-  بات الفيتنامي Dong Nguyen مبرمج التطبيق- اللعبة Flappy Bird يربح يومياً 50 ألف دولار من عائدات الإعلانات على الموبايل، في هذه اللعبة المتاحة للمستخدمين مجاناً.

- بات الفيتنامي Dong Nguyen مبرمج التطبيق- اللعبة Flappy Bird يربح يومياً 50 ألف دولار من عائدات الإعلانات على الموبايل، في هذه اللعبة المتاحة للمستخدمين مجاناً.
الإثنين, 10-فبراير-2014
أوراق من سبق -

  بات الفيتنامي Dong Nguyen مبرمج التطبيق- اللعبة Flappy Bird يربح يومياً 50 ألف دولار من عائدات الإعلانات على الموبايل، في هذه اللعبة المتاحة للمستخدمين مجاناً.


جاء ذلك في تقرير نشره موقع The Verge أكّد أن هذه اللعبة تم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة، فيما لم تتطلب برمجتها أكثر من بضع ليالٍ، كان يقضيها هذا الفيتنامي عقب عودته من عمله.

وقد انتشرت هذه اللعبة في الآونة الأخيرة انتشار النار في الهشيم، وبات الإدمان عليها يغزو العالم من مشرقه إلى مغربه، فاللعبة تجمع بين البساطة وإمكانية الإدمان عليها، يبدأ المرء بتجربتها إذ يبدو أنها لا تتطلب منك إلا أن تمرر طيراً مرفرفاً بين أنابيب دون أن يرتطم بها، لكنك ما تلبث أن تقع في الإدمان عليها إذ تستمر في المحاولة مرة بعد أخرى دون الانتباه للدقائق والساعات التي تمر على هذه الحالة.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-إبريل-2024 الساعة: 12:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4729.htm