- القبطان محمد أبوبكر بن إسحاق :ربما كان قدري هذه الحادثه بعد دعوة مظلوم،ليتم التطهير لعصابات الاجرام التي ترتدي لباس الداخليه على حد قوله .

- القبطان محمد أبوبكر بن إسحاق :ربما كان قدري هذه الحادثه بعد دعوة مظلوم،ليتم التطهير لعصابات الاجرام التي ترتدي لباس الداخليه على حد قوله .
الإثنين, 04-مارس-2013
اورق/االحديدة /عبدالمجيدالبرعي -

عينت ادارة الامن بمحافظة الحديدة النقيب"بدر حنبوش "رئيسا لقسم الآداب بادارة البحث الجنائي خلفا للرائد احمد الشامي.
 واوضح  العقيد جميل الصالحي في ادارة البحث الجنائي :ان اقصاء الشامي جاء على خلفية كثرة الشكاوي من المواطنين وبعد قضية الاعتداء الأخيرة التي مست القبطان محمد أبوبكر بن إسحاق، رئيس موسسة موانىء البحر الاحمر مع اولاده على ساحل كرنيش الحديدة ظهر الاربعاء الماضي .
وناشد  الصالحي :كافة وسائل الاعلام مساعدته ومؤازرته ضد الفساد حتى يتم القضاء عليه مثلما تم القضاء سابقا على ماعرف بجمعية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر التي عاثت بأسم الدين في المتنزهات والسواحل والحدائق .
من جانبة قال رئيس المؤسسة صباح امس  وبحضور مديرالامن السياسي وخفرالسواحل و مدير البحث  الجنائي  : نحن كبرنا عن الألم لأجل بناء الوطن وسنظل كذلك محاربين للفساد واكتفيناء بفصل رئيس قسم الاداب واعتذار ادارة الامن مقابل عدم تكرار هذه الحوادث التي تسيء لسمعة اليمن واليمنيين مع اي مواطن كان من كان .
 واضاف :ربما كان قدري هذه الحادثه بعد دعوة مظلوم،ليتم التطهير لعصابات الاجرام التي ترتدي لباس الداخليه على حد قوله
.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-895.htm