- أكدت أمة الله حسان رئيسة مجلس وزراء الأطفال، اهمية تكريم المعلم تقديراً وعرفاناً لدوره في بناء الأجيال والغد المشرق الذي يطمح له الجميع.

- أكدت أمة الله حسان رئيسة مجلس وزراء الأطفال، اهمية تكريم المعلم تقديراً وعرفاناً لدوره في بناء الأجيال والغد المشرق الذي يطمح له الجميع.
السبت, 26-إبريل-2014
أوراق برس من صنعاء -

أكدت أمة الله حسان رئيسة مجلس وزراء الأطفال، اهمية تكريم المعلم تقديراً وعرفاناً لدوره في بناء الأجيال والغد المشرق الذي يطمح له الجميع.


وأشارت حسان في كلمتها التي أُلقتها بمناسبة عيد المعلم إلى الدور الذي يضطلع به كافة المنتمين لهذه المهنة نظراً للرسالة السامية التي يقومون بها، والتي انارت للعالم كافة الدروب والسبل ودورهم الكبير في تربية وبناء الاجيال وتهذيب النفوس وغرس قيم المحبة .


وأشادت رئيسة حكومة الأطفال خلال الحفل التكريمي للمعلمين والمعلمات المبرزين بمدارس امانة العاصمة بما حققته حكومة الاطفال من خطوات اجل لارتقاء بحقوق الطفل اليمني وفق ما كفله له الدستور والقانون.. مثمنة كافة الجهود التي بذلت من اجل انجاح هذا الحفل التكريمي.


من جانبه عبر مدير المنطقة التعليمية بمديرية الصافية عبده الصهيبي، عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة التي يستحقها المبرزون بهذا المجال العظيم.


وكان للخبير الاقتصادي عبد العزيز الترب كلمة بهذا الحفل، أشار خلالها الى اهمية هذا التكريم من اجل اعطاء الحق لأصحابه وعرفانا بدور المعلم في تربية وصناعة جيل المستقبل الذي يعد اساس التنمية والرقي، مؤكداً بذات الوقت ضرورة الاهتمام بالتنمية البشرية من اجل النهوض بالوطن الى مصاف الدول المتقدمة.


 


هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية، وتكريم المعلمين المبرزين، بالإضافة إلى رعاة الحفل وعدد من الإعلاميين.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 11:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6126.htm