- الاعلامية للشفافية تدين الجريمة وتطالب الجهات المختصة بعدم التهاون بمرتكبيها ومحاربة تلك الافكار الاجرامية

- الاعلامية للشفافية تدين الجريمة وتطالب الجهات المختصة بعدم التهاون بمرتكبيها ومحاربة تلك الافكار الاجرامية
الثلاثاء, 12-أغسطس-2014
أوراق برس من أكرم الحاج -

ادانت المؤسسة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد الجريمة البشعة التي ارتكبتها اياد الغدر والخيانة والتي اقدمت على اختطاف 14 جنديا من أفراد القوات المسلحة في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت مساء الجمعة الماضية وقتلهم ذبحا بطرق وحشية في جريمة يندى لها الجبين.

واعتبرت المؤسسة في بيان صادر عنها، أن ما اقدمت عليه تلك المجاميع الارهابية من جريمة لا ينبغي السكوت عنها أو التهاون مع مرتكبيها .. مؤكدة ضرورة تتبع العناصر الارهابية وتقديمها للعدالة وكشف ملابساتها للرأي العام ليتبين كل من أسند هذه العناصر ومن يقف وراءها داعما ومؤيدا لقوى الشر والضلال.

كما أكد ت المؤسسة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد ان الإسلام بريء من هذه الجماعات التي لاتؤمن إلا بقوة العنف والتي تتنافى افعالها النكراء مع قيم الاسلام الأصيلة كما تتعارض مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والأخلاقية.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة محاربة الأفكار الإرهابية بدءا بمنشأها ومحاربة المحاضن التربوية التي تتربى وتتغذى فيها هذه الأفكار الضالة .. داعياً العلماء إلى ضرورة الاضطلاع بدورهم في نشر قيم الإسلام الوسطية التي ترفض الغلو وتتعامل وفق منطق الوسطية الحنيفة التي لا إفراط فيها ولا تفريط.

وحذرت الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد من خطورة الانفلات الأمني والتساهل من قبل الدولة على حساب تمدد الجماعات التي لاتؤمن إلا بالقوة العنف لتحقيق مآربها الخاصة .. مؤكداً ضرورة قيام الدولة بواجبها المفروض لبسط هيبتها في كافة الأراضي الوطنية وصد كل المؤامرات أو المخططات أو أعمال الفوضى من أي جهة كانت والضرب بيد من حديد لكل من يحاول تقويض أمن الدولة وزعزعة الأمن والاستقرار.

وعبر ت المؤسسة عن خالص العزاء والحزن والألم جراء هذه الحادثة الأليمة .. سائلا الله العلي القدير أن يتقبل الشهداء وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

صادر عن المؤس

سة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد

12-|8\2014م صنعاء 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 11:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-8628.htm