- اوراق برس وبهذا الخصوص يضع اوراق برس شكوى الاستاذ والزميل الصحفي  محمد العديني .. الذي اثبت  صحة شكواه ..لكن لانه رفض الصلح يتفاجأ باتصال مديرقسم الشرطة .. يبلغه بانه متهما ..

- اوراق برس وبهذا الخصوص يضع اوراق برس شكوى الاستاذ والزميل الصحفي محمد العديني .. الذي اثبت صحة شكواه ..لكن لانه رفض الصلح يتفاجأ باتصال مديرقسم الشرطة .. يبلغه بانه متهما ..
الأحد, 04-مايو-2014
الصورة للزميل العديني -
الى وزيرالداخلية ..
هكذاهي الحكاية..تتكرر في عدد كبير من اقسام الشرطة، يذهب الشاكي ويثبت شكواه بالشهود ..واذا رفض الصلح ..ينقلب متهما بقدرة قادر.. ومن قبل قسم الشرطة و مديرها ....
في اي قانون او عرف هذا ...؟؟؟ غالبا ما يتسائل الكثير من الناس الذين تكرر معهم مثل هكذا مواقف...


وبهذاالخصوص يضع اوراق برس شكوى الاستاذ والزميل الصحفي  محمدالعديني الذي اثبت صحة شكواه ..لكن لانه رفض الصلح،يتفاجأ باتصال مديرقسم الشرطة، يبلغه بانه متهما ...

مزيدا من التفاصيل في شكوى الزميل الصحافي والناشط الحقوقي محمد صادق العديني
بعد أن رفضت التنازل وقبول التحكيم في قضية الإعتداء الذي استهدفني من قبل عصابة مسلحة يتزعمها بلطجي معروف يدعى عبدالخالق محمد صالح العليبي ، المقبوض عليه في قسم شرطة الشهيد ذي يزن ، اليوم أفاجئ باتصال من الاخ مدير القسم يبلغني انني متهم باطلاق الرصاص وترهيب حارة البلطجي ، الذي كان امس الليل قد اعترف امام مدير القسم وعاقل الحارة ووالده بجريمة الاعتداء وانه مدفوع للقيام بذلك .. وامس حاولوا ان تحل القضية وديا وان يحكموني لكي اتنازل عن البلاغ باعتبار البلطجي ومن معه مغرر بهم حد وصفهم .. ولانني ابلغتهم ظهر اليوم رسميا رفضي التنازل واصراري على ان تأخذ القضية مجراها القانوني مع تأكيد تمسكي بمطلب إلقاء القبض على بقية أفراد العصابة والشخص أو الجهة المتورطة بتحريض أولئك ( المغرر بهم ) ، وسرعة إستكمال الاجراءات واحالة القضية الى النيابة .. أفاجئ باتصال من قبل الاخ مدير القسم ، قبل دقائق ، يبلغني أنني متهم من قبل البلطجي وبقية ( المغرر بهم ) بالهجوم على الحارة واطلاق الرصاص والتهديد بقصف الحارة بمن عليها !!! تصوروا هذا الخيال وهذا الابداع السينمائي والاكشن ، وكيف يمارس الضغط والابتزاز حتى اتنازل ..فيا أيها المفسبكين ، من كان منكم يعرف وزير الداخلية فليتصل به فلقد سئمنا إستغباء وأستحمار ..كيف يصبح المجني عليه جان ، والبلطجي صاحب السوابق المعروف يتحول إلى مجني عليه وحمل وديع ؟!وأني والله أضحك ساخرا مما يحدث و أقسم بإني لن أتنازل ..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6312.htm