- اوراق برس ..بدأت مجموعة قنوات “النهار” في التجهيز لمفاجأة باستضافة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق على شاشة القناة خلال الفترة القادمة، حسب ما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية. قالت مصادر مطلعة...

- اوراق برس ..بدأت مجموعة قنوات “النهار” في التجهيز لمفاجأة باستضافة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق على شاشة القناة خلال الفترة القادمة، حسب ما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية. قالت مصادر مطلعة...
الأحد, 06-إبريل-2014
أوراق برس من مزمز -

 بدأت مجموعة قنوات “النهار” في التجهيز لمفاجأة باستضافة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق على شاشة القناة خلال الفترة القادمة، حسب ما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية. قالت مصادر مطلعة، للصحيفة، إن الدكتور مصطفى الفقي الذي يقدم برنامج «سنوات الفرص الضائعة» هو الذي تولى مسؤولية إقناع سوزان مبارك بالظهور على شاشة قناة “النهار”. وأضافت المصادر: أنه أقنعها بالظهور مقابل مليون دولار على مدار حلقتين متتاليتين، وأن سوزان مبارك أبدت موافقة مبدئية بعد أن أقنعها “الفقي” أن الظهور سيكون في صالحها، خاصة أن القناة توافق على أي شروط تضعها.


وكشفت المصادر أن “سوزان” وضعت عدة شروط للموافقة على الظهور من خلال شاشة قناة “النهار”، وكان أهمها عدم الحديث عن صحة الرئيس ، أو الحالة النفسية لأبنائها جمال وعلاء المحبوسين على ذمة عدد من القضايا. كما أضافت، إنها طلبت أيضاً عدم الحديث عن مكان إقامتها الحالية، أو أي تفاصيل عن حياتها الشخصية منذ قيام ثورة 25 يناير. وأوضحت المصادر، أنها طلبت قراءة الأسئلة والتجهيز للإجابات عليها قبل تسجيل الحلقات بأيام، وأيضاً من شروط سوزان مبارك عدم الحديث عن معيشتها الحالية ومن أين تنفق على حياتها، بالإضافة لعدم الحديث عن أي تفاصيل داخل القصر الرئاسي أثناء ثورة يناير.

وأكدت المصادر أن محاور اللقاء مع سوزان مبارك تقتصر على المشروعات التي قدمتها خلال فترة رئاسة مبارك ومنها مهرجان القراءة للجميع، وإنشاء عدد من المدارس، وتطوير مساكن زينهم وغيرها من المشروعات التي قامت بها سوزان مبارك، بالإضافة لكشف بعض الكواليس عن حياتها مع “مبارك” طول فترة حكمه، والحديث عن انجازاته على المستوى الدولي والإقليمي. يذكر أن سوزان مبارك تلقت عرضاً للظهور على قناة “سكاي نيوز” منذ فترة مقابل 2 مليون دولار، ولكنها رفضت ذلك معتبرة أن ظهورها على شاشة قناة غير مصرية سيثير أزمة ضدها ويضر بزوجها وأبنائها.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-5729.htm