- لقي جندي مصرعه بمديرية عبس محافظة حجة واصيب اخرون اثناء مطاردتهم لسيارة نوع شاص موديل 2008 تحمل على متنها اكثر من 206 كيلو من الحشيش المخدر.

- لقي جندي مصرعه بمديرية عبس محافظة حجة واصيب اخرون اثناء مطاردتهم لسيارة نوع شاص موديل 2008 تحمل على متنها اكثر من 206 كيلو من الحشيش المخدر.
الأحد, 03-فبراير-2013
عيسى الراجحي - حجة -
لقي جندي مصرعه بمديرية عبس محافظة حجة واصيب اخرون اثناء مطاردتهم لسيارة نوع شاص موديل 2008 تحمل على متنها اكثر من 206 كيلو من الحشيش المخدر.
واوضح مصدر امني مسؤل في ادارة امن عبس انه وخلال العمل الروتيني في نقطة عبس الامنية في الساعة الرابعة عصرا تم محاولة ايقاف سيارة نوع شاص على متنها شخصان تم الاشتباه فيهما ولكن سائق السيارة لم يتوقف للتفتيش وتجاوز النقطة الامنية وتم مطاردته من قبل افراد النقطة حتى منطقة الربوع واثناء تضييق الخناق علي المهربين واطلاق الرصاص على السيارة وتفجير اطاراتها قام المهربون بإطلاق النار على عناصر الأمن مما تسبب في مقتل سائق الطقم ويدعى عارف محمد عايض واصابة أثنين اخرين .
واضاف المصدر أن احد المهربين تمكن من الفرار وتم القبض على الاخر وانه يجري حاليا التحقيق معه لمعرفة مصدر الشحنة واتجاهها وباقي افراد عصابة التهريب.
كما تم سحب سيارة المهربين الى ادارة امن عبس وتم تفتيشها بحضور النيابة والجيش والنجدة وتم العثور على 206 كيلو من الحشيش المخدر كانت مخبئة بأماكن مخفية في الصندوق الخلفي للسيارة . وتم تحريز المضبوطات وتسليمها للنيابة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-573.htm