- الصحفيون في حضرموت ينعون وفاة الزميل سعيد باعيسى

- الصحفيون في حضرموت ينعون وفاة الزميل سعيد باعيسى
الجمعة, 24-أكتوبر-2014
أوراق برس من صلاح بوعابس -

نعى فرع نقابة الصحفيين اليمنيين ومكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بالمكلا اليوم وفاة الزميل سعيد عوض باعيسى الموظف المتقاعد بمكتب الوكالة بالمكلا، الذي وفاة الأجل ظهر اليوم في مدينة غيل باوزير عن عمر ناهز 56 عاماً.

وأشار بيان النعي إلى أن الزميل باعيسى تدرج في عدد من المهام الإدارية والصحفية وشغل قبل إحالته للتقاعد مندوباً لمكتب الوكالة في جامعة حضرموت.

وذكر البيان إلى أن للفقيد كتابات منشورة في الصحف المحلية والمواقع الالكترونية .

تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة شداد بعد الصلاة عليه في مسجد ذهبان بمدينة غيل باوزير عصر يوم الغد الجمعة ..

إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان موقع "عدن الغد" قد ذكر عن مصادر محلية في مدينة غيل باوزير بإنه عُثر ظهر اليوم الخميس على جثة الإعلامي سعيد عوض باعيسى الموظف السابق في وكالة الأنباء اليمنية سبأ -مكتب المكلا مقتولاً بمنزله في ظروف غامضة .

ونقل الموقع عن هذه المصادر قولها بأن أحد بنات القتيل عند عودتها من المدرسة ظهر اليوم فوجئت بأنه لم يجبها أحد على طرقها لباب منزل الاسرة الذي كان مغلقاً من الداخل فاستعانت باقربائها والجيران الذين دخلوا إلى المنزل وعثروا في أحد غرفه على الإعلامي باعيسى جثة هامدة معلقة بمروحة سقف الغرفة وفي الأرض سلم خشبي ..

ولم يتسن لـ "عدن الغد" العثور على أي تفاصيل إضافية بشأن الحادثة , إلا أن مصادر مقربة من القتيل قالت إنه يعاني من اضطرابات نفسية حادة وكان في الأيام الأخيرة كثير الشكوى من قلة النوم .

وقد عاين فريق من الأمن والبحث الجنائي مسرح الحادثة وأعطى في وقت لاحق تصريحاً لدفن الجثة .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 11:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9730.htm