- أطاح رئيس الوزراء اليمني  محمد سالم باسندوه بمدير هيئة الأراضي في مدينة الحديدة غرب اليمن  بعد أيام من نشر جريدة" أوراق" الالكترونية، عن  محاكمته بتهم 46 قضية نهب وبيع أراضي في المحافظة .

- أطاح رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوه بمدير هيئة الأراضي في مدينة الحديدة غرب اليمن بعد أيام من نشر جريدة" أوراق" الالكترونية، عن محاكمته بتهم 46 قضية نهب وبيع أراضي في المحافظة .
الإثنين, 04-فبراير-2013
اوراق من الحديدة / اليمن -
أطاح رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوه بمدير هيئة الأراضي في مدينة الحديدة غرب اليمن بعد أيام من نشر جريدة" أوراق" الالكترونية، عن محاكمته بتهم 46 قضية نهب وبيع أراضي في المحافظة .
وقال مصدر في رئاسة الوزراء"لجريدة" أوراق"الالكترونية،"ان باسندوه رشح المهندس عبدالله صالح بافياض الذي كان في شبوة، بينما تم استشارة الرئيس هادي قبل إقالة المهندس عبد العزيز شجاع الدين الذي متهم بنهب وبيع الأراضي في مدينة الحديدة غرب اليمن.
 ويعد هذا القرار أجرئ قرارا يطال مسؤولا يمنيا يقال انه مقرب من اللواء على محسن الأحمر والدكتور عبدالكريم الارياني .
 وكما هو حال الحراك الجنوبي، فان في الأفق بدا حراك تهامي والقضية الأساسية نهب الأراضي. وسؤال الموطن التهامي حاليا هل سينجح باسدوة وهادي لأجل عدم تفاقم مشكلة الأراضي في الحديدة عروس البحرالاحمر؟؟.
وبهذا الخصوص أقيم اليوم بمحافظة الحديدة بمقر الهيئة العامة للأرضي بالمحافظة استكمال دور تسليم بين مدير مكتب فرع الهيئة العامة للارظي والمساحة والتخطيط العمراني عبد العزيز شجاع الدين السلف الذي جاء تغييره نتيجة تورطه في العديد من قضايا الفساد وإخلاله بواجباته الوظيفية والخلف المهندس عبدالله صالح بافياض حيث أجريت عملية التسليم والاستلام بواسطة لجنه مكلفة من رئاسة الهيئة بقيادة مدير عام الشئون القانونية خالد باسليم
من جانبه أكد هائل القاعدي رئيس النقابة العامة لأصحاب الشركات العقارية أن اختيار بافياض مديرا عاما للمكتب يعد مكسب لمحافظة الحديدة وانجاز للنقابة متمنيا للخلف التوفيق والنجاح في أعمالة مشيدا بالقرار الجديد لما فيه مصلحة كافة ابناء الحديدة ، وملاك الأراضي
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-إبريل-2024 الساعة: 08:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-581.htm