- اختتمت منظمة صناع النهضة صباح يوم (الخميس 27/2

- اختتمت منظمة صناع النهضة صباح يوم (الخميس 27/2
الجمعة, 28-فبراير-2014
أوراق من صنعاء -

اختتمت منظمة صناع النهضة صباح يوم (الخميس 27/2) في لحج فعاليات مشروع "التأديب الإيجابي في الحياة الوالدية اليومية" استمر طيلة شهر فبراير الحالي، بدعم من منظمة رعاية الأطفال.


وقالت صفية الحداد منسق المشروع أن "التأديب الإيجابي في الحياة الوالدية اليومية" احتوى على برنامج تدريبي متنوع من أجل خلق بيئة أسرية إيجابية، وأضافت أن المشروع استهدف 200 أب وأم، حرص على تقديم رؤية منهجية في التربية ، تسعى إلى تكوين سلوك نموذجي في التأديب بصورة إيجابية من خلال الهيكلة والحنان.


وأكدت أن مشروع التأديب الإيجابي الذي نفذته منظمة صناع النهضة يسهم في تنشئة جيل قادر على التفكير والتعليم بشكل أفضل، حيث أن الأسرة هي اللبنة الأولى للمجتمع، ولكي نسهم في تحسين قدرات الطلاب الذهنية يجب أن نستخدم أساليب تربوية وتأديبية إيجابية، وهذا هدف المشروع، حسب منسق المشروع صفية الحداد.


ونفذت "صناع النهضة" رحلة ترفيهية للآباء المشاركين، يبلغ عددهم 98 أب، في مشروع "التأديب الإيجابي" بعد حفل تكريم اقامته صباح اليوم، وزعت فيه  هدايا و شهادات مشاركة.


واستفاد من المشروع 102 أم ، تم تكريمهن في حفل عصر أمس الأربعاء، ومنحهن شهادات مشاركة ، كما قدم مشروع "التأديب الإيجابي" هدايا تحفيزية للمشاركين.


وكانت منظمة صناع النهضة قد نفذّت مشاريع متنوعة في لحج وأبين، ولا يزال العمل مستمراً في مشروع مركز الأجيال في لحج ومركز الشباب في أبين، بالشراكة مع منظمات دولية ومحلية.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 03:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4987.htm