- كونه يتعامل مع الموضوع بعاطفة اصحابه ..وطوال الشهرالحالي لم يصدق الإعلام اليمني المعارض والموالي وحتى شخصيات سياسية يمنية ما نشرته جريدة أوراق الالكترونية عن نفيه عن وجود خلاف  بين الرئيس اليمني هادي وبين اللة اللواء على محسن الأحمر . رغم فترة اصدارها القريب فجريدة اوراق تتعامل او تحاول الحيادية

- كونه يتعامل مع الموضوع بعاطفة اصحابه ..وطوال الشهرالحالي لم يصدق الإعلام اليمني المعارض والموالي وحتى شخصيات سياسية يمنية ما نشرته جريدة أوراق الالكترونية عن نفيه عن وجود خلاف بين الرئيس اليمني هادي وبين اللة اللواء على محسن الأحمر . رغم فترة اصدارها القريب فجريدة اوراق تتعامل او تحاول الحيادية
الأربعاء, 16-يناير-2013
اوراق من صنعاء -




منذ مطلع الشهر الحالي، ولكون اغلب الصحفيين يستخدمون عاطفتهم  في نشر المعلومات وتصديقها ، فهم يقعون في فخ الاشاعات السياسية منذ 2011.


طبعا انتهى الفلم امس فقد حضر وزيرالدفاع وبامر الرئيس اليمني هادي، تدشين التدريب في المنطقة الشمالية  بعد ان قيل ان وزيرالدفاع صاح وغضب على هادي وكلها كانت اشاعات  تصاحب : اشاعات هادي..:الصور:



الثانية:


الثالثه


 


لم يصدق الإعلام اليمني المعارض والموالي وحتى شخصيات سياسية يمنية ما نشرته جـــريدة "أوراق"الالكترونية ، عن نفيها بوجود خلاف بين الرئيس اليمني هادي وبين اللة اللواء على محسن الأحمر .


وكشفت "أوراق" من خلال أربعة تقارير ومقال لناشرها طاهر مثنى حزام،ان  الاشاعات هي إشاعة تكتكية بين الشخصين، وأنها شبيه بإشاعات العميد احمد على ووالده الرئيس السابق مع الرئيس هادي، حيث أصبح هادي يقلد سلفه في بث الإشاعات لأجل الوصول لهدف اتضح انه الإطاحة بالعميد القشيبي  الذي يعافية الله  وياعفينا،  لقد أصبح وفقا لمصادر"اوارق"، وليس كرها فيه، صحيا يحرج هادي والاحمر ، اضافة الى  كبرالسن  فيعتقد انه اكبر في العمر من اللواء الاحمر،  وهوحاليا وغيره لابد ان يرتاحوا كمستشارين سواء الموالي لصالح او اللواء الاحمر  .


 لقد سردت "اوراق" قصة حقيقية من خلال ما نشرته حتى وصلت للهدف وغرض الاشاعة.


هذه روابط ما نشرته"أوراق"خلال الشهر الحالي: وللقارئ الحكم،مع علمنا اننا لسن ملائكة ونقع في الخطأ لكن خطأ غير مقصود ولا يحمل كرها او حبا لاي طائفة بقدر ما ننشر مايثير فقط ونراه حقيقة، كما نعتذر عن الاخطاء المطبعية واللغوية كوننا حتى الان في البدايه..


 



 


مقال :

اللواء الاحمر مخزن عند هادي



http://www.awraqpress.net/portal/news-390.htm



 



الاول



 



http://www.awraqpress.net/portal/news-381.htm



 



الثاني



 



http://www.awraqpress.net/portal/news-371.htm


الثالث


http://www.awraqpress.net/portal/news-400.htm


 الرابع  والاخير هو الهدف :


http://www.awraqpress.net/portal/news-453.htm


 




 


 

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-457.htm