- في خطوة ربما تكون غير مسبوقة؛ أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، أسماء ثمانية قطريين، وأسماء 5 عرب ...

- في خطوة ربما تكون غير مسبوقة؛ أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، أسماء ثمانية قطريين، وأسماء 5 عرب ...
السبت, 29-مارس-2014
أوراق برس من عاجل -

 في خطوة ربما تكون غير مسبوقة؛ أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، أسماء ثمانية قطريين، وأسماء 5 عرب كانوا مقيمين في الدوحة قُتلوا جميعًا، دون الكشف عن أماكن مقتلهم.


وقالت "داعش" عبر تسجيل صوتي نُشر على منتدى "حنين الجهادي" بعنوان "شهداء من قطر"، أمس الجمعة، إن 8 قطريين قتلوا، وهم: عبدالله بن عبدالمحسن آل بصيص (أبو الزبير)، ومحسن بن حزام المري (أبو الدرداء)، ومطلق الهاجري (أبو عمر)، وحمد مقلد المريخي (أبو عبيدة)، وعلي عايد الأحبابي (أبو طالب)، وعلي سالم المري (أبو محجن)، وعمر الهزاع (أبو حمزة)، وصالح الكلدي. 

ونقل موقع "24" الإماراتي عن "داعش" أسماء 5 مواطنين عرب قتلوا كذلك، مشيرًا إلى أنهم "تركوا العيش في قطر، وهاجروا في سبيل الله"، وهم: أبو البراء المصري (داعية وإمام مسجد في قطر)، وأبو قلب التونسي، وأبو عوف المصري، وأبو البراء التونسي، وأبو عبدالله الشامي، ولم يُشر التسجيل إلى أماكن قتلهم.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-5548.htm