- أوراق برس.....سلمت " حملة إنقاذ " من خلال لجنة العلاقات.. مذكرة لمكتب الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء

- أوراق برس.....سلمت " حملة إنقاذ " من خلال لجنة العلاقات.. مذكرة لمكتب الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء
الإثنين, 27-يناير-2014
أوراق سياسية من عبد الكريم المدي -

مذكرة الأمم المتحدة:


سلمت " حملة إنقاذ " من خلال لجنة العلاقات.. مذكرة لمكتب الأمم المتحدة في العاصمة صنعاء ، طالبت من خلالها بتكليف مندوب من المكتب لمراقبة المسيرة التي ستقوم بها " إنقاذ " يوم السبت القادم 1فبراير 2014 .. كما طالبت المذكرة من جميع المنظمات الخروج مع المسيرة للوقوف على درجة سلميتها وما قد تتعرض له من قمع وإنتهاكات من قبل أجهزة الأمن، كما حدث خلال المسيرة التي قامت بها الحملة يوم 19 يناير 2014 وتعرضت فيها لأبشع أنواع الإنتهاكات والاعتداءات والتنكيل من قِبل قوات الأمن، منذو انطلاقها من باب اليمن مرورا بجولة كنتاكي وصولا إلى شارع العشرين على مقربة من منزل الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..

مذكرة وزارة الداخلية:


قامت لجنة العلاقات العامة بحملة أنقاذ خلال يومين بتسليم مذكرة الى وزير الداخلية تطلب من خلالها التصريح للحملة للقيام بمسيرة يوم السبت 1 فبراير2014. وإليكم صورة المذكرة وهذا هو ألتزامنا الأخلاقي في حملة أنقاذ وإحترامنا للقوانين واللوائح.. ولسنا ممن يخرقها كما حصل من إنتهاك صريح من قِبل وزارة الداخلية مع مسيرتنا السابقة يوم 19 يناير2014 ،حيث أصدرت لنا ترخيصاً ثم قامت بقمع وحشيّ للمسيرة وإعتقال شبابنا، رغم أننا قد أرسلنا بارسلة الى كل الجهات المسؤلة...

وفي الأخير نحمل وزراة الداخلية حماية المسيرة السلمية وماقد تتعرض له من إنتهاكات أو أعمال قمع وبأي شكل من الأشكال.. كما نحبُّ ان نُذكّر الجميع بأن القانون قد كفل لنا حريه التعبير عن رأينا السلمي .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4498.htm