- اوراق برس ..للحصول على لون شعر جميل وجذاب، ودون عناء الذهاب إلى مراكز التجميل، نقدم لك هذه الخطوات التي تساعدك في صبغ الشعر في البيت:

- اوراق برس ..للحصول على لون شعر جميل وجذاب، ودون عناء الذهاب إلى مراكز التجميل، نقدم لك هذه الخطوات التي تساعدك في صبغ الشعر في البيت:
الخميس, 01-مايو-2014
أوراق برس من القرطاس نيوز -

 للحصول على لون شعر جميل وجذاب، ودون عناء الذهاب إلى مراكز التجميل، نقدم لك هذه الخطوات التي تساعدك في صبغ الشعر في البيت:


الخطوة الأولى: عليكِ أن تغسلي شعركِ قبل 24 إلى 48 ساعة من الصبغ من دون استعمال البلسم، لأن ذلك يسمح لزيوت رأسكِ بأن تتفاعل مع الصبغة وتثبّت اللون أكثر.

الخطوة الثانية: اختاري لوناً يناسب بشرتكِ، إذا كنتِ تصبغين شعركِ للمرّة الأولى اختاري لوناً ينتمي إلى درجات لون شعركِ الطبيعي فإن كان لون شعركِ أسود اختاري لون قريب إلى البني الغامق وإذا كان أشقر اختاري لوناً فاتحاَ، وهكذا.

الخطوة الثالثة: لمنع ظهور أثار جانبية وتلطيخ الصبغة على ثيابكِ ضعي منشفة على كتفيكِ والبسي قفازات في يديكِ كي لا تحلّ الصبغة عليها واحمي أطراف وجهكِ من التلطيخ كأذنيكِ ورقبتكِ وجبينكِ عبر دهنها بالفازلين أو أي كريم آخر.

الخطوة الرابعة: أخلطي الصبغة واتبعي الإرشادات المكتوبة على العلبة في وعاء بواسطة فرشاة متخصصة للصبغة، اخلطي المواد مع بعضها بالكميّة المناسبة حسب الإرشادات.

الخطوة الخامسة: قبل أن تبدئي بعملية الصبغ عليكِ أن تجربّي اللون على خصلة رفيعة من شعركِ! إذا أحببتِ النتيجة، أكملي بالخطوات التالية.

الخطوة السادسة: استعملي مشط وقسمي شعركِ إلى أربعة أقسام، واستعملي مشبك لفصلها عن بعضها، طبقي الصبغة على شعركِ حسب الأقسام وإبدأي من جذور الخصلة إلى آخرها، عندما تنتهين من تطبيق الصبغة على كافة خصل شعركِ وجذوره، واتركيها لمدة (15 إلى 30 دقيقة).

الخطوة السابعة: قبل أن تغسلي الصبغة عن شعركِ، امسحي الكريم عن أطراف وجهكِ ثم اغسلي الصبغة عن شعركِ بماء فاتر تأكدي من أن الصبغة قد أزيلت عن شعركِ كليّاً.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-إبريل-2024 الساعة: 08:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6238.htm