- أقدم ثلاثة لصوص يمنيين بغرس الخنجر اليماني الذي يطلق عليها"بالجنبية"في عنق مواطن يمني أخر كونهم فشلوا في سرقة هاتف للجوال، وتم ترك الخنجر في العنق.

- أقدم ثلاثة لصوص يمنيين بغرس الخنجر اليماني الذي يطلق عليها"بالجنبية"في عنق مواطن يمني أخر كونهم فشلوا في سرقة هاتف للجوال، وتم ترك الخنجر في العنق.
السبت, 02-فبراير-2013
طاهرحزام من صنعاء -
أقدم ثلاثة لصوص يمنيين بغرس الخنجر اليماني الذي يطلق عليها"بالجنبية"في عنق مواطن يمني أخر كونهم فشلوا في سرقة هاتف للجوال، وتم ترك الخنجر في العنق.
 وقال لــجريدة "اوراق"الالكترونية،طارق مصطفى سلام، ان الضحية اسمه "مرسي أمين عقلان"حيث خرج من منزله مساء يوم السبت الماضي في حي "الاصبحي" بأمانة العاصمة صنعاء وهو في شوق للقاء أحد أقاربه بعد فراق طويل بسبب من اغترابه في المهجر، لكن لاقاه ثلاثة من اللصوص وأرادوا فقط أن ينهبوا تلفونه الجوال، ولما قاوم ورفض الإذعان، انهالوا عليه بالضرب والطعن ..فكانت الطعنة الأخيرة القاتلة "بالجنبية"في منطقة أعلى العنق وتركت مغروزة، هناك بينما لاذ الجناه بالفرار وتركوه ملقى على قارعة الطريق مضرج بدمائه حتى جاءت أحد سيارات الشرطة لتنقله إلى مستشفى الثورة العام بصنعاء الحكومي، ثم نقل إلى أخر ويرقد حاليا في حالة موت سريري . وأضاف: ووفقا للتقرير الطبي عن حالته الصحية فالمجني عليه مشلول اليدين والقدمين منعدم الإحساس والقوة حتى مستوى الفقرة العنقية الرابعة ، وكشف الفحص بالجهاز المقطعي، قطع في الحبل الشوكي على مستوى الفقرة العنقية الرابعة حيث وان الجنبية مزروعة وقد اخترقت عظم الفقرة من الشمال واستقرت داخل الحبل الشوكي بعمق 4 سم وأجريت عملية إزالة الأجنبية وتوقيف النزيف وغطي الحبل الشوكي بواسطة العضلات وصمغ الأنسجة .. حاليا يرقد مرسي في العناية المركزة وحالته سيئة وحرجة جدا .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-519.htm