- اقول فيه يافخامة الرئيس  اعلم ان مقياس كفائتكم بإختصار يتلخص في تعيين محافظ جديد لعمران

- اقول فيه يافخامة الرئيس اعلم ان مقياس كفائتكم بإختصار يتلخص في تعيين محافظ جديد لعمران
الخميس, 27-مارس-2014
بقلم : الشيخ / امين عاطف -

 اقول فيه يافخامة الرئيس  اعلم ان مقياس كفائتكم بإختصار يتلخص في تعيين محافظ جديد لعمران لنزع فتيل الفتنة الذين يسوقون لها من لاخير فيهم الذين يتحججون كذبا وزوراء بآكاذيب لا صلة لها بالواقع فتغيير محافظ او قائد بمن تراه ليس تنازلا ولا استسلاما مقارنتا بمتاهات الفتن ، وكذلك تشكيل حكومة كفائات وطنية بشكل عاجل إن اردت فعليا ان تطبق مقولتكم  وعزمكم  الذي صرحتوا به مؤخرا لطي صفحة الماضي  عبر الغائئكم   لنظرية المحاصصة التي لن تطوي صفحة الماضي الا بها ...





وبذلك ستخرج من عبائتهم ولاداعي لاقحام الدولة والجيش للدفاع عن نفوذ هؤلاء فقط  بلا جدوي ومايحدث في عمران هو مطلب يعكس ضيق المجتمع بآكملة من الفساد والفشل والاقصاء .


فلاتصدق اقاويل ومصطلحات الدفاع عن الجمهورية ولاتحفل بمؤشرات فزعهم بآن سقوط نفوذهم يمثل زورا سقوطا لك او للدولة .


وضمان امان الدولة هو العدل والوعي والعزة والتصميم لمنفعة بلدك ونقلة الي حال افضل من خلال تولية الافضل والاكفاء ممن تراه بمقاييس صارمة من امثال المحافظ السابق لعمران الشيخ عبدالله بن علي النسي الذي كان رجل دولة وهامة عالية من هامات الوطن من الذين ضربوا اروع الامثلة وخلفوا اطيب الاثر في نفوس الناس ومن امثاله الكثير .


واقول يافخامة الرئيس :


" شورب واطوي  صفحة الماضي بصدق وشجاعة وسيكون الشعب بآكملة  معك إلا ان حابيت احد الاطراف فستخسر فرصتك وسينقلب اصدقائك عليك ولن تدخل التاريخ الذي وضع بين يديك فرصة لم يقدمها لاحد ممن قبلك "


........هذا والله من وراء القصد   


....   ...نرفعها لكم بآسم  ابناء محافظة عمران  كتبها  الشيخ /امين عاطف 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-5523.htm