-  اتهام القاعدة باغتيال  مديرامن  في البيضاء ...الساعة الواحدة والنصف

- اتهام القاعدة باغتيال مديرامن في البيضاء ...الساعة الواحدة والنصف
الأحد, 24-فبراير-2013
اوراق من البيضاء -

قتل  اليوم في  مدير امن مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء،  الرائد عبد الولي صالح النهمي وأصيب احد مرافقيه وقال مصدر امني بالمحافظة لـ26 ان الرائد النهمي تعرض لكمين إرهابي من عناصر تنظيم القاعدة في منطقة الكحيل قرب مديرية البيضاء، وذلك بعد يوم من الاحتفال بخروج القاعدة من البيضاء امس الاول 
و(وكالة سبأ)شهدت منطقة المناسح بمديرية ولد ربيع محافظة البيضاءالجمعة حفل خطابي بمناسبة انتهاء المواجهات العسكرية بين عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وقوات الجيش وعودة السلام والوئام للمنطقة بحضور جماهيري كبير.

وفي الحفل الذي ضم لجنة الوساطة ومشائخ واعيان وأبناء مديريات رداع، القى محافظ البيضاء الظاهري احمد الشدادي كلمة نقل في مستهلها تحيات وتقدير رئيس الجمهورية لأبناء محافظة البيضاء .

وقال : " أننا نحتفل في منطقة المناسح بمحافظة البيضاء التي كانت بالأمس القريب مكانا لقيادة تنظيم القاعدة وما يسمى بأنصار الشريعة وتدار فيها وتنطلق منها أعمال إرهابية تهدد الأمن والاستقرار، واليوم نحتفل بعودة المنطقة إلى الصف الوطني وولاء أبناءها للدولة بعد أن أصبحت خالية من تنظيم القاعدة بفعل تعاون أبناءها وأبطال القوات المسلحة والأمن الساهرين على قمم الجبال والسفوح والأودية من اجل ترسيخ الأمن والاستقرار وتوفير السكينة العامة للوطن والمواطن "

ولفت المحافظ الشدادي إلى الحكمة والتوجه الجاد والارادة الصلبة لرئيس الجمهورية في القضاء على الإرهاب وفي نفس الوقت العفو والقبول بعودة من اراد الرجوع من المغرر بهم إلى جادة الصواب ونبذ العنف والتطرف .

وثمن محافظ البيضاء الدور الذي يقوم به رئيس الجمهورية في قيادة عملية التغيير والبناء في حياة اليمنيين ..مشيرا إلى تزامن هذا الاحتفال بذكرى الواحد والعشرين من فبراير يوم التداول السلمي للسلطة، واهمية اصطفاف كافة ابناء الشعب اليمني حول قيادته الحكيمة كي ترسي السفينة إلى بر الأمان وجعل مصلحة الوطن فوق المصالح الحزبية والمناطقية.

ولفت إلي أن مديرية ولد ربيع وبصورة استثنائية وسريعة ستشهد تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في مجال الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرقات وذلك لتخفيف هموم ومعاناة المنطقة ، بالإضافة الى تشكيل لجنة لحصر ومعالجة الأضرار التي خلفتها المواجهات مع القاعدة.

من جانبه تحدث الشيخ سلطان احمد ناصر في كلمة نيابة عن أبناء المناسح أشار فيها إلى ضرورة تعاضد الجهود وتسخيرها لخدمة قضايا المواطنين ..مؤكدا أن أبناء المناسح سيقفون إلى جانب الدولة ولن يسمحوا لأحد التواجد في منطقتهم ممن ينتسبون للقاعدة وأنصارا لشريعة.

حضر الحفل وكيل المحافظة المساعد لشؤون قطاع رداع على المنصوري ووكيل محافظة مأرب ناصر احمد العجي، ومدراء عموم مديريات رداع والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين بالمنطقة.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-802.htm