- وصف اللواء على محسن الاحمر  الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي  بالرئيس الثأر الذي يعمل  لاجل الثورة دون ان يظهر نفسة ويقود مرحلة من أصعب وأخطر المراحل التي تمر بها اليمن.

- وصف اللواء على محسن الاحمر الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي بالرئيس الثأر الذي يعمل لاجل الثورة دون ان يظهر نفسة ويقود مرحلة من أصعب وأخطر المراحل التي تمر بها اليمن.
الخميس, 21-فبراير-2013
طاهرحزام من صنعاء -



وصف اللواء على محسن الاحمر الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي بالرئيس الثأر الذي يعمل لاجل الثورة دون ان يظهر نفسة ويقود مرحلة من أصعب وأخطر المراحل التي تمر بها اليمن.
وكشف لعدد من شباب ثورة العام 2011 الذي منحوه درع ثورة 11فبراير، ان عددا من القيادات العسكرية والمدنية عملت بالخفاء من أجل إنجاح عملية التغيير في اليمن وتحقيق أهداف ثورة الشباب.
وشكر اللواء الاحمر بتكريم شباب الثورة للرئيس هادي ورئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة وأعتبرها بالخطوة الموفقة وأضاف بأن الرئيس عبد ربه منصور هادي،


ووصف الاحمر الاعتداءات التي طالت الشباب من قبل قوات علي صالح كانت أعمال عبثية زادت الشباب إصراراً بالتضحية بعكس ماكان يظن النظام السابق أنه سيوقف عجلة الثورة.
وحرص اللواء الاحمر حضور وزير الدفاع الأسبق اللواء علي عليوه و العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 في عمران


وكان اللواء علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية التقى يوم أمس سفير دولة النمساء في صنعاء ، وناقش اللواء محسن جوانب التعاون المشترك بين البلدين الصديقين ، وتطرق اللقاء الى حادثة اختطاف المواطن النمساوي مؤخراً في صنعاء ، والجهود المبذولة من قبل الحكومة للإفراج عنه .


وعبراللواء محسن عن آسفه الشديد لهذه الحادثة .. مؤكداً أن هذا السلوك المشين لا يمثل الشعب اليمني الطيب.. وقال : أن اليمن وحكومة وشعب، يدين هذا الفعل الإجرامي ..



تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 01:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-771.htm