- محافظة ريمة تؤيد كآفة قرارات الرئيس وترحب بقرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية

- محافظة ريمة تؤيد كآفة قرارات الرئيس وترحب بقرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية
الإثنين, 04-أغسطس-2014
أوراق برس من صنعاء -

 عبر محافظ محافظة ريمة الأستاذ علي سالم الخضمي في لقاء موسع عقده الأحد بعاصمة المحافظة وضم كافة أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومدراء عموم الوحدات الإدارية والمكاتب التنفيذية وجميع موظفي الخدمة العامة عن تأييد محافظة ريمة لقرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية الذي جاء كضرورة حتمية لتجنيب البلاد من انهيار اقتصادي كبير مرحباً بكافة الإجراءات والقرارات الرئاسية المتعلقة بالإصلاحات الاقتصادية التي أطلقها الرئيس هادي قبل ايام ودعوته لكافة الأطراف السياسية إلى المصالحة الوطنية .

وقد استعرض المحافظ الخضمي في هذا اللقاء ابعاد قرارات الاصلاحات الاقتصادية ومدى نفعها للوطن والمواطن .

مشيراً الى ان محافظة ريمة ستحضى بالكثير من الخدمات التنموية بعد قرار رفع الدعم عن المشتقات والذي كان سبباً رئيسياً فى تعثر الكثير من المشاريع التنموية على مستوى الجمهورية كون عشرات المليارات كانت تذهب لدعم المشتقات النفطية ويستفيد منها اشخاص نافذون والذي يقومون بتهريبها الى بعض الدول.

وقال الخضمى ان جميع المشاريع المتعثرة بالمحافظة ستحضى خلال الايام القادمة باهتمام كبير من القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير / عبد ربة منصور هادى الذي يولى ريمة جل اهتمامة.

من جانب اخر أعلن المشاركون في اللقاء عن تأييدهم الكامل لكافة الإجراءات والقرارات والمساعي التي يجريها الرئيس هادي في سبيل وقف التدهور الاقتصادي وتشغيل عجلة التنمية .

كما رفعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة ريمة وباسم كافة أبناء المحافظة رسالة تأييد إلى رئيس الجمهورية حصل الكرامة نت على نسخة منها أكدت فيها الاصطفاف الكامل خلف مساعي الرئيس هادي الرامية إلى تقدم البلاد وتحريك عجلة التنمية فيها .

كما باركت الرسالة جهود الرئيس هادي الرامية إلى خلق اصطفاف وطني شامل نحو تأييد الإصلاحات الاقتصادية ومشاركة الجميع في بناء الوطن .

ودعا المشاركون عقلاء ريمة وقياداتها الى الوقوف جنباً الى جنب مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ / المحافظ على الخضمى من اجل ان تحضى ريمة خلال الأيام القادمة بنهضة تنموية واستكمال المشاريع المتعثرة وفى مقدمتها الطرقات كون قرار الدعم عن المشتقات النفطية سينعكس ايجابا على التنمية المحلية في المحافظات.

وكان المحافظ الخضمي قد دشن اليوم الاول من ايام الدوام الرسمي عقب أجازه عيد الفطر المبارك بدعوة كافة مدراء العموم المكاتب التنفيذية وموظفي الخدمة العامة إلى بذل الكثير من الجهود النوعية الرامية إلى تقديم خدمات أكثر جودة للوطن والمواطنين .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 09:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-8456.htm