- تفردت قناة "الإرث النبوي" بعرض حصري لبرنامج "صائد الأوهام" الذي يقدمه الدكتور

- تفردت قناة "الإرث النبوي" بعرض حصري لبرنامج "صائد الأوهام" الذي يقدمه الدكتور
الأربعاء, 16-إبريل-2014
أوراق برس من أحمد رجب -

تفردت قناة "الإرث النبوي" بعرض حصري لبرنامج "صائد الأوهام" الذي يقدمه الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى ومدير إدارة التدريب بدار الافتاء المصرية، و يتواصل عرض حلقاته التي يلتقي فيها بمجموعة من الشباب ليستكشف من خلالهم ما يتعرضون له من أوهام قد تخل بحياتهم الدنيوية وقد تصيبهم في دينهم.


تميز البرنامج بنوعية الأسلوب ولغة الخطاب الراقية التي يتسم بها الدكتور الورداني وهو يتحاور ويتبادل الحديث مع الشباب حول الكثير من المفاهيم المغلوطة والأوهام المختلفة التي تصيب النفس البشرية لتثنيها عن الإقبال على الله، وكان لتفاعل الشباب بإبداء آراءهم ووجهات نظرهم الأمر الذي يثر مضمون الحلقة ويزيد من قوة التأثير على المشاهد عندما يجيب الورداني بلغة العلم واليقين، مستندا الى كتاب الله تعالى وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم.


حاز البرنامج على نسبة مشاهدة عالية وتفاعل كبير على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي والحساب الشخصي للدكتور الورداني، وهو من انتاج قناة "الإرث النبوي" وإخراج أحمد فاروق.  


يذكر أنه يعرض البرنامج كل سبت في العاشرة مساء ويعاد الأحد من كل أسبوع في الحادية عشرة والنصف ظهراً و كذلك في الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.


 


لمتابعة حلقات البرنامج على القناة اليوتويبية من خلال الرابط التالي:  bit.ly/1imUjG4

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 08:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-5899.htm