- اوراق برس ..اليوم.. ثلاث مواجهات نارية أولها قمة مبكرة بين ألمانيا والبرتغال

- اوراق برس ..اليوم.. ثلاث مواجهات نارية أولها قمة مبكرة بين ألمانيا والبرتغال
الإثنين, 16-يونيو-2014
اوراق برس من الثورة -

 ستبدأ مسيرة ألمانيا في كأس العالم لكرة القدم بمواجهة صعبة ضد البرتغال مساء اليوم الاثنين رغم أنها وصلت البرازيل وهي واثقة بعد فوزها بمبارياتها الثلاث الأخيرة وكل مبارياتها الافتتاحية في النهائيات منذ 1990م. 

وستشهد مباراة القمة - التي ستقام ضمن المجموعة السابعة باستاد فونتي نوفا في سلفادور - مواجهة للمزيج المثير في المانيا من الدفاع القوي والهجوم الكاسح بقيادة لاعبين مثل مسعود اوزيل وتوماس مولر ضد البرتغال التي تضم ماكينة الأهداف كريستيانو رونالدو.











الإصرار الغاني يصطدم بالتحدي الأميركي

وستحمل مواجهة غانا والولايات المتحدة طابع الثأر مما يجعل اللقاء في غاية الإثارة خاصة وأن الطرفين يطمحان لحصد النقاط الثلاث قبل مواجهة ألمانيا والبرتغال ضمن المجموعة السابعة.

وتألقت غانا في كأس العالم الماضية في جنوب أفريقيا حين كانت على مسافة ركلة جزاء ضائعة من أن تصبح أول فريق افريقي يصل الدور قبل النهائي بعد لمسة يد لويس سواريز الشهيرة في دور الثمانية أمام اوروغواي.



لتفاصيل أكثر عن لقاء غانا والولايات المتحدة أنـقـــر هـنــــا



النسور النيجيرية تقابل الطموحات الإيرانية

وتطمح نيجيريا للعودة إلى الانتصارات في كأس العالم لكرة القدم وتحقيق انطلاقة قوية في البرازيل عندما تلعب اليوم الاثنين في المجموعة السادسة أمام ايران الغائبة أيضا عن الفوز في النهائيات منذ مدة طويلة.

ومنذ نهائيات 1998م في فرنسا عندما تصدرت نيجيريا مجموعتها بعد الفوز على اسبانيا وبلغاريا واجه الفريق صعوبات في البطولات التالية.


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 10:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-7300.htm