كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - شاهد الأعمال الفائزة بمسابقة صور الصحافة لعام 2015

- شاهد الأعمال الفائزة بمسابقة صور الصحافة لعام 2015
الإثنين, 16-فبراير-2015
اوراق برس -

 تم الإعلان عن الصور الفائزة في مسابقة “صور الصحافة لعام 2015″ في أمستردام، يوم الخميس الماضي، وتم اختيار الصور الفائزة من بين ” 97912 ” صورة شاركت في المسابقة.


وجاءت النتائج على النحو التالي:

– الجائزة الأولى، أفضل صورة “بورتريه”، فئة “الأفرادلوريندا” تنتظر بفستانها الأرجواني باص المدرسة في أحد الأحياء الفقيرة في أستراليا، حيث تعد جزءًا من شريحة مجتمعية تعاني الاضطهاد والعنف والعنصرية والمشاكل الصحية والمعيشية، بالإضافة إلى إدمان المخدرات.


صحافة1


- المرتبة الثانية: الحياة اليومية، فئة الأفراد التوأمان “إيغور وآرثر “يوزعان الشوكولاتة بمناسبة عيد ميلادهما التاسع في “مولدوفا”، وتوفيت والدتهما عندما توجهت لموسكو للعمل عندما كانا بعمر العامين ووالدهما غير موجود، إذ يوجد آلاف الأطفال في “مولدوفا ” ممن تيتموا بعد خروج فئة الشباب من البلاد ليتركوا ورائهم فئة عمرية من الأطفال وكبار السن.


صحافة2


- المرتبة الثانية: الحياة اليومية، فئة القصص، التقط المصور “ساركر بروتيك” هذه الصورة لجده، الذي لا يزال يتحدث عن كيفية لقائه بزوجته حتى بعد وفاتها، ويقول “ساركر “إن الجدران البيضاء وشعر جدته الأبيض قطع متناثرة تراكبت لتصور قصة انتظار لا يزال يجهل ماهيته.


صحافة3


- المرتبة الأولى: سرد الأخبار العامة، فئة الأفراد، أدوات متناثرة في مطبخ بوسط مدينة “دونيتسك” الأوركانية، التي تشهد نزاعًا بين الحكومة والإنفصاليين الموالين لروسيا.


صحافة4


- المرتبة الثانية: قضايا معاصرة، فئة “الأفرادوي” عامل صيني، 19 عامًا، يرتدي قناعًا وقبعة “بابا نويل”، ويقف إلى جانب زينة لعيد الميلاد خلال تجفيفها من الطلاء الذي يتناثر في الجو، ويرتدي ستة أقنعة كل يوم والقبعة تمنع الطلاء من الوصول إلى شعره.


صحافة5


- المرتبة الثانية: الرياضة، فئة الأفراد أحد أعضاء فريق “نيويورك جاينتس” لكرة القدم الأمريكية، يلتقط كرة بيد واحدة ليحقق هدفًا حاسمًا لصالح فريقه ضد مباراة الفريق مع “دالاس كاوبوبز”.


صحافة6


- المرتبة الثالثة: “البورتريه”، فئة القصص، مجندة تجلس في أكاديمية “Koninklijke” العسكرية في هولندا، والتي تُعد أهم أكاديمية في المجال بأوروبا.


صحافة7


- المرتبة الأولى: الطبيعة، فئة القصص، عندما تصل أبواغ نوع من الفطريات إلى النمل الأبيض، تجبر الأخيرة على مغادرة مسكنها الطبيعي من أراضي الغابات للتجه نحو الأشجار، وذلك من خلال اختراق دماغها، لتصعد النملة إلى الشجرة، حيث تكثر هذه الفطريات، وتسقط لتنشر الأبواغ معها على الأرض، وتتكرر العملية بانتقال الفطريات لنملة أخرى.


صحافة8


- المرتبة الثالثة: قضايا معاصرة، فئة القصص، طلاب يقفون في ساحة مدرسة بولاية كاليفورنيا، التقطت الصورة بواسطة طائرو دون طيار، المصور اشترى طائرته الخاصة وبدأ بتحليقها لالتقاط مواضيه مشابهة لقصص آلاف الأشخاص الذين ماتو خلال الهجمات الأمريكية بهذه الطائرات منذ عام 2004، في حفلات الزفاف أو الجنازات أو تجمعات للصلاة أو لأداء التمارين الرياضية، كما حلق بطائرته إلى مناطق تستخدم فيها الطائرات لأغراض غير قتالية مثل السجون وحقول النفط والحدود الأمريكية المكسيكية.


صحافة9


- المرتبة الثانية: الطبيعة، فئة الأفراد، شباب من جماعة “محاربي سامبارو” يتفاعلون لرؤيتهم وحيد قرن لأول مرة في حياتهم، معظم سكان كينيا لم يتمكنوا من الحصول على فرصة مشاهدة الحياة البرية المتواجدة في بلادهم.


صحافة10


- المرتبة الأولى: مشاريع طويلة الأمد، فئة الأفراد، تقول المصورة دارسي باديلا:”التقيت بجولي لأول مرة في 28 يناير/كانون ثاني عام 2003، كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، حافية القدين ببنطال ممزق مع رضيعة كانت تبلغ من العمر ثمانية أيام”، وأضافت بأن “جولي” كانت تسكن في أحد الأحياء الرخيصة مع طفلتها، حيث كانت تعيش مع “جاك”، والد طفلتها الأولى “رايتشيل”، الذي نقل لها العدوى بمرض الإيدز، وأول ذكرى لها عن والدتها كانت شربهما الكحول سويًا عندما كانت جولي تبلغ من العمر ستة أعوام، ثم تحرش بها زوج والدتها جنسيًا، لتهرب من المنزل بعمر 14 عامًا، وتدمن المخدرات بعمر الـ 15، وتقيم علاقات جنسية مع رجال سئمت عدهم.


صحافة11


- المرتبة الأولى: سرد الأخبار العامة، فئة القصص، طاقم طبي في مركز لعلاج المرضى المصابين بفيروس “إيبولا” في “سيراليون”، يصطحبون رجلًا هرب من حجر صحي ويقتادونه مجددًا للعزل، الرجل مات بعد فترة وجيزة من التقاط هذه الصورة.


صحافة12


- المرتبة الثانية: سرد الأخبار العامة، فئة الأفراد، مهاجرون غير شرعيون يركبون عبارة إيطالية بعد غرق سفينتهم خلال توجهها نحو أوروبا بالقرب من السواحل الليبية، أتى هذا بعد غرق مئات الرجال والنساء والأطفال عام 2013 على ساحل صقلية ومالطا، وقامت السلطات الإيطالية بتعيين مهام الإنقاذ لقواتها البحرية التي تمكنت من إنقاذ أكثر من 170 ألف شخص عام 2014 واصطحابهم لإيطاليا.


صحافة13


- المرتبة الثانية: سرد الأخبار الخاصة، فئة القصص، قسيس يدعو لمساعدات طبية لإنقاذ جندي قتل بالرصاص في “كييف”، بعد أشهر من النزاع وإقامة حواجز في العاصمة الأوكرانية.


صحافة14


- المرتبة الأولى: الرياضة، فئة الأفراد، اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” ينظر إلى كأس العالم خلال الاحتفالات النهائية بانتهاء المباريات التي أقيمت بالبرازيل، وبعد خسارة منتخبه أمام الألمان بهدف مقابل لا شيء.


صحافة15


- في مذكراتها كتبت “هواوا نكيكي” لشقيقها:”أخي العزيز، أرسل لك مليون تحية لأصدقائك وصفر لعدوك”، “هواوا ” هي واحدة بين أكثر من 200 طالبة اختطفتهم جماعة “بوكو حرام” من مدارسهن في نيجيريا، لمعارضة التنظيم التعليم الغربي، تحت اسم الدين.


صحافة16


- المرتبة الأولى: سرد الأخبار الخاصة، فئة الأفراد، فتاة تظهر بعد إصابتها بجروح خلال اشتباكات بين شرطة مكافحة الشغب ومتظاهرين في إسطنبول بعد جنازة “بيركن إلفان” الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، ولقي مصرعه متأثرًا بجروحه العام الماضي.


صحافة17


- المرتبة الأولى: الطبيعة، فئة الأفراد، قرد يتم تدريبه على ركوب دراجة بينما يقترب منه مدربه، في مدينة “ساوزوه” المعروفة بكونها موطن السيرك الصيني بأكثر من 300 فرقة.


صحافة18


مزمز

عدد مرات القراءة:1289

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية