- «كانون» تطرح ماسحة مكتبية جديدة

- «كانون» تطرح ماسحة مكتبية جديدة
السبت, 18-أكتوبر-2014
اوراق برس من الراي الكويتية -

 أطلقت شركة كانون الشرق الأوسط، ماسحة «imageFORMULA DR-F120» السريعة ومتعددة الوظائف، والتي تساعد المكاتب على مسح مجموعة واسعة من مستندات العمل، لتحسين إمكانية تخزين الملفات والفعالية في الإدارة.

وقالت الشركة في بيان لها، إن ماسحة «imageFORMULA DR-F120» الجديدة تمنح قيمة وأداء مذهلين، إذ تضمّ ملقّم مستندات تلقائي ووحدة مسح مسطّحة، ما يكسبها مرونة كبيرة للشركات التي تحتاج إلى ماسحة ذات قدرة عالية بإمكانها مسح عدد كبير من المستندات. وأضافت «كانون» أن «imageFORMULA DR-F120» صممت للمكاتب الصغيرة وأقسام الشركات، وتتميّز بتصميمها الصغير والأنيق الذي يوفّر مساحة قيّمة على سطح المكتب، ويحافظ في الوقت عينه على المظهر المهني الذي تتميّز به جميع منتجات المكتب منها.

وأضافت «كانون» مزايا عديدة لتحسين إنتاجية المكتب وتمكين المستخدم من معالجة المستندات بسهولة فائقة، إذ إنه من مزايا الماسحة الجديدة لوحة التحكّم السهلة الاستخدام «بلمسة واحدة»، وسرعات المسح العالية التي تصل إلى 20 صفحة في الدقيقة.

وتابعت «كانون»: «زوّدت المساحة أيضاً بمزايا إضافية لدعم مهمات المسح المتخصصة والروتينية على حدّ سواء، وتستطيع «imageFORMULA DR-F120» أن تعالج 800 مستند في اليوم الواحد، وتتحلى بآلية تلقيم ناشطة وسلسة وقدرة على فصل أنواع المستندات المختلفة».

وتمتاز «imageFORMULA DR-F120» بفضل ملقّم المستندات التلقائي بالقدرة على مسح رزم من المستندات المختلفة في عملية واحدة، منها الأوراق السميكة والرقيقة، وبطاقات العمل، والمستندات الطويلة التي يصل طولها إلى متر واحد.

وتتيح الماسحة المسطحة للشركات إمكانية مسح عدّة مستندات كلٍّ على حدة، من كتب وجوازات سفر ومجلات وصور، وتتمتّع «imageFORMULA DR-F120» بالقدرة على معالجة المستندات ذات القياس الأكبر.

وقال مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط هندريك فيربروغي، إن المنظمات تدرك أكثر فأكثر منافع الانتقال نحو بيئة عمل رقمية، وهي تجني ثمار هذه المنافع من خلال توفير عدد الموظّفين عبر قدرة الولوج إلى أهم المستندات، وصولاً إلى زيادة إنتاجية المكتب.

وأضاف أن «كانون» وترى أن ذلك يؤثر إيجابياً على الطلب على المسح عالي السرعة، إذ لا تكتفي «imageFormula DR-F120» بتوفير مسح سريع وموثوق، بل تقدّم تنوّعاً في الوظائف يحتاج إليه العملاء بأسعار تنافسية.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-إبريل-2024 الساعة: 09:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9664.htm