- اوراق برس ..صور: جلسة ليزر في جدة تحوّل جسد فتاة إلى بُـقع وحروق...

- اوراق برس ..صور: جلسة ليزر في جدة تحوّل جسد فتاة إلى بُـقع وحروق...
السبت, 19-يوليو-2014
اوراق برس من مزمز -

 تعرضت سيدة عشرينية لحروق نتيجة خطأ طبي تسبب في إلحاق الضرر بها في أمان متعددة من جسمها. وكانت السيدة «ش. ط» (24 عاماً) تراجع إحدى العيادات الأهلية المتخصصة بالجلدية بحي “مشرفة” بجدة، وذلك لعمل جلسات إزالة الشعر بالليزر، وتقوم بمراجعة إخصائية سعودية وتم عمل جلسة لها لإزالة الشعر. وقال زوجها إنه بعد مـُضي ثلاثة أيام بدأت تشعر بتهيج البشرة وانتفاخات. وأضاف أنه قام بمراجعة العيادة التي هونت من الأمر وقالت إنها حالة طبيعية تعود مع الأيام، إلا أنها تفاقمت وازدادت نفسية زوجتي سوءًامعها.


ومضى في حديثه بأنه عاد لهم مرة أخرى بعد أن أصبح الألم لا يبرح زوجته، ونفس الأسطوانة أعادتها العيادات، وتم إعطاؤها كريمات مسكنة وتهوين الأمر، إلا أن ذلك لم يضف شيئا، مع تأثر زوجته النفسي والبدني والآلام المتزايدة، وقام بتقديم شكوى لدى الشؤون الصحية بمدينة جدة التي تجاوبت على الفور مع الحالة، وقامت بإحالتها لمستشفى الملك فهد لاستخراج تقارير تشخص الحالة والأسباب. وأكد زوجها وفقاً لصحيفة الوئام أنه قام بمراجعة عيادتي جلدية متخصصتين وشهيرتين، وأكدتا أن الحالة ناجمة عن عملية الليزر، مما أحدث تصبغات بالجسم وحروق تحتاج إلى فترة علاجية قرابة الستة أشهر.


من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لصحة جدة الأستاذ عبدالرحمن الصحفي أن الشكوى تم تقديمها يوم أول أمس الأربعاء 19 -9-1435 حيث تم تشكيل لجنة في التحقيق في هذه الشكوى، كما تم حظر سفر من له علاقة بهذه الموضوع حتى انتهاء هذه التحقيقات، وتم التحفظ على ملف المريضة. من جهة أخرى أوضح الأستاذ عبد الرحمن الصحفي أنه عند الانتهاء من التحقيقات واتضاح أخطاء أو إهمال أو تقصير، ستتم إحالة القضية للهيئة الصحية الشرعية للبت في القضية.


1 3

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-8207.htm