- تسبب عودة مجموعة من المجوهرات غالية الثمن التابعة لأحد عائلات  الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود في نزول ليلة القدر على شاب يمني مغترب عثر على تلك المجوهرات وأعادها إلى مالكها دون أن ينتقص منها شئ .

- تسبب عودة مجموعة من المجوهرات غالية الثمن التابعة لأحد عائلات الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود في نزول ليلة القدر على شاب يمني مغترب عثر على تلك المجوهرات وأعادها إلى مالكها دون أن ينتقص منها شئ .
الثلاثاء, 22-إبريل-2014
أوراق برس من اليمن لأن -

 تسبب عودة مجموعة من المجوهرات غالية الثمن التابعة لأحد عائلات  الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيزآل سعود في نزول ليلة القدر على شاب يمني مغترب عثر على تلك المجوهرات وأعادها إلى مالكها دون أن ينتقص منها شئ .

  حيث قام امير أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمس بتكريم المغترب اليمني سالم أحمد الفروي من ابناء منطقة ذي مسنام بمديرية الصومة بمحافظة البيضاء بشهادة ومبلغ مالي مكافأة على أمانته لقيامه بتسليم مجوهرات للشرطة بعد أن عثر عليها.


وقالت مصادر اعلامية يمنية ان محافظ بيشة محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، قام بتسليم المكافأة للمغترب اليمني نيابة عن تسلم الشاب البيضاني اليمني في مكتب محافظ بيشة، مؤكدة ان الجائزة عبارة عن شيك بمبلغ مادي إكراما له وتقديراً لأمانته. مشيرة الى أن المغترب اليمني الفروي عبّر من جانبه عن شكره وتقديره لأمير منطقة عسير ومحافظ بيشة على هذه اللفتة الإنسانية.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6045.htm