-  يستخدم عدد من اليمنين من اصحاب الشركات والافراد  انترنيت  مميز وسريع في غمضة عين ، وكأنه  الرجل الذي اوتي من العلم امام النبي سليمان ..
كشفت شركة تيليمن أن عدد مشتركي خدمة الأنترنت عبر الأقمار الصناعية "ياه كليك" وصل إلى أكثر من 600 مشترك خلال أقل من عام على تدشين الخدمة.

- يستخدم عدد من اليمنين من اصحاب الشركات والافراد انترنيت مميز وسريع في غمضة عين ، وكأنه الرجل الذي اوتي من العلم امام النبي سليمان .. كشفت شركة تيليمن أن عدد مشتركي خدمة الأنترنت عبر الأقمار الصناعية "ياه كليك" وصل إلى أكثر من 600 مشترك خلال أقل من عام على تدشين الخدمة.
الإثنين, 19-مايو-2014
أوراق برس -

 كشفت شركة تيليمن أن عدد مشتركي خدمة الأنترنت عبر الأقمار الصناعية "ياه كليك" وصل إلى أكثر من 600 مشترك خلال أقل من عام على تدشين الخدمة.


وقال محمد عبد القادر المدير التنفيذي التجاري لتيليمن أن هذا الرقم يعتبر إنجاز للخدمة خلال الفترة الماضية وانهم يتطلعون إلى المزيد.


وقالت الشركة في لقاء تم تنظيمه في فندق موفنبيك صباح اليوم الأثنين أن شركة "ياه سات" الإماراتية المزودة للخدمة تستعد لإطلاق العديد من الخدمات معتمدة على خدمة "ياه كليك" مثل خدمة VPN.


وأوضح هايل محمد إبراهيم مدير التسويق بشركة تيليمن أن ما يميز خدمة الياه كليك أنها لا تنقطع بشكل تام في ظروف الطقس السيئة وأنها تعمل على توفير أفضل أداء في مثل تلك الظروف، كما قال أنها تغطي 80% من الأراضي اليمنية تقريباً.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6595.htm