ابناء صنعاء بمعنى قتلهم بالطائرات والجهاد برا....


أعلن رئيس هيئة علماء اليمن، عبد المجيد الزنداني، الثلاثاء، تأييده لتحالف "عاصفة الحزم" الذي تقوده السعودية، ضد الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح.


ودعا الزنداني الثلاثاء، إلى "النفير العام" لدعم الجيش والأمن الموالي للشرعية وزيادة أعداد المنتسبين إليهما، مشيرا إلى أنه "من الواجب نصرة المستضعفين ومن يحتاج النصرة ممن نزل بهم الطغيان والظلم".


واعتبر الداعية الزنداني، في بيان مطول وصل "عربي21" نسخة منه، أن "عاصفة الحزم جاءت لإغاثة بلد جار وشعب مكلوم وقيادة شرعية استنجدت لوقف العبث بأمن ومقدرات اليمن والحفاظ على شرعيته ووحدته الوطنية وسلامته الإقليمية واستقلاله وسيادته".


وأرجع الزنداني تأخر صدور بيان هيئة علماء اليمن إلى ما تعرض له أعضاء الهيئة من "اضطهاد ومطاردة، فضلا عمن تم خطفه وسجنه، ما عرقل عملية التواصل بين العلماء الناجين من قبضة الانقلابيين الحوثيين"، على حد قوله. 


ودعا رئيس هيئة علماء اليمن أفراد الجيش اليمني إلى الالتحاق بالمعسكرات الموالية للشرعية والتخلي عن الانقلابيين، في إشارة منه إلى الحوثيين وعلي صالح.


ووضع الشيخ الزنداني مبادئ أمام الجميع منها "الالتزام بكتاب الله وسنة نبيه، والتحاكم إليهما، ونبذ كل العصبيات الجاهلية عبر الحفاظ على وحدة البلاد ونسجيها الاجتماعي، بالإضافة إلى الحفاظ على اليمن من الانهيار في الفشل، حتى لا يفتح الباب أمام الصراعات المختلفة".


تحديد زمن الفترة الانتقالية


وفي السياق ذاته، طالب الزنداني الحكومة اليمنية بـ"تحديد زمن الفترة الانتقالية بما لا يزيد عن ستة أشهر، تعقبها انتخابات لأعضاء مجلسي النواب والشورى ليقوموا بدورهم بتسمية رئيس الحكومة ووزرائها، ومنحهم الثقة، وتقرير كيفية انتخاب رئيس الجمهورية لعقد الاستقرار".


وشدد البيان على ضرورة إلزام الشركات البترولية والغازية والمعدنية بالإفصاح عما يملكه الشعب اليمني من ثروات نفطية وغازية ومعدنية، وكذلك الإعلان عن خطة وطنية تضمن الحفاظ عليها، وإنشاء هيئة وطنية لضمان الحفاظ على ثروات البلاد.


وطالب رئيس هيئة علماء اليمن، دول الخليج بسرعة الاستجابة لطلب الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادى، بـ"الانضمام إلى مجلس التعاون الخليجي، والتمتع بالعضوية الكاملة به، كما دعا الحكومة اليمنية إلى العمل على تحقيق الشرعية المطلوبة لعضوية مجلس التعاون الخليجي".


تبني خطة إعمار اليمن


في الوقت ذاته، دعا الزنداني دول الخليج وخاصة السعودية إلى "تبني خطة لإعادة إعمار ما تدمره الحرب الدائرة الآن"، مقدما مقترحا لدول الخليج بأن يكون مشروع خطة الإعمار يضاهي مشروع "مارشال" الذي عمل على إعادة إعمار أوروبا عقب الحرب العالمية الثانية، وفقا للبيان.


وأشاد رئيس جامعة الإيمان اليمنية بـ"مخرجات القمة العربية التي عقدت الشهر الماضي في العاصمة المصرية التي أقرت تشكيل قوة عربية مشتركة"، واصفا القرار بأنه "نفحة من الله"، وفق تعبير البيان.


واختتم بيان هيئة علماء اليمن المذيل بتوقيع رئيسها بالدعوة إلى "النفير العام" الذي أصبح واجبا على كل يمني"، مطالبا بـ"ضرورة دعم اللجان الشعبية القائمة الآن، الداعمة للشرعية، وتشكيلها في المدن والقرى جميعها". 


 


 

عدد مرات القراءة:5630

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية