- برعاية الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون - وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بتعز تنطلق

- برعاية الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون - وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بتعز تنطلق
الأربعاء, 30-إبريل-2014
أوراق برس من صنعاء -

برعاية الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون - وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بتعز تنطلق يوم السبت الموافق 3/5/2014م فعاليات بطولة ليجا الرياضية الأولى لكرة القدم التي تضم عدد من شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه  وذلك تحت شعار  " مجموعة واحدة ... هدف واحد " .


وفي تصريح صحفي قال الأخ / إبراهيم خالد احمد هائل – نائب مدير عام الشركة الراعية إن الهدف من تنظيم بطولة ليجا هو تعزيز قيم التواصل بين أبناء المجموعة وتفعيل دور برامج الاتصال الداخلي وخلق جو من المنافسة بين الشركات التي تزخر بالعديد من الكفاءات الرياضية  لصقل مواهب العاملين واكتشاف مواهبهم في المجال الرياضي داعياً منتسبي المجموعة والمهتمين بالنشاط الرياضي إلى الاستفادة من الإمكانيات التي تسخرها المجموعة لمنتسبيها في هذا الجانب إيماناً منها بأن العقل السليم في الجسم السليم .


من جانبه ثمن الكابتن ناجي احمد حسن  ممثل مكتب الشباب والرياضة  مبادرة الشركة في رعاية مثل هذه الأنشطة مضيفاً أن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه كانت السباقة في دعم الرياضة ليس فقط على مستوى الشركات الصناعية التي عرفتها منذ السبعينات وإنما على مستوى اليمن كافة متمنياً للمشاركين في البطولة النجاح والتنافس المحمود للوصول إلى الدور النهائي .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6194.htm