-  اوراق برس ..النائب البرلماني عن حزب الاصلاح  يا قادة المشترك اشتحطوا فالثورة المضادة تستغل ضعفكم

- اوراق برس ..النائب البرلماني عن حزب الاصلاح يا قادة المشترك اشتحطوا فالثورة المضادة تستغل ضعفكم
الخميس, 29-مايو-2014

اشتحطوا يامشترك ..هكذا اعتبرالبرلماني عن حزب الاصلاح والناشط الحوقي شوقي القاضي، عيوب حكومة الوافاق التى يقودها اللقاء المشترك ويشترك فيها حزب الرئيس السابق على عبدالله صالح  المتهم حاليا بقيادة ثورة مضادة ضد الحكومة  الحالية 


مزيدا مماقاله الاخ شوقي القاضي الذي عرف عنه الصراحة من حين الى اخر . وعرف  عنه في الساحات بخطيب جمعه في مدينة تعز تارة وفي صنعاء تارة اخرى...وغالبا لاتجده يعلن او يشتم  او يتهم  او يكفر  كما هو حال بعض  خطباء الجمع....


"من أتفق تماماً مع أخي وصديقي عضو كتلة المشترك النائب الناصري د.محمد ثابت العسلي في قوله:


[ كانت ثورة فبراير2011 حدثاً عظيماً ، أكبر من حجم قيادات (اللقاء المشترك) وأعلى من سقفهم وأحلامهم وتطلعاتهم ، ولهذا لم يستطيعوا أن يتصوَّروه أو يتخيَّلوه ، وبدلاً من أن يرتفعوا إلى مستواه العظيم ـ للأسف ـ صغَّروا طموحات الثورة ، وقزَّموها ، وخفَّضوا سقفها إلى مستواهم المتواضع جداً ] أنتهى معنى كلامه رحمه الله حيَّاً وميتاً.


وأضيف أنا ـ شوقي القاضي ـ بأنه ومع كل الشكر لمحاولات وجهود قيادات المشترك ومؤسساته ، إلا إنه يتوجَّب عليهم الآن يتداركوا القصور ، ويسُدُّوا الثغرات ، ويعالجوا الاختلالات في الأداء الضعيف الذي لا يرتقي إلى مستوى مواجهة (الثورة المُضَادَّة) ومخططاتها ، التي يقود جبهتها من ثار عليه الشعب ومرتزقته ، وانخرط فيها أصحاب المشاريع الحقيرة ، وعبيد المصالح الشخصية ، وبتمويل أعداء ثورات الربيع العربي.


باختصار شديد .. نصيح بأعلى الصوت #يا_قادة_المشترك_اشتحطوا


ما لم .. فليعلم قادة المشترك بأن أيَّ تعثُّرٍ أو انتكاسة لأهداف ثورة فبراير2011 مكتملة ـ لا سمح الله ـ إنما تقع مسؤوليته عليهم ، وعلى من وثق الثوَّار بهم ، وفي مقدمتهم الرئيس هادي والأستاذ/ باسندوة .. وعلى شباب الثورة وأحرار اليمن أن يكونوا أكثر يقظة ودهاء .. و #سلام_الله_على_الثورة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6830.htm